طفلي ضعيف الشخصية وخواف كيف أتصرف معه ؟

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
2K

أم هوبي

معلومات أم هوبي
طفلي ضعيف الشخصية وخواف كيف أتصرف معه ؟
جزاك الله خيراً دكتوره على ماتقومين به من جهد مشكلتي يادكتوره طفلي ذو السنة والثمانية أشهر
ضعيف الشخصية مع الأطفال يضربونه لا يدافع عن نفسه لعبته يأخذونا الأطفال ولايحاول يستردها منهم
يصيح ويجيني يبيني أخذها له وكل مايصير له شي على طول يصيح ويحاول أدافع عنه حتى لوجلس
أو طاح على الأرض مايقوم إلا لما أنا أجيه وأرفعه لو أتركه ساعه مستحيل يقوم من مكانه حتى أجيه
حاولت أتركه وأشجعه بس مستحيل يتغير ومع هذا خواف جداً سبحان الله من كان عمره سته شهور
الطفل بها العمر مايفهم وهو يفزع ويخاف من أي حركة أو صوت على طول يصيح وأستمر معه الخوف
حتى الأن لاتقولين عمره صغير بالعكس أنا أشوف عندنا أطفال ماشاء الله بعمره ثقه رغم صغرهم مايخوفهم
شي ولا يقدرون الأطفال يضربونهم ويأخذون العابهم ومسيطرين على ولدي وأنا موتي هذا :busted_red:ماأبيه يستمر كذا
بهالضعف أنا مأبيه يصير شر على الناس أبيه بس تقوى شخصيته علماً بأني حصلت لي ظروف أثناء حملي فيه
أحياناً ماكنت أنام من الخوف هل هذا له علاقه بما فيه أبني؟:no:

معلومات أ.نجوى ناجي
طيب ماتذكرينه شئ طبيعي لطفل الصغير , وفي نفس الوقت ذكرتي في آخر الحديث ( لا تقولين لي هو صغير بالمقارنة بالأطفال في سنه ) وأنا مصممة أن هذا الأمر طبيعي .. فما الحل ؟ تصدقين حديثي أو تصممي على رأيكِ ؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه