طرق للحصول على نعومة الصوت ( الاحبال الصوتية)

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
5K

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
معلومات أم شبيب
طرق للحصول على نعومة الصوت ( الاحبال الصوتية)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، من تعلمنا او جربت طريقة لتنعيم الصوت ،،،،،،

انا قرأت عن
:19: لبان الذكر ان ينعم الصوت اي يزين الاحبال الصوتية ،،،،،

الطريقة ::

نضع علك لبان الذكر في قارورة ماء ونتركها تتنقع فيه ثم نشرب يوميا قبل النوم بياله شاي من الماء وانتظري مفعولها مع الايام راح تشوفين الفرق

تحياتي ،،،،،،،،،

يالله شاركونا ومنكم نستفيد

أم شبيب

معلومات أم شبيب

!!!!!!منقووووول!!!!!!!

وصفات طبيعية لتنعيم الصوت الخشن

• احضري معلقة من العسل والينسون وقومي بتناولهم بشكل يومي فهم يقوموا بعمل مميز في الحصول على صوت ناعم تماما وهذا الامر بسيط وستلاحظين التغيير الكبير في تحويل صوتك مع الأيام .
  • استخدمي فنجان من القهوة وقومي بإضافة معلقة من الزبدة وقومي بتحليته بالعسل وانتظري النتائج المبهرة .
  • الشاي الطبيعي ولكن قومي باستخدام شاي الزعتر فهو واحد من المميزات التي تنعم الصوت فقط تقومين بتحضير الشاي بالغليان العادي له وقومي بتحليته باستخدام السكر النباتي وفي شهر واحد فقط ستجدي صوتك تحول تماما إلى صوت رقيق والخشونة انتهت منه .
  • اما عن سكر النبات فهو أفضل طريقة في الحصول على صوت ناعم تماما حتى ان المشاهير من المغنيين حول العالم يقومون باستخدامه فقط احضار الكرات من السكر النباتي ويوضع في الفم وهو صاحب طعم رائع ومميز وهو يملك كافة فوائد العسل وفقط استخدامه بمفرده يعطي الكثير من الفوائد من اجل تنعيم الصوت طبيعيا .
  • الزنجبيل بالليمون له مميزات خارقة في الحصول على صوت ناعم فقط جهزي الزنجيبل المغلي وقومي بوضع نصف ليمونه عليه مع القليل من النعناع المجفف واخلطي الجميع بشكل صحيح وتناوليه مع طعمه الرائع وفوائده المدهشة لصوت ناعم .
  • أيضا يمكنك استخدام اليانسون مع التيليو مع إضافة القليل من التيليو على القليل من اليانسون وعمل خليط باستخدام اللبن المغلي وتناوليه يوميا دافئ وانتظري الفرق الكبير في تحسين صوتك .

التعديل الأخير:

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
موضوع جدا مفيد سلمت الايادي اختي ام شبيب واوعدك بالتجربة ولو اني كسولة وصوتي مو خشن لكن لما اصحى من النوم اختي تقولي لا تحكي مع زوجك الا بالاشارة حتى يتعدل صوتك

أم شبيب

معلومات أم شبيب
موضوع جدا مفيد سلمت الايادي اختي ام شبيب واوعدك بالتجربة ولو اني كسولة وصوتي مو خشن لكن لما اصحى من النوم اختي تقولي لا تحكي مع زوجك الا بالاشارة حتى يتعدل صوتك

جزاج الله خير حبيبتي هههههههه لازم الصوت يتغير اذا واحد قايم من النوم لا الحنجرة ناشفه طبيعي هذا ههههههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه