طبيــــــــــنتي غيـــــــــــــــــــــر

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
3K

على الله

معلومات على الله
طبيــــــــــنتي غيـــــــــــــــــــــر
السلام عليكم..
أهلا يا عضوات مملكة بلقيس..
بادخل في الموضوع على طول
بصراحة أنا حياتي تعتبر مستقرة ولله الحمد ، إلا أن طبينتي ( الكتب) آخدة اهتمام زوجي كثير، لدرجة إني صرت اعتبرها طبينتي:nosweat:.. يعني أول ما يلاقي فراغ شوية ـ على جدوله المضغوط ـ يروح لغرفة المكتب ويقعد يقرأ ( قولوا ما شاء الله:shiny:).. وإذا جا بدري راح للمكتب.. يعني أنا أصلا يا دوب ألحق عليه.. هو إمام مسجد وعنده دروس يعطيها ودروس يحضرها ومدرس..ولما أقله إن هذا الشيء مضايقني .. يقول: لي حق أحب القراءة لأني وجدت ثمرتها ,, والناس بيستفيدوا مني ، وأنا أطمح أكون عالم .. ومن ذا الكلام.. أنا أتمناله الخير لكن أحسها على حسابنا :icon28:،، ما نتمشى ما نطلع إلا بحساب .. عشان ارتباطاته .. وأنا وقتي:. شغل البيت والأولاد وأكثر خرجتي على بيت أمي أونسها وتونسني .. أبغى نصيحة صادقة .. لا تقولولي أحمدي ربك .. أنا حامدة ربي أولا وآخرا .. والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. لكني طماعة :msn-wink: واحتاج وقت زيادة مع زوجي..

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
وييييييييييييييييييه يا اختي

قولي الحمدلله و اشكري ربج ريلج انسان يخاف ربه و طيحته في الكتب اهون من طيحته على النـــــــت !!!!!

بس حاولي تشاركينه هوايته و تشاركينه معلوماته حتى يحس بعد ان اليلسه وياج بعد لها قيمــه حالها حال الكتب و اكثر ..

قولي الحمد و الشكر لك يا رب على هالنعمه و يعلهااااااااااا مااااتزول ................

نبع الحياة

معلومات نبع الحياة
انتي بعد اقدري وناقشيه وكل ما قرأ كابه خله يعطيش زبدته وانتي بالفايده

واذا عندك وقت فرااغ واااجد حاولي تدورين لش شئ تشغلين روحك فيه مثل دورات ولا دراسه ولا شئ

والحمد لله على النعم الي عندك

ان شاء الله دووووم

معلومات ذكريات الطفوله
طيب اجذبيه لك بالحركات والدلع والليالي الرومانسيه والمفاجآت...واذا انتي شاطره بينسى الكتب واللي جابهم
الله يوفقك ويسخره لك يارب

ياسمينه

متميزة ببلقيس
معلومات ياسمينه
اختي الكريمة ، شاركية في أهتماماته ، وادعمي طموحه
يعني اثني على كتاباته ودروسه اللي يسويها ، وشجعيه
حتى تكونين قريبه منه ومن قلبه ، وبعدها حاولي بالإسلوب الطيب تطرحين عليه انكم تنضمون جدولكم ، بحيث تكون فيه زيارات وخرجات وطلعات وإذا يحب الهدوء (عيالك) خليهم هادين ...
هذي نصيحة اهديك اياها لان ابوي تقريبا نفس النوعية ، ولما اقعد اسولف معاه
مشغول بالكتب والأشياء ذي فأبدا بهذا الأسلوب اكلمه ..وبهذي الطريقة خصوصا لاصار عندي طلبات :shiny:مااقدر اطلب وهو مندمج في كتبه ..
وتحياتي لك والله يوفقك ان شاء الله ....
حاسه ان مالي داعي في القسم >>>>>> وعلى فكره هذي احسن طبينه هههههه

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
اول شئ احمدي ربج على النعمة الي انتي فيها تاني شئ ريلج سهل ادا حاولي تدشين معاه للمكتب تاخدين كتاب و اقرايه سوي نفسج ما فهمتي شئ و اطلبي منه يفهمج اكثر و بدلك تتقربين منه اكثر و اكثر و ما راح يتسغنى عنج حتى في مكتبه ادعي ربج يكون ريلي مثل ريلج جان زين

فيتامين

معلومات فيتامين
اشري مجموعه من الكتب الزوجيه الرومانسه وغلفيها على شكل هديه وضعيها في المكتبه الخاصه بزوجك

ALBDEWEYA

معلومات ALBDEWEYA
السلام عليكم..
بصراحة أنا حياتي تعتبر مستقرة ولله الحمد ، إلا أن طبينتي ( الكتب) آخدة اهتمام زوجي كثير، لدرجة إني صرت اعتبرها طبينتي:nosweat:.. يعني أول ما يلاقي فراغ شوية ـ على جدوله المضغوط ـ يروح لغرفة المكتب ويقعد يقرأ ( قولوا ما شاء الله:shiny:).. وإذا جا بدري راح للمكتب.. يعني أنا أصلا يا دوب ألحق عليه.. هو إمام مسجد وعنده دروس يعطيها ودروس يحضرها ومدرس..ولما أقله إن هذا الشيء مضايقني .. يقول: لي حق أحب القراءة لأني وجدت ثمرتها ,, والناس بيستفيدوا مني ، وأنا أطمح أكون عالم .. ومن ذا الكلام.. أنا أتمناله الخير لكن أحسها على حسابنا :icon28:،، ما نتمشى ما نطلع إلا بحساب .. عشان ارتباطاته .. وأنا وقتي:. شغل البيت والأولاد وأكثر خرجتي على بيت أمي أونسها وتونسني .. أبغى نصيحة صادقة .. لا تقولولي أحمدي ربك .. أنا حامدة ربي أولا وآخرا .. والحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات .. لكني طماعة :msn-wink: واحتاج وقت زيادة مع زوجي..
لا تكونين طماعة
اجعلي لك يوم في الأسبوع ( اجازة زوجك ) لك ولزوجك
لو انت اللي هوايتك القراءة كان سويتي مثله
اهتمي بهواياتك
عندك النت هواية مفتوحة وجامعة
استغليه في اشغال نفسك
عندك
بيتك ، اطفالك ، اذا كنت موظفة
مع هالمشاغل ما اعتقد انك بتكونين فاضية حتى لزوجك :bye1:

ARABISM

معلومات ARABISM
حبيبتي الله يسخره لش انا حاسة باللي فيش لان مشكلتي قريبة من مشكلتك..زوجي مغرم بالكمبيوتر فك وتركيب وتصليح وبما انه يشتغل في منطقة بعيدة يرجع البيت بس يومين فيكون المكتب مليان حواسيب الجيران والربع!! مايصدق خبر الا يسهر عليهم ويخليني متلوعه انتظره.. كنت وااااايد اعصب وازعل ايام , بس الحين بديت افهم واحلها ومرررات اعصب .. اذا حسيته وااايد مشغول اخليه عليهم بس امر واقوله تصبح على خير واعطية كم بوسه واذا شفت السالفة مو مستاهلة او انه الامر زاد عن حده او كنت مشتاقة اروح له بملابس النوم واجلس له على رجله ولا ورا ظهره اغري فيه لحد ما اسحبه الغرفة.. يعني الامر بين شد وجذب بس هو صار يفهم اكثر ان الحق لي واذا بغيته ما يطول مثل اول..حاولي فيه والله يجمعكم عالمحبة بس انت طلعي شطارتك وانوثتك ترا لا كتاب ولا غيره يقهر الانوثة والغنج

البحر غدار

معلومات البحر غدار
القراءة من امتع الهوايات واروعها و زوجك رجل بكل معنى الكلمة وانسان محترم لايضيع وقته فى التفاهات كغيره من الرجال احمدى ربك عليه وحطيه على راسك واتعلمى منه حب القراءة والمطالعة

على الله

معلومات على الله
أشكر للجميع ردوده النافعة .. سخر الله لكم أزواجكم وجعلهم كما تحبون
فعلا ردود يستفاد منها .. جزاكم الله خيرا

على الله

معلومات على الله
أتمنى ردودا أخرى مفيــدة ..
أنا أعرف إن لدي ما يشغلني ، لكن الحياة الزوجية تحتاج أن يكون الزوجين قريبين من بعضهما
وقد كان عليه أفضل الصلاة والسلام يجلس مع نسائه ويؤانسهم وقد كان يحمل عبء الأمة
أرجو التفاعل أحس الموضوع محد معبره .. مدري لي؟

lonlyreem

معلومات lonlyreem
انتي احمدي ربك انه مشغول بالقرايه وطلب العلم غيره مشغولين بحريم غير زوجاتهم

اسم مستعار

معلومات اسم مستعار
حل ظريف من حركات المنتدى

في موعد عودته ارميله كتب في الارض من الطريق من الباب الى غرفة النوم وهناك ضعي غلاف لآخر كتاب بس يكون بخط كبير "أحب قربك وأؤثر هواك -العلم نور وأنت نور حياتي "
على فكرة الجمله الأولى قالتها السيدة عائشة للرسول صلى الله عليه وسلم حين استأذنها في صلاة ركعات لله وهو في يومها في الليل
الرسول استأذن فمابال الرجال اليوم لا يقتدون به
زوجك رجل دين أكيد هيفهم

سنديان

Member
معلومات سنديان
طيب اجذبيه لك بالحركات والدلع والليالي الرومانسيه والمفاجآت...واذا انتي شاطره بينسى الكتب واللي جابهم
الله يوفقك ويسخره لك يارب
لا عيوني ان شاء الله ماينسى الكتب خليه على ماهو عليه اذا فتح عيونه على الدلع والرومانسيه بيطيح في النت والخيانات الرجال ماعاد يملى عينهم الحلال واغلب اللي يشتكون هنا من الخيانه والافلام الاباحيه حتى من المستقيمين للاسف
الله يوفقه ويجعله ذخرا للاسلام والمسلمين وادعي له وكوني عونا له

على الله

معلومات على الله
شكرا للي تفاعلوا مع موضوعي
ردك أختي اسم مستعار جميل يستحق التجربة
جزيتم خيرا كلكم
وبانتظار آراء أخرى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه