طفلي يصرخ ماما بابا يكلم حرمة وباقي لي طلقة ؟ماذا افعل؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
30
المشاهدات
4K
معلومات آهات الجزيرة
طفلي يصرخ ماما بابا يكلم حرمة وباقي لي طلقة ؟ماذا افعل؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
اول مره ارسل لولا الحيرة والغيرة ماكتبت فارجو ان تساعدوني
انا استاذة جامعية و جميلة لدي طفلان وحامل في الشهر الثامن اكتشفت زوجي يلف ويدور وانا حامل اهملني واهمل اطفاله صبرت 6شهور حاولت تنازلت بكيت انهرت ولكن لم اترك بيتي واطفالي علما باني مغتربة عن اهلي وناسي ولا اعرف احد في هذه الدياروبعد ضرب واهانة وتحطيم للنفس وهجر عكف على النت ليل نهار يتركني بعد انتهاء الدوام وقت طويل حتى ينتهي من النت ويقول كانت المتواجدة الوحيده فلانة وهي المشرفة على الموقع وكنت اتناقش على النقطه الفلانية وكنت اعدي الموضوع على اساس انه عادي لاني كنت اعصب بسرعة حاولت التقرب حاولت المشاركة معاه حاولت وحاولت لكن سرعان مانهار ت كل المحاولاتوهو يبعد اكثر فاكثرصحيح انا الي جبت الكمبيوتر له هدية لانه يشتغل على الاسهم كثير اخر شي يسوي فيني كذا وبنفس الجهاز...
تركني وحيدة في ديره وحيدة انا واطفالي واستأجر له فندق واهم شيء اخذ الاب توب وجدت رساله عاطفية كلمات حب انا اولى بكلمة واحدة فقط واحدة وانهرت بكاء هم خزن حتى طفلتي 3سنوات تاتي تقول ماما لا تبكي احكيي(اضحكي )لو عطست واخذت نفس بقوة تاتي وتقول ماما لا تبكي
ولدي 6 سنوات يقول ماما اين بابا قلت ماادري قال اروح الشارع ادور عليه !
كنت اخاف يغمى علية ومافي احد عندنا او يدري بنى فاخبرت اهاي انه اذا مارجع الى يوم السبت اتصلو عليه او على اهلة ولكن صباح الخميس جأت الرسالة المفاجأة انت طالق وانا غير مسؤل عنك وقد كانت الطلقة الثانية
عدت لبيت اهلي انا واطفالي بعد 9سنوات من العشرة مرارتها اكثر من حلاتها
جاء وتم الاستفتاء واثبتت الطلقة الثانية بعد ان كدت اخسر وظيفتي
تحسن الوضع والحمدلله الان لي شهرين منذ ان عدت الى بيتي ولكن اشعر بانه بدء يعود الى النت واذا دخلت عليه فجأة يقفل الجهاز بسرعة وحاولة استفسر لماذا يقول اشياء خاصة واليوم الان اصبح يتحجج للخروج وعند الاتصال به اجده انتظار انتظار ويمنعني من القرب من جواله يقووووووووووووول انا ماأهملتك انت وعيالك فخليني على راحتي اليوم طلع الحوش في عز الحر وقفل على نفسة فجاء طفلي يقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول ماما قومي بابا يكلم حرمه اتصلت بسرعه لقيت انتظار ولما شافنا قفل وحط عاى الصامت
بالله ايش اسوي اطنش ازعل اروح لأهلي اضغط على نفسي علما انا داخلة في التاسع وبروح الصيفية عند اهلي قسما بالله محتارة والمفجأة ان البنت الي كان معاها في النت اول مره وطلقني علشانها كان يبغى يخطبها وهي قالت له اتركة زوجتك واولادك وانا موافقة
ماعندي استعداد اضحي بعمري الباقي على شخص ممكن بييع في اي لحظة وماأبغى اشتت عيالي واهدم بيتي انصححححححححححححححححححححححححححوني ولكم جزيل الشكر

الهم كله

معلومات الهم كله
والله مدري وش أقولك حبيبتي
بس مابغيت أمر على الموضوع بدون تعليق
واذا هذي أكثر من مره تشوفينه عالنت او بالمكالمات فما اتوقع انه يهمه تعبك ولا راحتك
بس وصيتي لك الزمي الاستغفار في الليل والنهار بنية تفريج الكربه والله مايخيب املك
وطمنينا وش يصير عليك

معلومات @البرنسيسه@
ياحبيبتي انتي..ليش تلاحقينه اتركيه..اذا خليتيه بفكرك اربع وعشرين ساعه صدقيني بتنجنين!!! لاتراقبينه . اهتمي بنفسك وعيالك والبيبي اللي جاي.. انتي اللي حارقه نفسك وعمرك طنشي.. والا ناويه تجيك الطلقه الثالثه وتصير الفاس بالراس وتخربين بيتك عشان بنت يكلمها زوجك بالنت والتليفون.. الاغلبيه من الازواج نفس الشكيله... اصبري واعقلي.. انتي اللي خليتيه يبعد عنك باسئلتك وتحقيقاتك.. وبنصحك نصيحه لاتتركين زوجك لحاله بالعطله الصيفيه اذا بغيتي تشوفين اهلك روحي انتي وياه او لاتروحين اقضبي ارضك وبيتك.. ترا اذا غابت الزوجه عن زوجها بيصير الشيطان رفيقه ..انتبهي لنفسك ووسعي صدرك واضحكي وتبسمي والبسي لزوجك وتدلعي له بلاهم وغم...

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
ما عليج الا الاستغفار و ادا قولتلي له شئ مو لصالحج ترى لانو اادا طلقتج هدا الي تبيه الي ما تتسمى يعني عنده البديل ولاعبة براسه وايد بس ما عليج طنشي كانج ما شوفتي شئ ما عليج انتي انتهبي لنفسج و لاطفالج و خليه يولي ان الله لا يغير بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم انتي سويتي الي عليج و ما شاء الله عليج دارسة و جميلة ما عليج قاصر خليه يولي هو الي خاسر و صديقيني بيرجع لج كل الرياييل جدي النت هادا و الله خرب بيوت وايد اولهم انا الله يعينج حبيبتي و يصبرج

معلومات زوجة ابو الهول
حبي نفسك و ارحميها من النكد ............... ما يستاهل و لا دمعة من عيونك ...... دللي نفسك و حبيها أكثر منه .... و أحي الأنثى بداخلك ..... و ما تنسي انك حامل و الهم و الغم يأثر عليك ...... و أنسيه و خليه هو اللي يركض وراك ..... ان جاك فهو زوج و ان غاب فهو فوج ......

اطلعي من سجن الهم و الغم و عيشي حياتك في وجوده بس بثقة في نفسك وحب لها ولاولادك ..

معلومات الدكتورة نبضة قلب

يالله
اسمحي لي يا اختي

متعاطفه معك نعم
ولكن

كيف تسمحون لخلافاتكم تظهر لاطفالكم

حاولي الابتعاد عن ذلك قدر المستطاع

وواضح ان ردات فعلك قويه جدا

كوني ثابته وصامده

وحلي مشاكلك بحكمه ونفس طويل

remo

معلومات remo
النت نزوه لاتخربي حياتك

اي حب بالنت يذبل واذكرك يمكن نزوات عندده مع ادمان للنت

طنشي وتشوفين ان شاء الله يرجع لك

سر العشق

معلومات سر العشق
غاليتي افضل حل الدعاااااااااااااااااااااااء واكثري الاستغفااااااااااااااااااااااااااااار عسى الله ان يجعل لك من كل هم فرجا ومخرجا

معلومات إحساس ألماس
الغاليع صبري الله بيسهل الامور وشلي الغيره منج تناسي ولاتخربين حياتج بغيرتج وبعدين صدقني بتندمين مابتلقين زوج ثاني مايخون لانهم كلهم تقريبا يخوننا حبي نفسج ورجعي ثقتج بنفسج هاي نزوه وخليه وبيندم لانها بتمل وبتدور غيرهواذا هو طلقج بدون سبب اي يعني عشانها الله بياخذ بحقج ولاتخلين الغيره هي اساس دمار بيتج انا مجربه ودمرت بيتي والله وندمت وايد وابغي ارجع لان غيرتي عمتني صدقيني ادعو لي الله يسخره لي ويرجع والله يسعدج ابتمسي دوم ف ويهه ولاتنكدين لان هي تريحه وقولج نصيحه حبي زوجج شوي هو بيحبج وايد هاي نصيحت يديدتي حقي واناماسمعتها لان اذا حبيته شوي يعني مافي غيره مافي مشاكل وهو بيموت عليج مايشوفج تصيحن وتنكدين عليه

معلومات آهات الجزيرة
قسما بالله اني فرحت انه في احد رد علية حسيت انه معي اخوات في غربة المكان والزمان
صحيح انا اتخبط في نصائح الاستاذه ناعمة المستنتجة من القصص وكل قصة لها حاله وكل حالة لها وقت وشخصيات
اذا المستنتج
الصبر (ولكن الى متى)
عدم اعطاء الموضوع اكبر من حجمه (ليس الخوف من الحجم بقدر الخوف من النتائج)
الثقل وعدم الاندفاع (ولكنني في غربة ولا اعرف سواه)

صابرة1

معلومات صابرة1
اهم شي عيالك لايدرون او حاولي تغيرين الموضوع اذا قالو شي عن ابوهم وبعدين لا تتنكدين واهتمي بنفسك وعيالك وصيري مرحة واضحكي حتى مع زوجك واولا واخيرا الإستغفار والدعاء ولا تيأسين

فطوم84

معلومات فطوم84
الله يكون في عونك ويصبرك ويهدي زوجك ان شاء الله

نبع الحياة

معلومات نبع الحياة
ماحد عنده حلول اكثر من التطنيش والرسميه ؟؟ يعني مثلا اذا كانوا خوات الزوج يشوووشون الزوج على زوجته مثلا هي ماتحبنا ماتقعد ويانه ماتطلع معانه.... يقومونه على زوجته ووممكن هو يشيل عليها ولا يجي يخانقها وقول لها انتي ليش ماتقعدين معاهم ولا تطلعين وياهم (( وهي ماتحب تختلط فيهم اكثير عن المشاكل))... شنو ترد على زوجها في هذي الحالة

مشكورة اختي اهاااات الجزيرة عل طرح الموضوع صيارني خوات الزوج مشكله وخصوصا اذا غيورين وهذا الي قاعد اصير...

الله يفرج هنك همك ويشغلهم عنك
وان شاء ردون علينا البنات بالتفصيل لاني احس اب نفس المشكله...

نبع الحياة

معلومات نبع الحياة
اوووووووووووووووووووووووووه

معذرتا حبيبتي كنت برد على موضوع اخر بس لاني فاتحه كذا صفحه رديت عليكي بدلها

بالنسبه لموضوعك انا احس انه ولدك يوم جه يقول لك ان ابوه يكلم حرمه فهذا رد فعل لانه اكيد شافك وانتي تتهاوشين مع ابوه على هالموضوع او انه يدري انه صراااعاتكم على هالموضوع وهذا يا حبيبتي غلط المفروض الاولاد مايكون عندهم فكره عن خلافاتكم ولا تتصارعون جدامهم...

النقطه الثاني بدااام انتي تشوفين رسائل زوجك في النت وغيره حاولي تعرفين زوجك شنو يبي ودور على شنو مااافي زوج يخون زوجته بدووون سبب ولا زم يدور على شئ مو لاقنه عنك حبيبتي...

حاولي تعرفين شنو الي يبي ودخلي له من هذا المدخل بس حاولي بعد مايعرف انك اتنبشين من وراه.. الي حسيته انك شخصيتك قويه عشان هيك في تصادم لانك تحاولي تفرضين عليه الي تبينه وهو يحاول يتخلص من سيطرتك لانه يعتبرها تقيده...

هذا احساسي من السطور والله اعلم...

وان شاء الله يهديه بس صبري معاه حبيبتي وحاولي ما تستخدمين وياه اسلوب لصرااخ والتهديد واذا انتي من العاده تصيحين اللحين لا تصيحين نهائيااااااااااااااااااااااا واستخدمي اسلوب الصمت عشان توصلين للاسلوب الي ينفع معاه

والله يوفقك

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
أختي الحبيبة أعنانك الله وثبتك وآجرك في مصيبتك هذه ..
أختي هناك حل لمثل هذه الأمور ووالله أنه ناجح ووالله أنه مجرب أرجووووووووك حاولي لمدة أسبوع فقط وبإذن الواحد الأحد أنك سترين الحل لجميع مشاكلك وهذا الحل هو ركعتان ثم الاستغفار 100 مرة يوميا قبل الفجر وصدقيني أختي العزيزة سييسر الله لك من يريك الحل ويدلك عليه فلا تيأسي....
ثم ياأختي الحبيبة أنت حامل فلا تنسي نفسك والأمانة التي في بطنك وزهورك الصغيرة أبناؤك اجعليهم رسالتك في الحياة، وقبلها احبي نفسك واعتني بها لأنك إن لم تهتمي بها أنتي فلن يهتم بها أحد أبدا....
أختي مافائدة التجسس وملاحقة زوج قد يبيعك شئت أم أبيت في لحظة؟ الجواب هو مزيد من الهم والضيق فلماذا لماذا تسعين إلى الهم بنفسك؟
أختي اهتمي بنفسك أكثر ودلعيها واجعلي لنفسك برستيجك الخاص وسترين النتيجة حتى على زوجك سيبدأ بالركض وراءك.

لتوفي

معلومات لتوفي
اختي الغاليه اهم شي تمسكي بوظيفتك واذا بيطلقك عشانها يغور في ستين داهيه واذا طلقك مهب نهاية العالم اذا رجال اض نفسيه صدقيني فراقه راحه لك الله يفرج همك من عندهيبجيب لك امر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه