عدم التركيز...ساعدووووني...

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
592

نوفااا

معلومات نوفااا
عدم التركيز...ساعدووووني...
بسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
كيفكم يابنااات ؟؟ايش اخباركم؟؟؟كيف الاجازة كانت..؟؟؟
انا دخلت هنا واول مرة اكتب في دا القسم ...
انا عندي مشكله واعاااااااااااني منها واتعب منها بالذااااااااااااات ايام الاختبارات...<<<انا على طول السنة وانا اختبر بحكم قسمي ...
انا اعاااااااني من عدم التركييييييييييييييييييييييييييييييز والله مااقدر اركز لدرجة ممكن اقول كلام ولو احد سالني اقول ماقلت شوفو لي درجة ...
الله يخليكم ابغا حلللللللللللللللللللللللللللللللل في التركيز دا ....
انا في موضوع قراءتو الاكل اللي يقوي النسيان والتركيز المشكله كلها اكلها بس ماأشوف فايدة مرررررررررررررررررررة...
انا تعبت منو والله ...

معلومات ورده بمكاني
السلام عليكم .. اختي .. يمكن استطيع مساعدتك في بعض الاشياء .. حاولي قبل ما تذاكرين تاكلين تمره وتخصصين وقت للمذاكرة وقت يكون عقلك مرتاح وهو بنفسه يقولك يلاا ذاكري .. المهم حالولي وانتي تذاكرين تركزين بالعناوين وتعيدين قرائتها كم مره .. اذا في اشياء كثيره حفظ حاولي انك ما تستخدمين حاسه وحده بالمذاكره مثل النظر .. غيري مره تكتبين ومره ترفين صوتك حتى ما تملين من المذاكره وتقولين ما اقدر اركز .. حاولي تسوين رياضة اليوجا لانها جدا رائعه تصفي الذهن وتنقي مخك .. وحاولي تسوين بعض الرياضةلجسمك حتى ينتقل الاوكسجين في انحاء جسمك ..
وانصحك بقراءة كتاب ( ادرس بذكاء وليس بجهد )

وفقك الله .. ^__^

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه