طلبات الزوج على مااذا تدل ممكن توضحون لي

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
5K
معلومات *دنياك دنياي*
طلبات الزوج على مااذا تدل ممكن توضحون لي
صبااح الخير.. ببالي سؤال جرررررئ ومب قاادره اسأله احد غيركم لان بجد احااتي المسأله:blushing:اذا الزووج داائم يرتااح ان يأتي زوجته بما يسمى بالجماع ع الطريقه الفرنسيه فل هذاا دليل على ضعف الرجل؟؟ واذا سااعااات يطلب المرأه ان تأتي فووقه كما في الفاارسه فل هذاا يدل على ضعفه؟؟ وهل عند سؤاله لزوجته اتحب القضيب بحجم الطبيعي كبير ام صغير فهل هذاا علامه من علامات ضعف الرجل؟؟؟؟ اسأله مالقيت لهاا اجاااابه وكل مره انسأل واحتااار..اتمنى القى الرد من الخواات الي يعرفوون انا تعبت وانا احاتي المسأله لان وراااي حيااااااه جديييده..

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
أختي عادي شو المشكلة؟ كل هالأمور ماتدل على ضعف بس تغيير وزيادة في الوناسة أما عن حجم القضيب فقوليله أحبه بهل الحجم ماأريد لا أكبر يخوفني ولاأصغر ماأحسبه

$soso$

معلومات $soso$
لا حبيبتي عادي هذي الاسئله يبغى يتطمن انك مبسوطه معاه ولا لا
واذا على الاوضاع هيا من باب التغير

دفى يدينك

معلومات دفى يدينك
مساء الخير . انا انقطعت فترة وحبيت اسال . انتي تزوجتي يادنيا؟ اذكر كنتي تسالين عن صفاء بشرة المنطقة الحساسة هل لقيتي حل؟^مصالح!!!^ اتمنى السؤال مايكون مزعج. وبالنسبة لسؤالك احس الوضع عادي جدا بالعكس يدل من وجهة نظري على انسان يحببببببب الجنس ومرتاح فيه ويحب تكونين مبسوطة زية

ام العميد

معلومات ام العميد
في الوضع الفرنسي يكون المهبل ضيق جدا وممكن اعجبه الوضع هذا ...وايضا زوجك يحب التغيير وهذا شي زين وسؤاله عن حجم القضيب علشان يثيرك !!!!!!!!!!! ليش اتهمته بالضعف ؟؟؟؟

معلومات *دنياك دنياي*
بناااااااااات للحين ماتزوووووجت بس بااقي ع العرس ان شاء الله اسبووع بس وهالحديث يدوور بالتلفووون عشاان الحااجز ينكسر بينا مااهو انكسر وخلاااص والحمدلله مااحاتي هالامر..

واااختي غيد سؤالج عن المنطقه الحساسه بعدها فيها كم حبه ويأست من كل شي بس قلت اهم شي ثقتي بنفسي والله يسلم خاافي العيووب وقتهاا بحطه ولاحد بيدري والله شنسووي ماافي احد كاامل غير وجه سبحانه وتعالى

nnoonnaa

معلومات nnoonnaa
السلام عليكم
اختي كل هاللي قاعدة تسألين عنه شي عادي وماله اي دخل بضعف الرجل
حركات الجماع متنوعة واي حركة يفضلها الزوج تعني انه يستمتع فيها ولا تعني انه ضعيف او تحسسه بالضعف
وبعدين اذا سالج شلون تحبين القضيب قوليله في الحالتين اذا منتصب واذا كان مو منتصب
يعني لا تسوين سالفه من ولا شي
ودايما تغزلي فيه وتذكري شي ضروري
ان الرجل يعامل القضيب على انه اعز ما يملك واعز من اولاده
لذلك حطي هالقضيب بعيونج وحافظي عليه ودوووم تغزلي فيه

انا من صجي مو قاعدة اتغشمر :)
والله يوفقج

dodo_sweety

معلومات dodo_sweety
الوضع الفرنسي اللي تكون فيها الزوجه راكزه على ركبتيها وايديها مثل القطه ويأتي الزوج من الخلف ويضع العضو من الخلف بس طبعا في الفرج وليس الدبر

dodo_sweety

معلومات dodo_sweety
سوري رديت على السائله ونسيت صاحبه الموضوع
عادي عزيزتي اي زوج يسأل زوجته عن اللي تحبه واللي ماتحبه وهذي من اسرار نجاح العلاقه الجنسيه
بالتوفيق ياعروسه ونتمنى ترجعيلنا بعد العرس

القطه

معلومات القطه
توني كنت بسال عن الطريقة الفرنسية بس صراحة طريقة جميلة ولاتدل على الضعف

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه