طلقني ولكن اعشقه وابا ارجع له ساعدوني

احصائياتى
الردود
38
المشاهدات
21K

جرح عميق

معلومات جرح عميق
طلقني ولكن اعشقه وابا ارجع له ساعدوني
هلا خواتي

كيف الحال

تقريبا البعض منكم يعرف مشكلتي ويا زوجي اللي طلقني ..
خواتي حاليا انا في العدة بعد من طلقني طلقة اولى وباقلي تقريبا 20 يوم وبطلع منها ..
المشكلة إني احبه ومش قادرة انساه .. صح الطلاق كان بقناعة مني .. لكني احبه وما يهون عليه .. على الرغم انه خطب 5 مرات من فترة ما زعلت .. وحاليا في ناس قالوله موافقين .. بس احسني بموت لو خذها ..كيف بيسكانها في بيتي اللي انا عدلته .. وغرفة نومي اللي انا نفسي اخترتها ..كيف بتمشيء في الحوش اللي انا زرعت الزراعه فيه .. كيف بتطلع للناس والجيران وكلهم اهلي وخوالي وخالاتي ..وكلهم يحبوني ..
كيف هنت عليه اييب وحدة مكاني ...
كيف وهو بعد الطلاق يبعثلي قصيدة كلها ندم وشوق ومدح فيه .
ليش يسأل عني ..
ليش يصيح ويموت من صياح يوم يتذكرني ..
ليش يربع ويخطب وهو على كلامه يحبني .
اخواتي انا اعترف انه لو حاول يرجعني لذمته برجع ..بس كيف عطوني طريقة
خواتي انتن ذكيات وفي مكان تشوفن فيه بنظرة شاملة عني ..
لاني انا يمكن بس يهني كيف اخليه يرجع لي ..
ساعدوني .. عطوني نصايح ..

انا افكر حاليا اني اطلب منه يشل اسمي من الجنسية ماله .. قلت يمكن يحس انه خسرني .. وانه نفسي ما تحق يحط على اسمي اسم وحدة ثانية >>>طبعاً الطلب بيكون من خلال اخته
واللي تبا تعرف اكثر عن حياتي تدخل ملفي الشخصي وتشوف مواضيعي وياه

أخت سلمان

معلومات أخت سلمان
حبيبتي الله يكون في عونك ........ بس دام أنه خطب وخمس مرات بعد هذا مستبيع ولا عاد عليه منك حتى لو يراسلك فيه بعض الرجال مريض نفسيا يبي يحس أن فيه أحد ميت عليه ....

الله يربط على قلبك ياحياتي .... أذا أنتي حاسة أن فيه خير وباقي فيه رجاء ........ بعلمك بالدواء النافع ( الأستغفار ) والله عن تجربة أستغفري أقل شي 300 مرة في اليوم وأدعي في جوف الليل وتصدقي لو على عامل البقالة ...

yazooy_uae

معلومات yazooy_uae
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
كلمي اخته عشان ترجعون لبعض وتخبر اخوها انك حابه ترجعين له قبل ما تخلص العده وهل عندك اطفال والله يكتب لك الخير

بامبى

معلومات بامبى
انا افكر حاليا اني اطلب منه يشل اسمي من الجنسية ماله .. قلت يمكن يحس انه خسرني .. وانه نفسي ما تحق يحط على اسمي اسم وحدة ثانية >>>طبعاً الطلب بيكون من خلال اخته

واللي تبا تعرف اكثر عن حياتي تدخل ملفي الشخصي وتشوف مواضيعي وياه
عزيزتى ليه الكبر و ليه توصلى له حاجه زى دى وانت نفسك ترجعيله ليه ما تبينى له تمسك به و حزنك عليه :e136:
عزيزتى الحب يرويه الحب والرعايه والاهتمام و انسى موضوع الكرامه مع زوجك اعلم انه الان ليس بزوجك و لكن اتمنى ان يجبر بخاطرك و ترجعى له و يقدم لك و له الخير ولمن خطبها ايضا
حاولى تستعينى باحد ذو حكمه يكلمه عنك و عن حبك و لكن كبرياءك يمنعك من ان تعبرى له عن شئ و الوسيط جاء من نفسه رحمة بك و به...واذا جاءك فلا تصديه باى كلمه و لا ترحبى بزياده و لكن كونى وسط يظهر له تمسك به و بكرامتك ايضا
انا لم استطع ان اشاهد ملفك و لكنى سأحاول انشاء الله و ادعوا الله لك ان يرزقك الخير و يسعد قلبك و يداوى جرحك العميق و تغيرى النيك نيم تبعك لاخر به امل و اشراقه و سعاده:smile:

أخت سلمان

معلومات أخت سلمان
شوفي يالغالية توني قريت ملفك الشخصي أنتي توك صغيرة وماتورطتي بعيال منه وأبوك موجود الله يحفظه وفوق هذا كله موظفة يعني مستقلة ماديا .... ليش تذلين نفسك وتهينينها أكثر من كذا خلاص وقفي وأجبري نفسك على النسيان ولاتصيرين ضعيفة خلي شخصيتك قوية من اليوم ورايح مو بس مع زوجك مع الكل بس بدون ماتظلمين أو تجرحين أحد .... أذا كتب الله ترجعين لزوجك أشرطي عليه شروط صارمة وحبي نفسك أكثر منه يعني لاتبدينه على نفسك ولا على حساب راحتك وأذا غلط لاتسكتين طبعا مو قصدي تسبينه وتدعين عليه لا .... أقصد أخذي موقف أزعلي وناقشية وحجية .....
الله يسهل أمورك ويفرج كربتك يالغالية ..

معلومات محرومه من زوجي
شوفي حبيبتي اذا هو خطب مو يعني يحبك
تفكير الرجال مو مثل الحريم
الحرمه اذا طلقها زوجها تتحكم فيها العاطفه وتلقينها تمرض وترفض الخطاب لين تبلعها
والرجال اذا طلق يفكر بعقله فمايستسلم للهم يحاول يبحث عن الاستقرار اللي فقده ويحاول يتعدى الازمه بالزواج حتى لو كان يحبك لان الرجل عقلاني...
لذلك ممكن انك ترسلي له رساله مو تذلين نفسك لا
مثلا ارسلي له دعاء باسلوب حلو انه اذا كان فيه خير جمعتكم ان الله يلم شملكم
وهو اذا يبغاك بيرسلك اميييين او بيرد عليك انه مازال يفكر يرجع لك

معلومات عطر الليل2000
حبيبتي استخيري الله ,,,,,, وهوا اذا لسه يبغاك راح يكلمك او يحا ول . واذا تقدرين ارسلي له رساله عن اللي بنفسك واللي كنتي تتمنيه في حيا تك معاه من دون ما تصرحين انك تبغيه يرجعك ......وشوفي ردة فعله والله يهدي خا طرك ..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

smsm2008

معلومات smsm2008
دخلي احد من طرفك يقوله يرجعك والله يسهل عليك

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
غاليتي

اذا كان لج نصيب تقعدين معاه لو شو صار كنتي بتمين معاه بس هذا نصيبج

وثانيا : انتي كل ما صارت مشكلة رحتي بيت اهلج ودوووم تحاولين تقيسين شوقه لج بحركات... بس ما تشوفين ردت الفعل الي في بالج وبتزعلين اكثر

ريلج فاهم ويكفي انه سنه كبير ويعرف هالحركات.... فعسب جي هو مطنش

انتي تحبينه وتموتين عليه عيل جان صبرتي وقعدتي اكثر حاولتي معاه مب لازم تطبقين الي تقوله الدكتورة كان بامكانج انج انتي تتصرفين اقل شئ ما تظهرين من بيتج

وفكرة تزوج عليج او لا ما لازم تخليج تضعفين....

عموما

هالفترة طبيعية تحنين له بس بليز لاتذلين عمرج ... الله كتب الطلاق وبسهولة وبراضكم

والحين بعد تبين تسوين حركات عسب يحس فيج

اذا طلقج وهذا اكبر دليل انه ما يخبي لج مشاعر .... ورضيتي بكم مسج ارسله لج حسيتي انه ندمان

عيل لو صج ندمان و الي يبدا ....

مب انتي

اكبري حبيبتي على مشاعرج وكبري عقلج وانتي عليج تخلين الامور ماشية .....

فاذا نصيبج يرجعج كان بها واذا لا عيشي حياتج

خذي دورات
دوري وظيفة
دام الله اما رزقج اطفال اذاعندج فرصة حتى الماجستير تحصلينه.....

غاليتي ،،،

كوني واقعية وخلي عنج فكرة انه قاعد يصيح عليج نعم هو ما نسى ايامه معاج فعسب جي يحسسه انه ندمان بس مب لدرجة انه بيرجعج ... وهذا واضح

واذا فكر يرجعج عندج ابو و واخوان يكلمهم .....

والله يهدي بالج

بالاحلام

معلومات بالاحلام
الموقع الالكتروني
forum.hawaaworld.com
انا مادري يااختي ليش انتي تموتين فيه وش الميزة اللي فيه اللي تخليك ترجعين له انا قريت موضوعاتك عر فت انه ما يستاهل نصيحة لا تدلين نفسك اكثر واللي مثل طليقك السلامة منه مكسب صدقيني افتكي منه وش لك بوجع الراس والله يعوضك بخير منه

جرح عميق

معلومات جرح عميق
صح خواتي ما فيه ميزة طيبة ويايه
بس صح احبه
هو كان مهمشني بس بداية زوجي كان يحبني وبجنون
تخيلن كان يوم اقوله انته ما تحبني عيونه تدمع وتنزل ويقول والله اني احبج واموت فيج
انا اعرفه انه يحبني
ويبا يرجعني بس خايف من ابوية واخواني
الناس موصليين له فكرة غلط عنا
اخواتي
حطن نفسكن مكاني
اول ما تحبين تحبين هالشخص وتعشقينه بكل ذرة فيج
وتتطلقين بكل سهولة
لازم بتشتاقين له
وبتحنين له
وخصوصا انه يبين لج
انه يحبج

نور كندا

معلومات نور كندا
اولا انا لااعرف مالاسباب التى اوصلتك للطلاق لكن مادمتى متعزبه ومهمومة لهالدرجة اتصلى فيه مرة ومرتين وتلاتة وضعى كرامتك على جنب لانه مافى بين المراة وزوجها كرامات وانكسرى له قليلا وابدى ندمك ورغبتك للرجوع والعيش معه وضعى اللوم على نفسك قليلا يعنى بالشامى اكسرى على انفك بصلة ومادام خطب 5 مرات ولم يتزوج معناها الرجل ينتظرك ولايريد التفريط بك واعلمى يااختى ان الحياة الزوجيه يلزمها صبر وطول نفس ومسايرة وخاصة من المراة وازا رجعتى انشالله لاتنكدى عليه وسايريه ودلليه قدر الاستطاعة ولاتناقشيه بامور سخيفة وتجلبى النكد له ولك وطالما انه لايفعل اشياء خطيرة كالزنا والشرب والضرب اتحملى وضعى فى بالك ان الزوجة عليها القدر الاكبر فى التحمل والصبر لكن ارجع الى نصيحتى لك اتصلى به مرارا وحننى قلبه ولاداعى ان تعيدى على مسمعه الاشياء التى ادت الى الطلاق فقط تكلمى معه بحب وحنان ولاتياسى مادامك تريدينه وطمنينى عنك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه