طفلي كثير الحركة ومشتت الانتباه سؤال

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

omanasse

معلومات omanasse
طفلي كثير الحركة ومشتت الانتباه سؤال
السلام عليكم 
اخواتي عندي طفل عندو 9سنين كثير الحركة ومايكز ابدا وانتباهه مشتت واذا طلبت منو شيء ماسمعني ولايجاوب معي طبعا هو لما ولدته كان عندو عيب خلقي وتعالج والحمد لله بس في المدرسة متاخر ومايراجع وينسى كثير واحيانا اشوفوا طبيعي وزكي ويسمع واحيانا واقول الله يعني ويصبرني مايسمع كلام ابدا 
وما يحب يروح عند احد ويحب يكون معي او مع ابوه  متاخر في المدرسة وينسى كثير كانه عنده 5سنين 
يااخواتي شنو هي حالت ابني ممكن تفيدوني وين اخده يتعالج وجزاكم الله خير والله يشافي اولاد وبنات الجميع ويشافي ابني يارب الحمد لله 

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
وعليكم السلام حبيبتي

انا سمعت انو الطفل اللي بياخد أدوية صرع او تشنجات بتصير معو هالحالة ك(تأثير جانبي)

ابنك بياخد هالادوية؟

omanasse

معلومات omanasse
ال اختي ما عندو ادوية ابد وشكراا على المرور الكريم

حياه عسل

معلومات حياه عسل
عليك بالطعام ال فيه اوميجا 3 مثل المكسرات والتونه ويا ريت يذهب لطبيب يعطيه ادويه وفيتامينات تساعده علشان الدراسه وكترى الدروس ليزيد مستواه الدراسي انا اخصاءيه تخاطب وبشتغل مع الأطفال المهيبرين يا ريت اعملى اختبار ذكاء يُبين هو متاخر اد ايه وتبعى مع طبيب ليحدد جرعه الدواء لا تنسينا بالدعاء بالخير انا فى أشد الحاجه لدعوه طيبه

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
لازم تاخذينة عند الطبيب حتة يشخص حالتة اني ابني وديتة عند الطبيب وشخص ابني عندة توحد اودرجت التوحد وصط ربي يطمنج علا ابنج

حياه عسل

معلومات حياه عسل
لازم تاخذينة عند الطبيب حتة يشخص حالتة اني ابني وديتة عند الطبيب وشخص ابني عندة توحد اودرجت التوحد وصط ربي يطمنج علا ابنج
حاله ابن ام أنس مش توحد هو قليل التركيز وكثير الحركه مش لازم يكون عنده توحد وربنا يشفى اولاد الجميع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه