طالبتكم تردون علي أبي أرتاح..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

ظلال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات ظلال
طالبتكم تردون علي أبي أرتاح..
أولا أنا سبق وكتبت مشكلتي مع زوجي بعد ولادتي وكيف تغير علي من غير ذنب أو خطأ ارتكبته وهذا سبب
لي حاله الله اللي يعلم فيها لدرجة إني ماعاد أقدر أتزن حتى مع اللي حولي حسوا إني مانيب طبيعيه
لكن الحمدلله تحسن معي بعد ماكتبت مشكلتي وعرفت المنتدى عرفت إني لازم أكون قويه واجهته وكلمته
وهزأته وهذي أول مره في حياتي أكلم شخص عزيز علي بهذي الطريقة وجابت القوه معه نتيجه,

لكن الآن والله ياأخواتي كل ماأحد يسألني متى ودك تحملين بالثاني أو يطرون لي سالفة
الحمل أخاف وتنعفس نفسيتي ماهو تسخط لكن أقول إذا بعد الولاده سوا فيني كذا أجل الثانيه
وش بيسوي والله هذي السالفه مقلقتني حتى الحبوب أروح ركض عليها أخاف أتأخر ويحصل حمل
وانا بصراحه ودي بطفل ثاني لكن خايفه وربي تعبت تتوقعون بيسوي معي نفس الشيء مره ثانيه ؟
وإذا صار معي نفس الشيء أتوقع راح أنحرم من الإنجاب بسبب خوفي لإني أدري عن نفسي
ضعيفه من جواوطوالي أمرض ردوا علي والله راسي متلخبط ونفسيتي بدت تسوء بمجرد ماأتذكر اللي
صار معي.......

ment

معلومات ment
سلام عليكم
لماذا...؟لا تتوكلى على الله...وتفائلى خير....لا تفكرى بالاسوء.....رب العالمين قادر على كل شى.....
اسألك سؤال ؟؟هل تتوقعين بان الله يرد طلبك.....؟؟
لا والله سبحانه قادر على كل شئ...ف يا اختى ادعى الله ..وتوكلى وانظرى لحياتك مع زوجك بمنظار تفائل
وتعوذى من الشيطان عندما تفكرين بالاسوء....فكلما تفائلتى ووتوكلتى على الله....باذن الله يساعدك ويقوى قلبك
بذكره سبحانه.....لا تنظرى لحياتك الا الاشياء الجميله...وعيشى ايامك....لا تجعلى الماضى والحزن والوسواس
يسيطر عليك....كونى اقوى من ذلك بقراءه القران....الا بذكر الله تطمئن القلوب....؟ فسبحان الله
كثرى من الاستغفار باليوم ...وسوف تجدين النتيجه وادعيلى لانى مجربه...كثره الاستغفار ...باليوم
جربى ودعيلى ولا تنسين ركعتين قبل النوم
بس حبيت اشاركك بكلامى

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
حبيبتي اعرفي الأسباب التي جعلته ينفر منك وتجنبيها
واستعدي لها في نفاسك المقبل عزيزتي..........الأمر بهذه السهوله

الله يفرج همك يالغاليه ويسر امرك ويشرح صدرك

نسائيات

معلومات نسائيات
اختي الغاليه ثقي برك اولا ثم بنفسك
بخصوص الانجاب اجليه هذه الفتره لترتاحي نفسيا
لكن لو حدث حمل لا تخافي و لا تقلقي فانتي قد مررتي بالتجربه الاولى وعرفتي بواطن الضعف اللتي مررتي بها وجعلت زوجك يهرب منك
فالام للمره الاولى لاتعرف كيف توفق بين الزوج والطفل
بل ما يحدث انها تنشغل تماما وبدون ان تشعر وتعي بطفلها الجديد متناسية بان لديها زوج
لكن مع الطفل الثاني تكون لديك خبره مسبقه وتعرفين كيف تتعاملين مع الامور
المطلوب منك الان ثقه بالنفس وبقرارك وصوابه
ثم ترتيب امورك بحيث تستطيعين التحكم بها وليس العكس
اما زوجك فانتي قد عرفتي مربط الفرس وعرفتي ان زوجك من النوع اللذي يقاد بالعزم وقوة الشخصيه فلا تخافي تمعني اكثر في اكتشاف شخصيته بحيث يعمل لك الف حساب ولزعلك الف حساب
وفقك الله

معلومات الفجر الأخير
انا في راي إنها مجرد وساوس وهو عموماً بعد أول مولود إتكون نفسية الوحده فيني تعبانه وتصير حساسه زياده عن اللزوم لا تخافين وخلي الأمور عاديه وصدقيني
الإنسان ما يصيبه الا اللي ربه كاتبه عليه وشيلي عنج الخوف وخليج قويه ولا تضعفين ولا تستسلمين لوساوس الشيطان وأي ولا تفكرين إنج ما تحملين بالعكس رددي في نفسج إنه هي الشيطان ولازم أنتصر عليه

والله يفرج همج ....يا رب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه