طلقني ولكن اعشقه وابا ارجع له ساعدوني

المهاااا

معلومات المهاااا
حاسه فيج.. الله يعينج.. ساعات تدوسين علي قلبج يومين ابرك عن تعاسه دهر.. ممكن اخته تبر لقاء ونقاش بينم وتوصولون لحياه تناسبج وتناسبه قبل لا تردين..

عطرنانا

معلومات عطرنانا
انا اقولك حبيبتي واسالي مجرب كلمي شيخ من مشروع بن باز وكلمي مختص في امورالاصلاح ذات البين وهم بياخذون رقم طليقك ورقمك ويكلمونه وقوليلهم عن قصتك وانك تبين ترجعين له وهم عندهم سريه تامه بهالامور ويتفاهمون معه وتوكلي على الله والدعا لاتتركينه واكثري من الاستغفار وهذا انا والحمدلله رجعت له وهومتغير بس الفارق اللي بيني وبينك انا لي7 شهور وتغير فجاه وقصتي موجوده

sara-E

معلومات sara-E
قريت مواضيعك يالغاليه والله اللي اشوفه انك صبرتي كثييييييييير وحبك له بيروح مع الوقت ومن جد مايستاهلك
ان شاء الله ان الطلاق خيره لك وربي يعوضك باللي احسن منه
وانه يحبك ياقلبي الحب احيانا مو كفايه وش الفايده يحبك ويبات ايام برا البيت وتزوج وحق علاقات حتى لو ندم احس خلاص فرصته معك راحت والحياه فرص لاتذلين عمرج وربي مايستاهلك وانتي لسى صغيره وماجبتي عيال منه ان شاء الله خيره لك
ربي يعوضك باللي احسن منه ويسوى طواااااااااايفه

ليل الشتا

ملكة متوجة
معلومات ليل الشتا
الموقع الالكتروني
www.kaheel7.com
ماقدرت أقرأ مشكلتك وما أرد عليك ،، المشكلة هي تصرفاتنا تحكم علينا بالاعدام في كثير الاحيان والمشكلة الكبرى أن مانتعلم من التجربه ..
والله أحس خنقتني العبرة مادري ليه ماصار تقدير للحرمة في هالزمن والله صرت متعقدة من الزواج وكرهت الزواج
<< استغفر الله

هو يحبك ما عليه خلاف لكن انسان مايدري عن شي حتى جاهل نفسه ولا يدري عن اللي يبيه
ياصابت ياخابت
بيحن لك أكثر مع الايام اليايه أكثر لما بيفقدك لكن هنا بوقف لأن اللي بينكم شهرين من خلال ما فهمت معقوله يروح يخطب بهالسرعة أعتقد بعد مصير الثانية كذا لأن يدور في نفس الدوامة

حبيبتي لا ترسلي له شي بس إذا رسل وبما ان طلقه اولى ماكان المفروض تطلعي من البيت بعدها بيراجعك تعتبر رجعية

وانا أحساسي يقول ان بتردوا لبعض
حاولي تكوني إنسانه ثانية معه لا تطبقي تجارب الغير في حياتك معه

ياعمري فكري في نفسك الحين والله اتعب إذا عرفت ان في رجال طلق زوجته وبعدها يعيش مبسوط وهي تذبح نفسها غم وهم ..
وتذكري أن االمؤمن القوي خير عن الله من المؤمن الضعيف
وأنتي قوية بالله
رددي (ربِ اني لما انزلت إلي من خير فقير)
وأكثري من الاستغفار
والتصدق ولو بالقليل
والقيام ولو ربع ساعة
يقول سلمان العودة
(إن مناجاة الله ولو لثواني تمنحني طاقة هائلة لا تقدر بثمن، أجدها حين أحتاجها في المصائب وفي مدارج الحياة العادية وحين تواتيني فرصة السعادة فأجد ربي يمنحني الفرصة حتى أكون سعيدا)

عودي نفسك على الثقة بالذات ، والثقة الاعظم برب هذا الكون
فأنه الركن إن خانتك أركان

smallmam

معلومات smallmam
اذا تحبية شلي ها الوساوس من راسج
واتصلي فيه او طرشي له مسج انج تحبيه وتبيه
ولا ترا والله بتخسريه والي بياخذها بتنسيه كل شي حتى انتي
حبيبتي لا تكابري هذا زوجك ولا تدخلي حد بينكم حتى اخته
انتي اتصلي عليه

معلومات مشاعر شفافة
جرح عميق ارجعي له
وانا يااختي تطلقت منه مرتين روجعت له بعد تشجيع الاخوات هنا بهالمنتدى والاستخارة

استخيري ربك

انا يااختي مشاكلي اكبر وتطلقت بعد ثلاث شهور ورجعنا وبعدا بسنتين طبعا كلها كان بطلب مني انا اللي طلبت الطلاق .. وقاعدة احارب حتى اعيد زوجي لي من حطاااام ودمااار
هالمنتدى بعث فيني الامل والقوة والعزيمة
اقري موضوعي كتبت فيه عن طلاقي ورجعتي في هالرابط

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=261519

حددي نمط زوجك حتى تاخذي النصيحة

وترى مافي كرامة بين الزوجين وانتي بذكاءك تقدرين تحافظين على كرامتك

خلينا نحط ايدينا بايد بعض ونتعاون على اننا نصلح ازواجنا وبيوتنا

اخوك واختك بتصبرين عليهم وزوجك وبيتك ليه ماتصبرين

دامك متأكدة من حب زوجك ..

الله يوفقنا ويسخر ازواجنا لنا يارب

فكري في كلامي زين وطمنينا عليك

charbate

معلومات charbate
يا بنت الحلال أنا ما قدرت أقرا ملفك،لكن فهمت إنك كمان صديتيه لما جاك،.وش فايدة هذا الكبر،،حاسبة نفسك قويه،،طيب ليش تبكين،،اللي أعرفه إن القوي هو اللي يدافع على مصالحه و يوقف و يواجه لكن بحلم..
يا حبيبتي،إنت مازلت ما وفيت العده،،يعني شرعا مازلت حلاله،،وش فيها يا أختي لو كلمتيه و طلبتم تتلاقون حتى لو معك طرف آخر يدخل بخيط أبيض،،و تقولين اللي في خاطرك وش زعلك منه،،،و ما تفكرين إن هذا عيب،ترى إنت تدافعين عن بيتك،و مو تنازل منك أبدا إنك تفهميه إنك باقيه عليه،لأن العشره ما تهون إلا على ابن الحرام،،،و هو مو غريب،،طبيعي إنك تكوني تحبينه،
أما عن كونه خطب فإنت اللي جبتيه لنفسك،هذا يبي يكسر راسك،و صاير يلعب معك نفس لعبة الكبرياء اللي إنت اللي بديتيها،لأنه يا بنتي لو كان صاحي شو اللي يجعله يستعجل،،لكن هو يبغي يفش حره.
أسرعي واجذيه لك قبل ما يشوف الثانيه و ....
الله يهديك،،و اعرفي إن كرامتك هي المحافظه على راجلك،،مو إنك تشتتين شملك...و الحره هي اللي تقدر تحني راسها للريح
وش رايك

ذهب ماسي

معلومات ذهب ماسي
مالك الا شهرين ويبغى يتزوج عليك الله يهدية شكلة حبيب أستخيري الله وحكمي ناس من طرفك ومن طرفة وترجعين بكرامتك واذا رجعتي بيتك خليك جريئة في غرفة النوم

معلومات خجوله بطيبيتي
صدقيني بمجرررد تنتهي عدتك ررررررررررررراح تكرهينه وتنسينه بالمررررررررررره
حياتي من فك لفرقاك باب فكي له عشرين باب واذا كان على كلامك يرسل لك رسائل فهاااذ ا تره نزوه ونتي على كلامك تقولين خطب خمس مرررات بكره لرفضوه ناس رجعللك وش عقبه اختي عزي نفسك وربي بيعوضك ويكتب للك الخير ان شاء اللله الله يعوضك ويعوضني يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه