عرسي قريب ولدي سؤال

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
4K

Hind Malaq

معلومات Hind Malaq
عرسي قريب ولدي سؤال
السلام عليكم
انا زواجي بعد اسبوعين تماماً وجاهزة من كل شي نفسياً ومادياً ومعنوياً لكن في شغلة محرجه بدي اسأل عنها بعد ما صديقتي المتزوجة نبهتني عليها.
بتقول صديقتي انه لازم اخلي منشفه على السرير تحتنا وقت الجماع لانه على حد قولها في العملية الجنسية بكون في افرازات كبيرة من الطرفين لدرجة انها ممكن توسخ السرير ، او في حالة حدوث قذف خارجي ، و انه حتى بعد انتهاء الجماع بالقذف الداخلي بخرج السائل المنوي من المهبل على الفراش ولا يبقى داخل الجسم.
بصراحة انا اول مرة بخطر ببالي هيك موضوع مع اني ثقفت نفسي جنسيا فترة الخطوبة من خلال الانترنت بمواقع موثوقة، لكن ما في اي حد تطرق لهالناحية الا صديقتي، وبحكم موروثنا الثقافي للاسف مستحيل اسأل ام او اخت اي شي بخص الجنس، لهيك سألتكم واسفه على الجرأة والاطالة.

اسم الموضوع : عرسي قريب ولدي سؤال | المصدر : قسم مخصص +18

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
السلام عليكم
انا زواجي بعد اسبوعين تماماً وجاهزة من كل شي نفسياً ومادياً ومعنوياً لكن في شغلة محرجه بدي اسأل عنها بعد ما صديقتي المتزوجة نبهتني عليها.
بتقول صديقتي انه لازم اخلي منشفه على السرير تحتنا وقت الجماع لانه على حد قولها في العملية الجنسية بكون في افرازات كبيرة من الطرفين لدرجة انها ممكن توسخ السرير ، او في حالة حدوث قذف خارجي ، و انه حتى بعد انتهاء الجماع بالقذف الداخلي بخرج السائل المنوي من المهبل على الفراش ولا يبقى داخل الجسم.
بصراحة انا اول مرة بخطر ببالي هيك موضوع مع اني ثقفت نفسي جنسيا فترة الخطوبة من خلال الانترنت بمواقع موثوقة، لكن ما في اي حد تطرق لهالناحية الا صديقتي، وبحكم موروثنا الثقافي للاسف مستحيل اسأل ام او اخت اي شي بخص الجنس، لهيك سألتكم واسفه على الجرأة والاطالة.
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

في العملية الجنسية صعب تحطين منشفه لان فيه حركة مستمرة بالسرير. اكيد فاهمه قصدي و بالنسبة للسائل المنوي احيانا جزء منه يطلع من المهبل مو دائما و لا تشيلين هم ترى الموضوع بسيط جدا و بالتوفيق لك في حياتك الزوجية و الاسرية

معلومات زهر الاقحوان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالرفاه والبنين ان شاء الله
يجب عليكي اختي ان يكون لديك اكثر من غطاء للسرير لتبديله بالاخر وتنظيفه بشكل دائم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه