طرق طبيعيه لتضييق المهبل خصوصا بعد الولاده

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
816

bsbsbs

Active member
معلومات bsbsbs
إنضم
9 أكتوبر 2015
المشاركات
146
مستوى التفاعل
83
النقاط
28
طرق طبيعيه لتضييق المهبل خصوصا بعد الولاده
توجد بعض الممارسات التي تساهم, فى تضييق المهبل طبيعيا وهذه الوسائل هي .

1– كريم التضييق المهبلي

وهو يعد أحد الطرق الطبيعية لتضييق المهبل, وهو كريم يباع في الصيدليات ويمكن الحصول عليه, عن طريق الشراء دون روشتة أو وصفة طبية, وهو يعمل على تضييق المهبل, وتقوية عضلات الحوض واسمه V.TIGHT GEL, وهو مصنوع من مواد طبيعية, ويقوم بتقوية وصلابة جدار المهبل وتضييق المهبل, وطريقة استخدامه بسيطة جدا يوضع جزء منه على المهبل, ويتم تدليكه جيدا فقط .

إقرأ ايضا: فوائد الكرز (تحسين الذاكرة وعلاج للنقرس وتنشيط الكولاجين بالبشرة)
المخروط المهبلى

2– المخروط المهبلي

وهو عبارة عن استخدام, مجموعة من المقاسات المختلفة لمجموعة من الاقماع, وهذه الاقماع تستخدم لتضييق المهبل, ويجب ملاحظة استخدام الأوزان الصغيرة, فى البداية مع زيادة الأوزان تدريجيا, للحصول على عضلات قوية في المهبل .

3– ممارسة اليوجا

واليوجا نستطيع استخدامها بمفردها على عكس الطرق الاخرى, التي تتطلب استخدام أكثر من طريقة سويا, للحصول على نتائج مرضية, ولكن اليوجا كافية في حد ذاتها, فى القيام بنتائج سريعة و مرضية خاصة إذا تم العمل بها, يوميا وهى تمارين مفيدة جدا, يكون هدفها تقوية عضلات المهبل, وتقوية عضلات الحوض, مما يفيد بالعودة سريعا إلى مرونتك وطبيعتك السابقة .

تمارين تضييق المهبل

4 – تمارين رفع الرجلين

وهى من اسهل التمارين الخاصة بالحوض والمهبل, وتكون برفع الرجلين الى الأعلى بشكل مستقيم, وانتي مستلقية على ظهرك لمدة عشر دقائق, او على قدر الامكان ثم انزلى رجليك الى الأسفل, وارفعيهم مرة أخرى على قدر الاستطاعة .

تمارين

5 – تمارين القرفصاء

بهذا التمرين نقوم بالوقوف باستقامة مع المباعدة بين القدمين, ثم وضع القدمين بدرجة ميل 30 درجة للخارج, ثم ثنى الركبتين في وضعية الجلوس مع فرد الظهر, ثم الوقوف باستقامة مرة اخرى, وقد يبدو هذا التمرين بسيط ولكن فى الحقيقة هو صعب جدا, ويؤثر على منطقة الفخذين حيث تشعرى بألم فيها, فى اليوم الثانى فلا تقلقي فهو تأثير طبيعي لهذا التمرين .
 

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
إنضم
28 مايو 2015
المشاركات
16,064
مستوى التفاعل
5,446
النقاط
113
الإقامة
In City Of Gold
موضوع جمييل

مشكورة على المعلومات المفيده
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه