طيرت عقل زوجي حسبي الله عليها

معلومات هزي يانواعم
ارسلي له رسائل احلى منها واقوى خليه يحس بلفرق واتشبع من الكلام الحلو بعدين يحس بانه سخيفه بعدين يكلمي انك شفتي موضوع فيالتلفزيون عن بنات سعوديات يكلمون رجال اكثر من واحد على شان المصالح ونهم هلحين صارو يلعبون على الرجال عكس اول الرجال يلعبون على البنات او قولي واحده من صديقاتي ماتحبني من زمان وقالت لي بخرب بيتك وبجيب راس زوجك وخليه يحبي على شان كذا اذا احد حاول يكلمك هزه وانا قلت لها لا انا زوجي عاقل ماعنده حركات الناس التافه ابيك تقهره ولا تحس انها اهزمتني ا خليه يوسوس ويتخبط وبعد قالت لي انه بتسجل مكلماتك معها بتفشلني عند العالم ولا يمكن ببلتوث وتقول اسمك بلكامل ايه اعرفها مجنونه خاليه ينهبل

معلومات موتي ولادمع امي
مشكوره اختي هزي يانواعم من جد النك مره حلو ودي ارسله بس الي قاطع قلبي انها تروح لها هالرسايل لاني ارسلت مرتين ولا رد على رسالتي ويوم شف

معلومات موتي ولادمع امي
مشكوره اختي (هزي يانواعم) من جد النك مره حلو00 ودي ارسله بس الي قاطع قلبي انها تروح لها هالرسايل لاني ارسلت مرتين ولا رد على رسالتي ويوم شفت جواله صار مرسل وسائط بعد ماارسلتله بس طبعا ماادري لمين لان الوسائط ماطلع الرقم واكيد لها000حسبي الله ونعم الوكيل والله تعبت شكلي بتوكل على الله وصارحه0000000

امل الحياة

معلومات امل الحياة
حسبي الله ونعم الوكيل في كل خرابة بيت تدخل بين زوج وزوجته الله يشغلهم في انفسهم عن ازواج المسلمات ويشتت شملهم ...
والله هاذي مشكلة العصر ومرض مزمن وهالحراميات مايحلا بعينهم الا المتزوج الله حسيبهم
ادعي عليها انتي مظلومة والله ياخذ حقج منها ويرويج فيهم عجايب قدرتها ...

معلومات صاحبة الكساء
كل ما حسيتي بضيق رددي هذه الايات
حتى ينصرك الله
بسم الله الرحمن الرحيم
(الم تر كيف فعل ربك باصحاب الفيل-الم يجعل كيدهم في تضليل -وانزل عليهم طيرا ابابيل- ترميهم بحجارة من سجيل - فجعلهم كعصف مأكول)
بسم الله الرحمن الرحيم
(ورد الله الذين كفروا بغيضهم لم ينالوا خيرا وكفى الله المؤمنين القتال وكان الله قويا عزيزا)​

معلومات زهرة البنفسجيه
والله ان مصدومه من كثر الخيانات الى اقراها في المنتدى الى ها الدرجه ما في وازع ديني الحمد لله الذي عافانا م ابتلى به كثير من العالمين الله يهدى زوجك مالك الا الدعاااااااااااااااااااااااااااااااءهو الحل الاكيييييييييد

rawah2008

معلومات rawah2008
أخيتي والله مالك غيررب العالمين الجئي اليه في ثلث اليل الأخير وثقي بالله
ثانياً-أكثري من الأستغفار
ثالثاً-اهتمي بنفسك واستخيري الله في جميع امورك
اللهم فرج ماهمني واهم أخيتي في الله ويسر جميع امورنا

سماصافى

معلومات سماصافى
الله يهديلك زوجك ويبعده عن الحرام ادعى واكثرى من الاستغفار اختى الغاليه....
ومافى داعى لتشويه صورة السعوديات الله يستر عليهم ويحفظهم ويبعد عنهم كل شر ويصلح حالهم اللهم آآآآآمين
واصلح حال كل البنات فى كل البلاد والله ويصلح حال بناتنا

معلومات موتي ولادمع امي
الله يعطيكم العافيه ياخواتي والله ان ردودكم ودعواتكم اثلجت صدري الله يجعلها في موازين حسناتكم000
مشكوره اختي سما صافي وش دراك انها سعوديه ؟؟ وبعدين كلن فيه شره سعوديه وغيرها00ومشكوره على مشاركتك

سماصافى

معلومات سماصافى
سلام الله عليكم اختى موتى ولا دد امى
انا ما قصدت اللى زوجك يكلمها سعوديه
لا غاليتى
لكن ربى يبعد زوجك عن اى وحده غيرك من اى بلد كان
ومايشوف بعيونه غيرك اللهم امين
انا قصدت الاخت هزى يانواعم لمن قالتلك قوليله شفت برنامج يقول السعوديات يكلمو الرجال للمصلحه ولمن كتبت ردى بنتى قالتلى صح يا امى
باربا قالت فى التلفزيون هذا الكلام
قلتلها هاذى كافره وحاقده
واحنا عرب ماكن فى داعى ان الغاليه هزى يانواعم تقول على اخواتها السعوديات كذا
بس يمكن هيه حبت تساعدك ومن غير ماتقصد ذكرت عن السعوديات ماذكرته
اتمنى انك استوعبت
والله معاك ويبعد عننا وعنك كل شر وعن كل الملكات البلقيسيات من اكبر وحده مقاما اللى اخر وحده مشتركه هنا ياقادر ياكريم
والله اعلم بالقصد

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
معلومات ثقتي عاليه
روحي ولا مدعه امي

حبيبتي لاتواجهين ما في فاايده خذي سياسه ثانيه الا المواجهه لان هو احين عايش قصه حب واذا واجهتيه اكيد بيفضلها عليج وانتي ماتبين تخسرين زوجج وتفوز هي فيه..

حبيبتي انا في شي مريحني انج ماذكرتي اشياء سلبيه عن زوجج مثل ان هو يطقج او يزني او يشرب او ...الخ من هالبلاوي ولله الحمد يعني زوجج اوكي والمشكله اللي بينكم رااح تنحل انتي فكري بينج وبين نفسج وشوفي شنو هي طبيعه زوجج وشنو هو االمفتاح اللي بيوصلج لقلبه ...

لازم تحصلين على قلب زوجج وتتربعين فيه لان هذا ملكج انتي وبس ومحد من حقه ان ياخذه منج..

بس مو بالصراخ بالسياسه الصراخ والحزن والقهر بيضرج مابينفعج...

انتي احين طنشي رااقبي بس طنشي وعيشي معاه احلى ايام عمرج ولا كانه صار شي تخيلي انها مو موجوده وكوني طبيعبه وحاولي تستميلين قلب زوجج واشغليه بالطلعات والعيال والزيارات واقضي على طااقته الجنسيه اول باول وكل يوم سوي له اكله يحبها.. غدا وعشا مع اطفالك واعزمي الاهل وكل هذا طبعا وراقبي جواله اول باول..ودايما كوني بشوشه وبسومه لاتكونين نكديه الزوج يحب الزوجه اللي تنكت وتضحك خلي جو البيت مرح في مرح ولاتذكريينه بخيانته ومغازلته لاء انسي قطيه ورا ظهرج..

وبس يبيله صبر صبر صبر وطوله باااااااااااااااااااااااااااااااااااال

وانا انتظر النتيجه بفارغ الصبر انتظر ردج اذا مو على العام عالخاص

والله يوفقج ياااااااااااااااااااااااارب ويبعد عنه هالبنت ويبعد قلبه عن الزواج في غييييييييييييرج

ملاحظه: لاحظت انج قويه يعني مو ضعييييييييييييييفه او تنهارين وهاي نقطه لصالحج عجبتيني

معلومات اسيرة الأوهام
الله يعينك ياأختي أغلب الرجال الحين عندهم درر مكنونة في بيوتهم بس متجاهلين وعيونهم دائما برا
والله اعلم شو السبب اعتقد انة مو من الزوجة لكنة من ضعف ايمانهم وعدم مراقبتهم لله سبحانة

معلومات موتي ولادمع امي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00الله يعطيكم العافيه ياخواتي ويسخرلكم جنود السموات والارض والله اني احس اني ملكت الدنيا بوقفتكم معاي ودعواتكم لي الله يجمع شملي وشملكم على الخير والطاعه والمحبه ولا يشمت بي ولا بكم عدوا ولا حاسدا يارب العالمين000
مشكوره اختي سما صافي والله انك صادقه السعوديات فيه منهم بنات حمايل ودين واختي هزي يانواعم ماكان قصدها شي وانا مانتبهت للكلام لاني يعلم الله اني في هم اكبر من هالشي00
الف شكر لك اختي الملكه الرشيقه مالي وانا خيتك الا الصبر بس تكفون ادعولي ان الله يربط على قلبي ويصبرني ويسخرلي ولا يجعل زوجي اكبر همي وراح اتواصل معاك انشاالله على الخاص000:bye1:

سماصافى

معلومات سماصافى
الله يربط على قلبك

حاسه بهمك

الله العالم كل مشكله من مشاكل الاخوات

امر بجزء منها

لان زوجى عنده كل الصفات اللى عند ازواج الملكات البلقيسيات

وانا مازلت امر بنفس تجربتك

بس من دول شرق اسيا

الله يبعد زوجى عنهم وعن كل انثى غيرى

مع انه ماعنده ماديات

بس اصحابه يعزمو علىه من حسابهم

الله يهديلى زوجى ويهديلك زوجك

ويربط على قلوبنا ياقادر ياكريم

يعلم الله انى احب كل اللى هنا

واتمنا لهم الخير

كما اتمناه لى

الله يوفق الجميع

SUGAR AND SPICE

معلومات SUGAR AND SPICE
اختي انتي ادرا منا بطبيعة ريلج
بس عجبني ذكائج وعدم مواجهتج له
كون شاطرة ولاتواجهينه ابدا
تخلصي منها انصحج بالدعاء
وحاولي تشغلين ريلج بطريقة غير مباشرة ولاتحسسينه انج تثقلين عليه
شوفي متى الاوقات الي تتصل فيه وخربي عليها دمريها
حسبي الله عليهااااااااااااااا

احلى اثنين

معلومات احلى اثنين
هلا اختي
اسمعي كلام ( الملكه الرشيقه) الحين عدم المواجهه ونسيانها يخلي الكره في ملعبج ريلج الحين عايش في الأحلام ولا بيحس فيج عايش قصه حب طنشي وجود غيرج في حياته عيشي معاه اللحظه واستمتعي فيه هي محرومه منه تسمع صوته بس واتشوف مسجاته وانتي حرمته تملكينه اتشوفينه تصحين الليل وهو جنبج وسندج هي بالسر وانتي جدام كل الناس الأصل كبري عقلج واكسبيه خليها اتولي ونصيحه لا اتكثرين المسجات خلج ثقيله مسيره يملها خلج انتي الحبيبه والحنونه اتهني فيه وعيشي حياتج لا اتخلينه محور حياتج واقري البقره سرها قوي واستخيري تراها اتسوي االعجب
الشمالي يحب المراه القويه وما يحب الصريخ والدموع والضعف
الله يوفقج حياتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه