طمنوني بكلامكم الله يطمن قلوبكم

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
689

اسوميي

Member
معلومات اسوميي
طمنوني بكلامكم الله يطمن قلوبكم
مالي بالمقدمات احاول اشرح لك موضوعي ب اختصار
انا متزوجه لي ٨ سنوات تقريبا وعندي ثلاث اطفال الحمدالله
تعبت افهم زوجي انا اا زعلني زوجي واذا طلب فراشه م اعطيه مثلا اذا مد يده وم اعترف بغلطه ولا اعتذر كيف اعطيه فراشه م ارضاها ع نفسي ولمن اتنكلم معاه يقول كفشت كل م زعلتي راضيتك وماعطيتني حقي
صح في اشياء حلوه بيينا وانا م اقزل مني مقصره الا مقصره معترفه مافي حرمه كامله تعطي وقتها كله لزوجها
دايما هو الصح وانا الغلط واذا غلط هو يقول انا م غلط الا بعد م سوتي انتي اكيد شي مستيحل يعتذر
هذه الصفه الزحيده الي م احبها في زوجي
الموضوع الاهم ي بنات
زوجي مطلع قرض ع اساس نبني بيت فكان يهددني يتزوج بس تصير مشكله بسيطه قال بتزوج واكشتفت انو يدور عند الخطابه يوم خلصت فلوسه بطل طبعا مقدر اتكلم بيقول من حقي
والحين بيجيه ورث يمكن مليون ونص ومن الحين يهدد فيني ويقول احسلك اضبطي نفسك ترى الفلوس جايه ولل تسوين طيبه ع نياتك اذا جت الفلوس عشان م اتزوج وانا خايفه انو اكيد بيسويها نفس المره الاولى والحين الفلوس كثيره يعني بيت وعنده صارات حياتي في قلق والله العظيم
اذا جاته الفلوس بيقعظ يسافر ويدخل في مشروع وتزيد فلوسه
لاكن بي ابي كلام منكم يطمني

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
كل رجال يقول مثل هاذا الكلام

زوجك من النوع الي يحب الفراش

ولدلع عليكي بضياع رغباته

اعملي له جوو رومانسي

كل اسبوع

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
والله أنا لمى اسمع هذا الكلام اتضايق جداً...
زوجك عبد من عباد الله..ليش كل هالخوف وحرق الأعصاب... وكلي أمورك لله.. ولو الله كاتبله الزواج حيتزوج...
شو هالحياة الزوجية يلي كله تهديد..
اختي لمى يهدد.لاتخافي.. . قوليلوا يلي الله كاتبه بيصير وأنا الي رب ماينساني... ورددي حسبي الله ونعم الوكيل...فوضت أمري إلى الله..
كل ماشايفك خايفة حيزيد التهديد.. وأنتي حتقدمي تنازلات اكثر...وهو حيهدد كل مرة وانتي حتستهلكي طاقتك وأعصابك...

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
ياحبيبتي كيف تنامي الليل وانتي ترفضي تعطي زوجك حقه الشرعي لمن يطلبه تعرفي ان الملائكه تلعنك حتى تطلع الشمس
للزعل فنووون وطرق ذكيه
اولها ماينتهي اقل شي نهايه اليوم الا وتصالحتم حتى مايزيد الجفاء بينكم
مو تعاقبيه بحقه بالفراش غلط غلط اكبر غلط عملتيه ولعلمك الرجل ان هدد يتزوج تري التهديد مايجي عبث لانه يعطيك انذار بالفعل ويمهد لك الطريق في حال ماعتدلتي وواضح زواجه لاجل اشباع رغبه جنسيه فاقدها منك والدليل من كلامك حرمانك له في حال صارت مشكله
كلنا نزعل من ازواجنا طبيعي بس للزعل فنون مو هجر بالفراش لمعلوماتك لمن يطلبك للفراش كانه يقولك احبك وهاذي لغه الرجل وكأنه يراضيك بهالطريقه فاتقومي ترفضي مرره واثنين خسرتي انتي مو هو وبكره لاسمح ربي يتزوج تقومي تصيحي وتبكي وتقولي ماقصرت بحقه لا هذا اول التقصير
مشاكل الزوجيه علاجها اولا بالفراش ثم تنتهي عند الفراش
ولايجي احد يقولك كرامتك ومدري ايش
تفكير الرجل غير عن المرأه مرررره
ولله تكسبي زوجك بالفرراش وتكوني كل شي بحياته ابتداء من الفراش
وينتهي كل مشاكل حياتك معه من خلال هالشي

واعطيك معلومه مهمه
اذا الرجل اصبح عصبي مع زوجته يكون الخلل بسبب العلاقه الجنسيه
ومجرد مايحصل عليه من زوجته يصبح طفل وديع ويختلف ١٨٠ درجه

خليه هالمعلومه مثل الترموتر بحياتك معه

قبل لاتردي عليه وتعاقبي وتحرمي افتحي صفحه جديده معه وعدلي هالمشكله تتعدل كل شي معك

وانا ولله لي شهور كثيره نادر ماارد على اي مواضيع لاكن مشكلتك تتكرر عند كثير من الزوجات ربي يهديهم وتتهاون فيها وهي عند ربي كبيره مره

وزوجك يحبك واضح والدليل رغبته فيك وتهديده لك حتى تغيري عادتك وانصحك لوجه الله تبطلي عاده هجر زوجك بالفراش لانك تخسري رضا ربك وتلعنك الملائكه حتى تصبحين وهذا جنتك ونارك فا كوني ذكيه
ربي يصلح احوالكم

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ياحبيبتي كيف تنامي الليل وانتي ترفضي تعطي زوجك حقه الشرعي لمن يطلبه تعرفي ان الملائكه تلعنك حتى تطلع الشمس
للزعل فنووون وطرق ذكيه
اولها ماينتهي اقل شي نهايه اليوم الا وتصالحتم حتى مايزيد الجفاء بينكم
مو تعاقبيه بحقه بالفراش غلط غلط اكبر غلط عملتيه ولعلمك الرجل ان هدد يتزوج تري التهديد مايجي عبث لانه يعطيك انذار بالفعل ويمهد لك الطريق في حال ماعتدلتي وواضح زواجه لاجل اشباع رغبه جنسيه فاقدها منك والدليل من كلامك حرمانك له في حال صارت مشكله
كلنا نزعل من ازواجنا طبيعي بس للزعل فنون مو هجر بالفراش لمعلوماتك لمن يطلبك للفراش كانه يقولك احبك وهاذي لغه الرجل وكأنه يراضيك بهالطريقه فاتقومي ترفضي مرره واثنين خسرتي انتي مو هو وبكره لاسمح ربي يتزوج تقومي تصيحي وتبكي وتقولي ماقصرت بحقه لا هذا اول التقصير
مشاكل الزوجيه علاجها اولا بالفراش ثم تنتهي عند الفراش
ولايجي احد يقولك كرامتك ومدري ايش
تفكير الرجل غير عن المرأه مرررره
ولله تكسبي زوجك بالفرراش وتكوني كل شي بحياته ابتداء من الفراش
وينتهي كل مشاكل حياتك معه من خلال هالشي

واعطيك معلومه مهمه
اذا الرجل اصبح عصبي مع زوجته يكون الخلل بسبب العلاقه الجنسيه
ومجرد مايحصل عليه من زوجته يصبح طفل وديع ويختلف ١٨٠ درجه

خليه هالمعلومه مثل الترموتر بحياتك معه

قبل لاتردي عليه وتعاقبي وتحرمي افتحي صفحه جديده معه وعدلي هالمشكله تتعدل كل شي معك

وانا ولله لي شهور كثيره نادر ماارد على اي مواضيع لاكن مشكلتك تتكرر عند كثير من الزوجات ربي يهديهم وتتهاون فيها وهي عند ربي كبيره مره

وزوجك يحبك واضح والدليل رغبته فيك وتهديده لك حتى تغيري عادتك وانصحك لوجه الله تبطلي عاده هجر زوجك بالفراش لانك تخسري رضا ربك وتلعنك الملائكه حتى تصبحين وهذا جنتك ونارك فا كوني ذكيه
ربي يصلح احوالكم

بارك الله فيك اختي وعود حميد

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه