طالبتكم تردون علي قبل العيد أول استفسار لي لاتخيبوني رجاء

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
645
معلومات جارة الشاطي
طالبتكم تردون علي قبل العيد أول استفسار لي لاتخيبوني رجاء
السلام عليكم :ياأخواتي حبيت أسألكم أنا إذا حطيت المكياج ينضبط معي ويصير حلو بس بعد ساعتين يبهت ويصير مافيه نظره وش السبب ماأدي هل هو بسبب كريم الأساس صار له عندي فوق السنه انتهى صلاحيته أوعشاني مااستخدم مثبت مكياج وهل المثبت لازم بالمكياج وش أحسن مثبت؟**

معلومات دوم الثانيه
هلا اي كريم اساس تستخدمين؟ انا استخدم كير لاين وما شاء الله يتم ورعه لمده 4 ساعات تقريبا وبدون بودره وبدون مثبت

chooclt

معلومات chooclt
اتأكدي انو تركيبه الكريم الي تستخدمي مناسب لبشرتك , يعني لو بشرتك دهنيه استخدمي اويلفري >خالي من الدهون ولو بشرتك جافه استخدمي كريم تكون تركيبه مويه عشان يرطب البشره ويبقى ثابت لوقت طويل ولو مختلطه في كريمات خاصه للبشره المختلطه او تقدري تستخدمي تونر قابض للمسام عشان يتحكم في الدهون في وجهك قبل المكياج , ورطبي بشرتك كويس قبل الكريم وحبذا لو تستخدمي المثبت ادا حسيتي انك استخدمتي الكريم المناسب لبشرتك بس ما يثبت لو طويل وان شاء الله اكون افتدك <<< دعواتك يا قلبو

معلومات وردة تركواز
السلام عليكم :ياأخواتي حبيت أسألكم أنا إذا حطيت المكياج ينضبط معي ويصير حلو بس بعد ساعتين يبهت ويصير مافيه نظره وش السبب ماأدي هل هو بسبب كريم الأساس صار له عندي فوق السنه انتهى صلاحيته أوعشاني مااستخدم مثبت مكياج وهل المثبت لازم بالمكياج وش أحسن مثبت؟**

عزيزتي

اتوقع تقصدي ظل العيون

؟؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه