عاجل جدا

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K

sweetmooon

معلومات sweetmooon
عاجل جدا
يابنات انا عروسه ليه سبعه شهور متزوجه وزوجي شرقي شمالي والله تعبت معاه

جاف جدا وقليل جدا في العلاقه وعلى وضعيتين ما يغيرها الرسولي والفارسه وانا صراحه ابغى اتمتع

مثل ما يتمتعوا البنات يعني كيف اخليه يسوي وضعياات جريئه سواء من قدام او فرنسي والله

صاحبتي تقولي زوجها مدوخها من كل مكان واقرى في المنتدى واموت قهر والله حتى مايفكر يلحس

بارد جدا ناقشت معه الموضوع اكثر من مره مب راضي يسمع ولا يفهم حاولت وخجلني ابيه هو يسوي من نفسه

انا قلت بكره فرصه اسوي ليله حمرا اعطوني افكار جريئه يفهمها الرجل البارد ثقيل الدم والله طفشت ياعالم وافكر بالطلاق

اسم الموضوع : عاجل جدا | المصدر : الزوج والزواج

ملاك6sss6

Member
معلومات ملاك6sss6
اختي الغاليه

اولا كل عام وانتي بالف خير وصحه

وثاني شي
تعوذي من الشيطان وتذكري ان الطلاق تهتز منه الجبال.
وصدقيني مافي اي مشلكه الا ولهاحل ولاتستعجلي ياختي توك عروس الله يسعدكم.
وثاني شي باقولك شي نصيحه لك ان تبغين تحافضين على زوجك وبيتك لاتسمعين كلام صاحبتك ولاتثقين في احد.والبيوت اسرار .

وانا معاك انه من حقك تشبعين رغباتك اوشهوتك بكل الطرق الى تحبيها .
بس ابيك تفكرين وتسالين نفسك ها السوال
(هل كل الحريم المتزوجين حديثا او لهم فتره كلهم حاسين بسعادة او راضين على الوضعيات اويشبعون شهوتهم بالوضعيه الى تريحهم)؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اجاوبك&&الاغلب او الاكثر اتوقع لا والف لا وانتي اقري في المنتديات وتعرفي ولا كان كل وحده طلبت الطلاق من زوجها والبيوت تمتلي بالمطلقات.

وصدقيني اغلبنا مر بنفس ظروفك مع زوجك لاكن
الحرمه الذكيه تفكر بعقلها مو قلبها كيف تجيب راس زوجها وتخليه ينفذ طلباتها ورغباتها وقت الجماع وكل هاذا والرجل ترامهما كانت قوته وجبروته وقت الجماع والشهوه يضعف ويتغير تقريبا180 درجه وترا الزوج يحب الزوجه الجرئيه وقت الجماع وهاذي نقطه مهمه.
عن طريق انك تقراي في المنتديات وتثقفي نفسك وانتي ترا لسع ماوراك مسواليات اقصد اطفال يعني عندك وقت كبير كل يوم من قبل مايروح زوجك الدوام .
وكثير بنات توهم متزوجين يشتكون من بعض المشاكل

بس خذيها نصيحه مني رتبي جدولك اليومي وانا بشرح الحين بعض الجداول اليوميه وانشاء الله تستفيدين وكذالك بعض الاخوات

* النوم بدري وتصحي انتي قبل صلاه الفجر وتصحي زوجك للصلاه
وذلك عن طريق طبع بوسه على خده وتحريك اصابعك بشعر راسه وتصحيه بكل رومنسيه مو بصوت عالي(وصدقيني ان الزوج الى يصلي الفجرمع الجماعة)نفسيته واخلاقه واخلاقه بتكون حلوه كل اليوم والعكس صحيح.

* بعد ماتصلين انتي الفجر وقبل مايرجع زوج الاوانتي مسويه له فطور خفافي قبل مايروح العمل وتفطري معاه وحاولي انكم تاخذو شورسريع مع بعض وتمارسوالجماع
وافضل جماع هو(جماع الصباح لانه يعدل المزاج وله شعور رائع)وبعد ماتخلصو شور ثاني وتجهزي زوجك للدوام وتودعيه عند باب الشقه ولا تنسي قبل مايطلع لازم تعوديه بنك تطبعي على خده قبله وهو كذلك والرجل حسب ماتعوديه من بدايه الزواج راح يتعود .
*بعد مايروح زوجك الدوام تحاولي تنزي بعض اشغالك او تنامي وترحي وتصحين بعدصلاه الظهر تصلين وبعد الصلاه تتصلين على زوجك وتبيني له انك مشتاقه له ونفسك فيه لانك بها الاتصال راح تبرمجينه وتولعين شهوته وراح ينتضر بفارغ الصبر علشان يرجع البيت ولا يرجع الا ويلقا الغداء جاهز وغرفه النوم تكون بارده وتكون غرفه رومنسه وعاملها فيها حركات.
* بعد مايتغدي على طول شور مع بعض سريع مع بعض وتمارسوالجماع بعدين تاخذو قيلوله لين صلاه العصر ان كان فيه وقت وتعويده انه دايم لازم انك وقت النوم اوبعد الجماع انك تكوني بحضنه موبعيده عنه .

* بعد صلاه العصر على الساعه 5
تسوي حلا اوي اشي وتجلسي تتقهوي انتي وزوجك وتسولوفون مع بعض ولازم تكوني ملصقه فيه وانتي بعض الوقات تخليه ياكل من يدك وتشربيه وحاولي انك تحطي يدك على يده وتحركي اصابعك عليهم في كل الاوقت سواء وانتم جالسين اوفي السياره.
*وتصلو المغرب وتطلعو تتمشووون وحتى لو مطعم تشربو عصير وجلسه رومنسيه .(مو كل يوم الطلعه اشوف 3 مرات في الاسبوع وخاصه الخميس او الجمعه)

* اكيد العشاء بيكون بعد صلاه العشاء في الغالب
بعد ماترجعو البيت ممكن تعملو سهره صغيره مجرد سواليف ومشاهده التلفزيون مع بعض وزي ماقلت خليك جنبه وانتي جنبه حاولي تبوسي وتثيريه وتجهزيه للسهره الكبيره في غرفه النوم وبعد ماتحسي انه ولع طوالى شور وبعدين مارسو الحب مع بعض الله يسعدكم.....

بعض النصايح او النقاط وللمره الثانيه اوضحها بشكل مختصر؟؟؟؟

الثقافه الجنسيه مهمه والتطبيق مهم.
النظافه مهمه يعني 24 ساعه باحلى نظافه وشكل وووووغيرها
التجديد في نفسك مثلا القصه او التسريحه اوالملابس والاشياء المعروفه علشان لايدخل الملل بينكم
لازم تعرفي ان الزوج حسب ماتعوديه راح يتعود طول حياتك
لا يروح الزوج الدوام ويرجع وزوجته نايمه ولا مشغوله بجوالها تفرغي لزوجك
تذكري ان الزوج وكذلك انتي تحافظو على الصلاه لانها سبب السعاده ووووو
الكلمه الحلوه والابتسامه والنظره الحلوه في وجه الزوج راح تعمق شعور الحب بينكم
عدم افشاء اسرار العلاقه الزوجيه واي شي يصير بغرفه النوم لايطلع واي شي بينك وبين زوجك وانتي عارفه عيون بعض الناس اليومين هاذي.
ولا تنسي انك دائم تهمسي باذن زوجك بكلمه احبك وكذالك الضم او الحضن يعني مثلا تحضنيه وتبوسيه وتهمسي باذنه بكلمه احبك وهو رايح العمل.
حاولي يكون لك عطر خاص بالعلاقه الحميميه اقصد وقت الجماع علشان تبرمجي عقله على طول على رائحه العطر.

والله في اشياء وكلام كثير ودي اقوله للفائده لاكن ماراح يسعفني الوقت لذالك.
وفي الختام

اكرر لاتصدقي اوتسمعي كلام صحبتك يمكن اهي تعاني مع زوجها اكثر منك بس تبغا تسبب وتفرق بينك وبين زوجك.
وشيلي شي اسمه طلاق من راسك فهمتي.
وفي الختام
اقرائي موضوعي بخصوص الوصول للذه والرعشه وحاولي تستفيدي منه.
وقبل كل شي.
لازم تجلسي مع زوجك جلسه مصارحه بس لما يكون رايق مثلا بعدالجماع اوبعد طلعه رومنسيه في مطعم وتصارحيه وتبيني له انك تحبيه وتموتين فيه وانك تبغي تسعديه من جميع النواحيه وخاصه الجماع وانك تشعرين بالراحه لما تشوفيه مستمتع وقت الجماع وانه مستانس وتبيني له انك ماوصلتي لنشوتك ولذتك وتطلبي منه انه يكثر من وقت الاثاره قبل الجماع وهي اهم من الجماع بالنسبه لك وبعد كل جماع بعد ماينزل ويرتخي حاولي تساليه هذا السوال وتحرجيه بس بطريقه رومنسيه
ها حبيبي استمتعت ؟ او ارتحت؟ اواستانست؟ فهمتي هو راح يتعود وراح يسالك من حاله وانتي حبيبتي استمتعتي قوليله صراحه شوي بس بكره راح اكيد بتبسطني ...
وهاكذا لين ماتعوديه على الاشياء الي تحبيها.
واعذرني ان نسيت شي لاني اكتب وانا مستعجله وافكاري ملخبطه شوي
وراي اصحي زوجي لصلاه للفجر وبعض الترتيبات بمناسبه العيد
وكل عام وانتي والاخوات بخير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه