طفلي ينام في سريري!! اريد الحل

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
4K

رسيـــــل

معلومات رسيـــــل
طفلي ينام في سريري!! اريد الحل
السلام عليكم

طفلي عمره سنتين وخمس شهور منذ فتره طويله وهو لا ينام في سريره ينام معنا وبالوسط كمان!!

حاولت معه بشتى الوسائل ولم اجد فائده علما بان سريره لااااازق جنبي ولا فيه اي حواجز تعبت معه حتى لو نومته معنا بعدين حملته لسريره يجيني بص الليل وينام بالوسط مستحيل ينام الليل كامل في سريره حاولت انام معه بالسير ايضا مصر انه يروح سريرنا جربت معه القوه واللين صرت اذا نام معنا مانلتفت عليه ولا نكلمه قبل ماينام ولو راح لسريره اقول له قصه والعب معه شوي قبل النوم بس صار يلعب علي يروح لسريره ويقول غطيني وقولي قصه لما نخلص ينط عندنا عجزت معاه وعدمت الحلول صراحه

وسريره في حواجز ارفعها حتى احبسه فيه واخليه بس ماشاء الله عليه صار يقدر ينط منها

ارجوووووووووووووووووك دكتوره عطينا الحل تعبنا وتأثرت علاقتنا انا وابوه بسبب هالمشكله !!

ام مكتوم2

معلومات ام مكتوم2
والله انا نفس الشي اعاني من ولدي كمل 3سنين وعندي بيبي 5شهور
شو الحل وياه

رسيل الحب

معلومات رسيل الحب
يمكن علشانه لوحده صدقيني يخاف انا بنتي كانت زي كذا بعدين لما صاراخوها ينام بسرير وهي بسرير صارت عادي ماتخاف

معلومات لمعه الماسه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
فيه اطفال يخافون من الظلام وفيه اطفال تعودا على النوم جنب احد
يمكن طفلك يحب ينام وجنبه احد
او انه يخاف من الظلام فيبغى يحس ان احد جنبه
انتي قولي له تعال نام جنبي
ولو جا لا تخليه ينام
يعني تقلبي وتكلمي وقومي واخرجي
لا تخليه يرتاح في النوم جنبك ارسليه يجيب لك كاس مويا
قولي له لا تتحرك كثير ابغى انام
هو لوحد بيتعب ويروح ينام بسريره
وجربي لا تطفي النور يمكن يخاف
وشوي شوي خليه يتعود ينام في غرفه لوحده بس حطي جهاز جنبه عشان تسمعيه لو صحي في الليل

معلومات على طريق النجاح
عادي ..انا عندي سبعة اطفال الله يحفظهم ويرعاهم .كلهم كذا لكن بالاستمرار والصبر .استطعت ان اعزلهم ..اصبري ان شاء الله على ثلاث او اربع سنوات بينفصل عنك في سريره الخاص لكن ثابري لا تتوقفي.ولا تعصبي عليه .باللين والهدايا .مع الصبر والمثابرة كل شي يصير.الله يوفقك ويحفظه لك.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه