عباءه السيده لتضييق المهبل وشده

احصائياتى
الردود
72
المشاهدات
199K
معلومات حبيبي مجنني
عباءه السيده لتضييق المهبل وشده
أخواتي في الله كيفكن والله انكن عزيزات على قلبي :32:
موضوع مهم وخطير
سمعت ان هناك عشبه اسمها عباءه السيده تضيق المهبل وتشده وسمعت ايضا انها تشرب خامس يوم بالدوره مرتين باليوم لعشرين يوم فقط تشرب ف الصباح ع الريق والمساء قبل النوم
طريقتها
توضع بمقدار ملعقه ع ماء مغلي وتترك لمده ربع ساعه ثم تشرب وقرأت كتير من النساء قد استخدمنها ونفعت بعد الله سبحانه وحده تقول شغالتها يوم شافتها تستخدم هذه العشبه قالت لها مدام هذا سم سم انت رجال مافي زواج واحد تاني
سؤالي هو كالتالي
أبي أسأل مجربات الله يسعدكن من لديها خبره او سمعت احد أستخدمها فلتبادر ولتتحفنا بها لأنني ارتحت لهذه العشبه وانا لم أستخدمها بعد وقبل شوي وصيت زوجي يشتريها طبعا انا ارتحت لها لأنها عن طرق الفم ومشروب مو شئ ندخله جوات الرحم يالله همتكن يانسوان :10:

ام جومانا

معلومات ام جومانا
اناجربتهامرررررةروعةوتخليكي ضيقةوراح ينبصط ابوالشباب وانصح كل وحدةتجربهاوتدعيلي :7:

ماريس2009

معلومات ماريس2009
أنا استخدمتها بس الله لايوفقه أعطانا الغسول تخيلي وقعدنا أنا وخالتي نشرب الغسول 20يوم ويوم رحنا بالصدفه لعطار ماشالله ولا اروع ورانا اللي شرب واللي غسول مت من القهر ومت ضحك ماانسا ذاك اليوم والضحك اللي جاني والغبنة لأني كنت عند اهلي ووقتها زوجي ماكان عندي !؟

معلومات حبيبي مجنني
طيب ياعيوني لازم كل شهر استخدمها والا بس عشرين يوم كفايه وابو الشباب مايجيني هال20 يوم ابي التوضيح أكتر الله يسعدك

المــهــا

معلومات المــهــا
ياليت توضحون لنا كيف استخدامها بالتفصيل
وتجاربكم معاها بالصدق الله يجزاكم خير

القوية

معلومات القوية
شو في حبيبتي من كلام جابر القحطاني عن عشبة عباءة السيدة انها تضيق وترجعك بكرفي 20 يوم وانها تشد الجسم ايضا

طريقتها
ملعقة اكل من العشبة تضعيها في كوب ماء وتضيفي عليها ماء حار مغلي لمدة عشر دقائق ثم صفيها وشربيها مرتين في اليوم صباحا ومساء لمدة عشرين يوم طعمها مثل النعناع
ما تفرق اذا قبل الاكل او بعده
العشبة لونها بني فاتح جدا وهشة وتطاير لو نفختيها وتذوب في الماء وطعمها مقبول
هذه كل المعلومات عن جابر القحطاني وللامانة انا لم اجربها بس سمعت انها مفيدة والله اعلم
جربها وعلمينا بلنتائج

معلومات احبك واهواكa
كيف استخدامها يعني وقت الدورة ولا اي وقت ؟؟؟؟
وبالنسبة للجماع عادي ولانسوي ستووب.ههههه<<<حلوة ستووب
تكفووووون جاوبوني

ام كنان

معلومات ام كنان
جربتها بالنفاس اخر 15 يوم وزت عليها 6 ايام بعد ما خلصت النفاس صاروا 21 يوم

ممتازة جدا

بس خذي من عطار صادق

لأنه في عطارين يعطوك عشبة غير نصب يعني

وبالتوفيق

raaaz

معلومات raaaz
هلا حبيبتي انا مجربتها في نفاسي رووووووووووووووووووعه وممتازة وتستخدم فيال20 يوم الاولى من النفاس

واذا بقى منه شي استخدميه غسول يعني اتشطفي فيه ونصح فيه الدكتور جابر القحطاني

ويرجعك بكر والله ع مااقول شهيد ولاتتتترددددددددددين

والله يوفقنا واياك

معلومات ضحكت الدنيا1
ههههههههههههههههه حلو اسمها
اول مره اسمع فيها
بس ليش نستخدمها 20 يوم فقط
وحده من الاخوات تقول شهر واحد ليييييييييش؟؟؟؟؟؟؟
يعني لو كثرت تضر
او لازم اخذها طول عمري:22:
وربي مافهمت
ممكن اللي جربتها توضح لنا ربي يجزاها الجنه

معلومات عطر ( وَ ) عود
الموقع الالكتروني
www.flickr.com
حبيبتي انا قريت عنها جداّ مفيده تضيق و تشد الرحم و تنفع للهواء الموجود بالرحم و لزياده الرطوبه المزعجه ...كمان قريت انها تشد عضلات الجلد
هي تشرب بعد الطهر من الدوره ما تنفع بالدوره و تستخدم غسول خارجي في النفاس

فقط 20 يوم مرتين في اليوم صباح و مساء

لمن تعاني من وسع بالرحم وتبغاه يرجع مثل يوم كانت بنت أوأي إفرازات أو أي خرابات بالرحم .....

تستخدم عشبة عباءة السيدة ... طبعا تشترونها من عند العطار .

إليكم الطريقه :

اول شي تاخذين العشبه لونها بني فاتح على اخضر وهي اوراق وليست عيدان وتفتتينها وتحطينها بعلبه عندك .

وتاخذين باليوم كويبن ماء مغلي وملعقة من العشبه يعني تحطين العشبه بالكوب اول وبعدها تصبين الماء فوقها وإذا حابه تحلينها بسكر بكيفك حسب الرغبه , وتسكرين الكوب لمدة ربع ساعة وبعدها تشربينها اول ما تصحين من النوم وقبل لا تنامين لمدة عشرين يوم لا يزيد ولا ينقص يوم (تحذير لا يزيد ولا ينقص يوم) يعني لازم تحسبين وخلال العشرين يوم والله يوم عن يوم بتلاحضين التغيرااات.

ملاحظه : ترا العشبه تسوي اسهال وتسد الشهيه يعني راح ينزل وزنك تقريبا 9 كيلو يعني انجاز رجيم وتعديل للرحم .

هذا اقتباس من موقع اعشاب مع صورتها ...

جربوها بنات ما راح تندمون...
موفقه غاليتي =)

الحجاب2

معلومات الحجاب2
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
أنا استخدمتها بس الله لايوفقه أعطانا الغسول تخيلي وقعدنا أنا وخالتي نشرب الغسول 20يوم ويوم رحنا بالصدفه لعطار ماشالله ولا اروع ورانا اللي شرب واللي غسول مت من القهر ومت ضحك ماانسا ذاك اليوم والضحك اللي جاني والغبنة لأني كنت عند اهلي ووقتها زوجي ماكان عندي !؟

ههههههههههه اضحكني ردك اختي حتى شبعتي شرب غسول !!!!!!!!!! الله المستعان

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه