عذراً علي الجرءه لكن للظروف احكام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
10K
معلومات ابتسامة الربيع^
عذراً علي الجرءه لكن للظروف احكام
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

ماباطول عليكم وبادخل في الموضوع
اش الحل زوجي يبغاني أمص له ومش عارفه اعمل ايه وإذا سويتها من وين ابدا ومن وين انتهي وكيف ابدا مش عارفه وش اسوي ااااااااااخ يصدع راسي من مجرد التفكير في الموضوع وهل فيه متعه لي ولا لا ااااااااااخ أحسه قرف وهل كل الحريم يمصوا لازواجهم ولا انا بتكون اول تجربه علي اخواتي اني في موقف لا احسد عليه ?اش اسووووووي

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
اختي زوجك حلالك واي شي يطلبه نفذيه لكن بالحدود الشرعيه
ومثل ما قالت الاخت راجيه المنتدى فيه كثير مواضيع عن هالشي اقرأي وشوفي
وربنا يهدي بالك ويوفقك بحياتك ان شاء الله
دمتي بخير وود

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
شو معنى المص؟
و انت كم عمرك متواجده في هذا القسم ؟!

توجد اقسام اللغات تتعلمي اشياء مفيده افضلك من ان تسالي عن شيئ لا يخصك من ناحية العمر و التفكير

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اختي ابتسامه. ابحثي عن موضوعك في المنتدى و بتلقين كل شي و اذا مالقيتي ابحثي في قوقل و راح تلاقين اجابات لتساؤلاتك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
انت تعلمين. جيدا انها بنتا صغيره ولا يصح قول مثل هذا لها. ثم انت من المفترض انت غير متزوجه وانت نفسك يقال ان كانت متزوجه فلما تخوضين في مواضيع لا ناقه لك فيها ولا جمل ..ثم ممكن تقولي الامر لا يجوز مثلا اما تفاصيل لا داعي لها. فلا يصح ..انت تهرضين نفسك للحظر فاحترسي لكلامك

التعديل الأخير:

الخنشلية

Active member
معلومات الخنشلية
اختي
انت تعلمين. جيدا انها بنتا صغيره ولا يصح قول مثل هذا لها. ثم انت من المفترض انت غير متزوجه وانت نفسك يقال ان كانت متزوجه فلما تخوضين في مواضيع لا ناقه لك فيها ولا جمل ..ثم ممكن تقولي الامر لا يجوز مثلا اما تفاصيل لا داعي لها. فلا يصح ..انت تهرضين نفسك للحظر فاحترسي لكلامك
لا اختي سبحان الله العظيم وبحمده العظيم اختي انا مابدي شيء سوى لما قرأت الموضوع حسيت بقرف فقط اختي انا مادخلي في شيء والحمد لله كلنا عندنا عقول وماخلق الله افظل واجمل واحلى من العقل اذا قلت شيء غلط فمليار اسفة واارجاء حذف تعليقي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه