عاجل .. ما بقى الا اسبوع

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

نراجس

معلومات نراجس
عاجل .. ما بقى الا اسبوع
انا متزوجه ومن خمس سنوات وعندي بنت عمرها 4

نور 4444

معلومات نور 4444
الموقع الالكتروني
www.google.com
اختي نراجس اتفضلي اطرحي المشكلة و ان شاءلله الاخوات ما بيقصرو

نراجس

معلومات نراجس
وكنت ادرس وزوجي:smoke1: يشتغل بمنطقه ثانيه يعني ما اشوفه الا يومين بالاسبوع والحين انا تخرجت:detective2: وبروح معاه بنفس المنطقه يعني بصير معاه دائما :blush-anim-cl:ولا ابغاة يحس بالروتين ووالملل وان كل يوم مثل الي قبله .:sadwalk:.

من فيكم يابنات زوجها معاها كل يوم وتحس ان متجدده ومهيب ممله تساعدني:flex: شلون ؟؟؟

همسة غلا**

معلومات همسة غلا**
انا عايشه مع زوجي ومرات يحصل الملل ومرات يطلع خارج البيت ولكن ممكن انتي كل يوم تسويله شيء يوم تسوي ليله رومانسيه ويم تلعبي معه لعبه من الالعاب الزوجيه ويوم تخرجين انتي وياه مع بعض مطعم ومره سوق ومره في البر وممكن يوم تسوي انتي وياه كيكه او عشاء وخلي عندك قصص كثيره ومفيده وفيها تعليم لااي امر من امور الدين وممكن تكون مضحكه وانتي جالسه معه في البيت غيري في لبسك في الصبح لبس وفي العصر لبس وفي الليل كذلك وعند النوم قميص نوم حلو وكل يوم تغيري قميص النوم وانتي جالسه بجنب التلفاز حطي راسك على كتفيه وكوني مرحه ومزوحيه معه في البيت وانتي وشطارتك في الحركات والاغراء ولاتنسي قراءة ورد كل يوم من القران الكريم والصلاه وهذا ماعندي من معلومات واتمنى اكون افدتك اريد الدعا فقط بالتوفيق مع زوجي والتوفيق في الاخره والفوز بالجنه

زوجي وبس

معلومات زوجي وبس
انا عايشه مع زوجي ومرات يحصل الملل ومرات يطلع خارج البيت ولكن ممكن انتي كل يوم تسويله شيء يوم تسوي ليله رومانسيه ويم تلعبي معه لعبه من الالعاب الزوجيه ويوم تخرجين انتي وياه مع بعض مطعم ومره سوق ومره في البر وممكن يوم تسوي انتي وياه كيكه او عشاء وخلي عندك قصص كثيره ومفيده وفيها تعليم لااي امر من امور الدين وممكن تكون مضحكه وانتي جالسه معه في البيت غيري في لبسك في الصبح لبس وفي العصر لبس وفي الليل كذلك وعند النوم قميص نوم حلو وكل يوم تغيري قميص النوم وانتي جالسه بجنب التلفاز حطي راسك على كتفيه وكوني مرحه ومزوحيه معه في البيت وانتي وشطارتك في الحركات والاغراء ولاتنسي قراءة ورد كل يوم من القران الكريم والصلاه وهذا ماعندي من معلومات واتمنى اكون افدتك اريد الدعا فقط بالتوفيق مع زوجي والتوفيق في الاخره والفوز بالجنه

:icon30:

معلومات مؤاسم الدهر
كلام 100%%%%%%%%%%%%%%

تميمية(1)

معلومات تميمية(1)
اهم شي بالنسبة للرجااااااااااااااااااااااال.. النفسية الحلوة..
بعدها كل شي يهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون..

ام توته

معلومات ام توته
أولاً لازم تقتنعين إن الأيام مو سوا وبلاش تكثري من الأحلام الورديه
الأيام مره لج ومره عليج هذي بطبيعة الحال

وبالنسبه للتجديد :
أنصحك أولا بالاهتمام بنظافة بيتك وما يحتاج اوصي على نظافتج
إهتمي بطلتج واناقتج وخليج مبتسمه له لا يدخل ولا يطلع إلا بتوقيع (بوووووسه)
وبنتج الله يخليها لكم كبيره يعني نوميها بكير وقعدي معاه بالليل
يعني مره تسولفون ومره تلعبون ومره تشوفون تلفزيون ومره تسوين له مساج
إهتمي فيه بس لا تخنقينه بكثرة الإهتمام
رتبي يومج عشان يفضالج وقت معاه
غيري من الأطباق إللي تقدمينها له
عوديه على النوم بحضنج والله الله بالبجامات الكشخه والمغريه
ومع كل هذا الملل وااااارد والزعل وااااارد
بس حاولي تكسرين الملل بالتغيير..... كيف؟؟
غيري بطلتج ( صبغي شعرج، نقشي بالحنه، غيري من مكياجج وألوان عدساتج... إلخ)
غيري بغرفة النوم ( غيري الأثاث، غيري المفرش، غيري الإكسسوارات والورد المجفف،أضيفي إضاءات ملونه... إلخ)
غيري الحمام ( إكسسوارات الحمام، حطي شموع وإملي البانيو وعطريه بالزيوت العطريه.... وأحلى ريلاكس)
غيري طلعاتكم ( روحو لمطعم ما رحتوا له من قبل، زورو مدينة ألعاب وونسوا بنتكم، إطلعوا للبر أو البحر.... إلخ)

واهم شي لا تكونين كسوله وشكايه وكئيبه
خليج فرش دايما ومصحصحة على الآخر

وأتمنى لج التوفيق من الله

روز الحب...

معلومات روز الحب...
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
انا اشوف كلا م اميرات بلقيس كله صحيح:shiny: وانا كثير معاهم بالنفسيه الحلوه والنظافه والترتيب
ومو بس :exclamationpoint:النظافه خلي كمان كل شي يخصك معطر والوانه حلوه ومرتب كأنه يصرخ ويقول انا ملك :icon31:انثى
علشان تكبرين بعينه ويحس ان الي معاه انثى بما للكلمة من معنى:icon26::icon26: ..
وكمان ضروري تهتمين بأغراضه وممتلكاته وطول ما انك بتكوني معاه كل مره فاجئيه بحركة جديده مثلا قبل مايرح الدوام
مره اكتبي له بطاقه صغيره تتغزلين فيه في ثوبه او بوكه حطيها ومره ترسلين له باقة ورد في مكتبه ومن هالشغلات يا حلوهولا تنسين تتعلمين:essen: من الاكل ما لذ و طاب ومهم انه يدخل البيت معطر بالعطور الطبيعيه مثل المسك والعود والبخور او الورد خلي كل شي في البيت يحسسه بوجود انثى مثل العسل يا ع:a194:سل خاصه انك ماكنت معاه علشان يحس بالفرق..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه