بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 30,968
  • الردود 9
انا ساكنه قبل كم شهر في نجران عشان عمل زوجي واهلي في مكه
المهم ياأخواتي ان ولادتي بتكون في الترم الثاني ان شاء الله يعني مايمديني اروح لأهلي:no: لأن ولدي في المدرسه وعشان بعض الظروف..
لكن انا خايفه:icon1366: اولد هنا لأني ماأعرف الى الآن دكتوره شاطره
فرجاءا اللي تعرف او جربت دكتوره كويسه او حتى ماهي زينه عشان انتبه واعرف احدد:sadwalk:
وانا سبق شفت اعلانات في الشوارع عن د.بسنت ود.هبة الله
وودي اعرف اذا احد جرب الولاده عندهم ياريت تفيدني
وجزيتم خيرا

السلام عليكم
حبيبتي
حياك الله انا ساكنة فنجران من 6سنوات واعرف الدكتورة احلام في مشفى الظافر كمان الدكتورة ايمان في نفس المشفى ممتازين
واللي اعرفه ان مشفى الولادة والاطفال الحكومي توه جديد ويمدحونه جارتي ولدت فيه تقول ممتاز
عني انا كنت اراجع للحمل عند احلام ولمن قربت ولادتي سافرت لاهلي
وولدت عندهم:blush-anim-cl:
اتمنى اني افدتك تحياتي لك:bigsmile:​

الله يجزاكم خير على اهتمامكم
لكن كان ودي اعرف وحده جربت الولاده عشان اعرف بالنسبه للتوسعه والخياط
مستشفى الولاده قالولي جديد وزين والممرضات حبوبات لكن انت وحظك وقت الولاده مين يجيك دكتور او دكتوره
انا بانتظار الأخوات

أنا كمان باسكن في نجران اهئ اهئ عشان عمل زوجي لكن للأسف أنا تووي عروس وما عندي أطفال ولا عمري جربت الحمل والولادة .. لاني اجهضت حملي الاول وعمره شهر فقط ومرررة متخوفة من الموضوع خاصة انه بيكون في نجران والكل يسب في مستشفياتها

الي عندها اسم دكتورة او حل او اي شي تقولي

بنات نجران تكفووون ردووا ليه مافي تفاعل انا طرحت الموضوع في 4 منتديات ولا لقيت رد معقووولة مافيه نت في نجران ؟؟ والا حسد عشان ماحد يستفيييد؟

Dr: worda

ياقلبي أنا من نجران وبالفعل مستشفياتها مو زينه فاذا تقدري روحي عند اهلك احسن واذا ماتقدري ادعي ربك وان شاءالله ربي ييسرها لكي وتعدي على خير انا اهلي كلهم يولدو بالولاده ماعمرهم مدحوها بس الشكوى لله .. الله يعين

نور الاسلام .. فيه وحدة في منتدى ثاني مدحت لي د. بسنت وتقول انها كانت تراجع عندها وممتازة لكن الولادة سافرت لاهلها .. فإذا تقدرين روحي لهم موعد الولادة فقط ..

أنا والله حاااملة همك لأني مثلك .. الله ييسر لنا أمورنا هناك ويرزقنا بالذرية المعافآآآة وينجينا من أخطاء الأطباء

:( .. كان ودي وحدة تمدح لنا دكتورة معينة أنا لسوء حظي ماني ساكنة في نجران لااا بعد في يدمه

الله المستعاآآآن

توفااا

وانا بعد ابي دكتوره نسااااااااااااااااااااء ضروووووري تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون

وانا بعد ابي دكتوره نسااااااااااااااااااااء ضروووووري تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
في دكتورة بمشفى الظافر خاص اسمها كفاح مرررة ممتازة وتعاملها حلوو بس عيبها زحمممه وبعد مشفى السلامه اسمها روز بس انا ولدت من 12 يوم بمشفى الظافر وربي مريح وتعامل كفااح والكل ممتاز انصحكم فيه 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية

إتصل بنا

أعلى