طمنووووووني بسررررررعه

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
777
معلومات راسيه في الدنيا
طمنووووووني بسررررررعه
بنات انا هذا اول حمل لي وبالاسبوع الثاني من التاسع
وصارت معي بعض الافرازات لونها ابيض مايل للحليب ولزجه شوي يعني موصفراء ولا شفافه ومن البارح معي اسهال ومن اليوم بطني تمغصني بس مو بقوه يعني مغص عادي

هل هذه ولاده واللحين ابارروح اتمشى برااااا شوي يعني اتطمن ولا هذي اعراض قرب ولااااااده

الله يحرم وجهكم وابائكم وامهاتكم عن النار:8::38:

معلومات شموخي هوعزوتي
الله يقومك بالسلامه انتي وطفلك ويجعلها ميسره وسهله يااارب العالمين اما عن قرب الولاده والله ناسيه بس المها مانسيته وماعليك هانت ان شاء الله ربي يسرها لك والله كلما سمعت وحده تقول بالتاسع يجيني خوووووف موطبيعي واقعد اوسوس ربي يسرها ويكملها على خير........ اللهم آميييييييييين

معلومات راسيه في الدنيا
الله يجزاك الجنه بس وين الكروشااااااات
الله يقومك بالسلامه انتي وطفلك ويجعلها ميسره وسهله يااارب العالمين اما عن قرب الولاده والله ناسيه بس المها مانسيته وماعليك هانت ان شاء الله ربي يسرها لك والله كلما سمعت وحده تقول بالتاسع يجيني خوووووف موطبيعي واقعد اوسوس ربي يسرها ويكملها على خير........ اللهم آميييييييييين

معلومات شموخي هوعزوتي
واسفه حبيبتي اما عن الافرازات اتوقع عادي انا بالسابع وصايره تنزل معي ورحت اراجع قالت افرازات عاديه واتوقع قرب الولاده افرازات مع خيوط دم هذا الي تذكرته وان شاء الله البنات يفيدونك..........

معلومات راجية رضى ربى
عادي حبيبتي الافرازات اناكذا لما كنت بالتاسع بس اخر اسبوعين وبعدين ولدت الحمدلله وتعتبر قرب موعد الولاده لان الرحم يبداء يستعد للولاده والله يسهل عليك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه