طرق تبييض الوجه بسرعة

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
2K
معلومات ريام الشيمي
إنضم
29 أغسطس 2019
المشاركات
2
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
طرق تبييض الوجه بسرعة
افضل الطرق الاتية هي الاكثر فاعلية


استخدام واقي الشمس بشكلٍ يوميٍ على البشرة، فعند التعرض لأشعة الشمس يُنتج الجسم مادة الميلانين المسؤولة عن جعل الجلد أكثر اسمراراً، بالإضافة إلى التسبب ببعض مشاكل البشرة مثل ظهور النمش، أو البقع الداكنة، أو الحروق الخطيرة، وأحياناً سرطان الجلد، ويُنصح بأن يكون واقي الشمس المستخدم مرتفعاً بدرجة عامل حماية الشمس المعروف بـ SPF، ويمكن حماية البشرة بارتداء القبعة والنظارات الشمسية.




تنظيف البشرة وتقشيرها باستمرار، إذ يجب تنظيف البشرة مرتين باليوم؛ مرة واحدة في الصباح والأخرى في الليل فذلك سيزيل الأوساخ والزيوت من البشرة، ولا غنى عن الترطيب المستمر للبشرة، أما التقشير فيُنصح بالقيام به أكثر من مرة في الأسبوع فهو يقضي على الخلايا الميتة، ويزيلها ويعمل على تفتيح البشرة وتبييضها.




الحرص على شرب الكثير من الماء، الذي يساعد على تجديد البشرة، وبالتالي تلاشي الخلايا المتصبغة، وظهور خلايا جديدة، ويجب شرب ما لا يقل عن ستة أو ثمانية أكواب من الماء يومياً.




اتباع نظام غذائيّ غني بالعناصر الغذائية التي تحتاج إليها البشرة مثل الفيتامينات وغيرها، ويمكن الحصول عليها من خلال تناول الكثير من الفواكه، والخضروات الطازجة، وخاصة تلك التي تحتوي على فيتامينات A وC وE، أو من خلال تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على مستخلص بذور العنب، أو زيت الكتان، أو زيت السمك الغنيّين بأوميغا 3 الضروري للبشرة والشعر والأظافر، ويُنصح أيضاً بالابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على سعراتٍ حراريةٍ عاليةٍ.




الابتعاد عن التدخين، الذي يساهم في ظهور الشيخوخة المبكرة وظهور علامات تقدم السن، كالتجاعيد والخطوط الدقيقة، بالإضافة إلى منع تدفق الدم إلى الوجه، الأمر الذي يجعل الوجه شاحباً أو مائلاً إلى اللون الرمادي، وغيرها من الأضرار التي يسببها التدخين للبشرة.




وصفات طبيعية لتبييض الوجه بسرعة


خلطة الزيوت الطبيعية


المكونات: 30 غراماً من زيت جنين القمح، و30 غراماً من زيت اللوز الحلو، و30 غراماً من زيت الذرة.[3]


طريقة التحضير والاستعمال: تُخلط المكوّنات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ، ثم يُدهن خليط الزيوت على الوجه قبل الذهاب إلى النوم، ويُترك حتى صباح اليوم التالي، ويُنصح بتكرار وضع خليط الزيوت على الوجه يومياً حتى تبيّض البشرة.




خلطة اللوز المطحون ولبن الزبادي


المكونات: ملعقتان من اللوز المطحون الناعم، وملعقتان من لبن الزبادي.[3]


طريقة التحضير والاستعمال: تُخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ، ثم يوضع الخليط على الوجه، ويُترك لمدة 15 دقيقة، بعد ذلك يغسل الوجه ويُجفف جيداً، ويُكرر ذلك يومياً للحصول على أفضل النتائج.




خلطة عصير الليمون وماء الورد


المكونات: ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وملعقة من ماء الورد.


طريقة التحضير والاستعمال: تخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ، ثم يوضع الخليط على الوجه، ويُترك إلى أن تمتصه البشرة بشكلٍ كاملٍ، ثم يُغسل الوجه بالماء الفاتر ويُجفف جيداً.




خلطة الكركم ولبن الزبادي


المكونات: ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم، ونصف كوب من لبن الزبادي.


طريقة التحضير والاستعمال: تُخلط المكونات مع بعضها البعض بشكلٍ جيدٍ، ثم يوضع الخليط على الوجه ويدلّك بلطف، ويُترك لمدة 15 دقيقة، ثم يُغسل الوجه بالماء الفاتر ويُجفف جيداً.




صور تجسس محارم صور سكس فنانات 2020
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه