طالبة مساعدتكم ومشورتكم لا تدخلون بدون ماتنطوني رايكم لا تخذلوني

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K
معلومات واثقة بخطوتي
طالبة مساعدتكم ومشورتكم لا تدخلون بدون ماتنطوني رايكم لا تخذلوني
السلام عليكم

اتمنى ان تساعدوني بموقف حصلي اعتذر عن كثرة اسئلتي وطلبي للاستشاره لكن بحكم اني مخطوبه
وتوي بدات بوضع اساس لعلاقتنه وتطويرها اخب اخذ رايكم لاعرف كيف اتصرف بالمواقف المشابهة مستقبلا

ذكرت باستشاره سابقه انو خطيبي جنوبي ولكيت بالتانجو حقه اسمين من البنات وحذفهم واختفو بعد اسبوع لكيت وحده منهم
حلفلي وقسملي انو حذفها تماما وصورلي السيرج تبعه ماموجوده فيه وحتى صورلي اسمها والحضر مكتوب عليه
لكن من افتح صفحة الاصدقاء الذين قد تعرفهم اجد اسمها من اسمائه .. انا متاكده انو ما يعرفها عشان هي ضايفه 6000 صديق وطلبت اضافتي سابقا ورفضت
بس اللي حابه اعرفه انو انا بديت صفحة يديده معاه بهاليومين ووثقت بيه لاني كنت شكاكة حيل
هو حلفلي انو تعب من التبرير اليوم وهو مضايفها وانا بنفس الوقت بين نارين لا اريد اتكلم واخرب الصفحة اليديده اللي بينه
لان الشك اخذ متسع كبير من حياتي ىاني لساتني متملكة ولا اكدر اطنش اخاف يستسهلها ويعتبرها عادي !!
طالما هو مانعني من اي برنامج يشوفوه شباب انا احبه ومن حقي امنعه واحنه متفقين ع هالشي ! تعبت وانا ادور وراه وهو يكلي انه سنين متملكين وهو ماخاني وبنفس الوقت خايفه اسكت ويكول هذي ترضى بس ابررلها
برايكم ازعل وابعد عنه بهالفترة ؟! وله فعلا اقدر انو جلس ساعات مرة يحذف برنامج مره يحضر ويخبرني انو يسوي هذا كله لعيوني ؟

معلومات زهر البيلسان @
شوفي لاالااااتفتشين وراه اشتري راححة دماغك احسن لك وله
ولاتعكرين صفو حياتك عشان شي انتي مو متأكدة منه

مستائة :(

معلومات مستائة :(
الرجال لو يحس بحبك اله عمره ما حيفكر يخونك حتى لو فكر ما حيقدر لان حينقهر ويقول في وحدة تحبني .. بس مو انتي تقولين والله احبة وهو عارف لازم تبيني هاذ الشي بتصرفاتك على شان يتذكر ويتاكد ويعرف انك تحبي اهم شي تنفذين وتحركين نفسك مو تقولين انا احبة و خلاص

الله يوفقكم ويسعدكم انشاء الله تعيشون احلى ايام ^_^

معلومات واثقة بخطوتي
اي والله يخرب بيوت ويعكر صفوووو الحياة
بس انا سبق وذكرت اخاف اهمل هالشي وماافتش والرجال يتمادى ويلعب ع راحته
واخاف اسكت ومااواجهة بكل صغيرة وكبيره ولا ازعل زعلات كبيرة بمجرد ما يبررلي اقتنع حتى لا اخلي يكول عني شكاكة خصوصا انو مو شايفه ولا علاقة حب صارت جدامي
اخاف تبده الامور تكبر اكثر واكثر ،، بعدين يعتبرني سهله ويكول اضحك عليها بكلمتين وابررلها وتقتنع
والله محتاره هذا اللي اردتكم تفيدوني في

معلومات زهر البيلسان @
عيشي يومك بحلوة ومره
ولاتفكرين شو بيصير بكرة خليك متفااااائله دائما توك في اول المشوار تسوين بنفسك كذا

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
من جدك أنتي اذا الأن كذا فكيف بعد الزواج بتموتين لامحاله
معليش اعذريني على ردي ولكن أنتي عديمه الثقه في نفسك وتقديرك بدليل انك تفتشي وراه من راقب الناس مات همآ فمابالك زوجك
يعني أخرتها وش المطلوب لنفرض فعلا له علاقات وش يبي فيك؟
اغلب الرجال اللي عندهم علاقات قبل الزواج بعد الزواج يهملون زوجاتهم حتى بالملكه مايفكرون يزورونهم أبد
أساسا وش يبي فيك وهو عنده حبيبه معروف الرجل يفضل الحبيبه اللي يحبها فمستحيل يتزوج احد غيرها ان كان يعشقها بجنون أما ان كان مضطر للزواج فإنه يهمل اللي بيتزوجها ومايعبرها حتى باتصال او رساله ولايزورها او يسأل عنها
أما انتي من الأن تخربين بيتك بيدك الين يطفش منك ويطلقك قبل الزواج بالله هذا اللي تبينه
كبري عقلك واذا عنده علاقات خير ياطير أنتي امرأه بإمكانك السيطره عليه لأن فتره الملكه هي الجذور الاساسيه للزواج فأنتي بهالفتره لازم تثبتين ذاتك له لأنه ياخذ عنك فكره من المدايه وهالفكره بتستمر بعقله طوال فتره زواجكم حتى لو حاولتي تغيرينها ماتقدرين لأنها ترسخ من البدايه ومعروف الرجال ماينسون
وأزيدك من الشعر بيت كثره الدق يفك اللحام
وكثره الشك بتخليه يعاندك صدق ويتعرف على بنات لأجل يقهرك مثل ماازعجتيه باسالتك وشكك فيه لأن انتي الأن تعطينه فكره عنك سلبيه انه يكلم بنات
والرجال اذا شاف زوجته تنظر له على انه راعي بنات فبيظن على طول انها قد كلمت شباب ولها علاقات سابقه لأن معروف كلآ يرى الناس بعين طبعه
وعلى طول بيقول هي ماتشك الا لأنها قد كلمت شباب وتعرف لهالأمور
وفي علم النفس كثره التفكير بشيء يجعله حقيقه تفكرين انه يخونك بيخونك لامحاله بسبب افكارك وانتي قلتي انك كانك بسن40 من الهم بالله وين عقلك مافكرتي يطفش ويقول رجعولي جهازي مابي بنتكم هو متزوج يبي يفرح يحس نفسه معرس وعنده زوجه تحس فيه وتدلعه بالملكه مو وحده كأنها محقق شرطه انت وانت وانت واتهامات وتعقب وراه بأجهزته ببرامجه بكل شيء بيفكر بعدين انك غثيثه وماتنعطين وجه فيصير ماوده يقولك اسراره وبيصير مايثق فيك يعني انتي انتبهي الرجال اذا شاف الوحده كذا من البدايه انفصل عنها لأنه مارسى معها على بر وانا اقولها لك من تجربه اذا ماتعدلتي معه فطلاقك محتوم قبل الزواج
كبري عقلك ولاتعطين للأمر اكبر من حجمه كلها اوهاااام ويمكن البنت من معارفه او صديق له ويبي يختبر ثقتك فيه لاتخربين فتره الملكه والله انها احلا فتره بحياه الزوجه لأنه بعد الزواج يبدأ الزوج بالتغيييير الكامل وبتشوفين حقيقته فالملكه ليست مقياس لمعرفه الشخص وانا اقولها لك من تجربه اتركيه وانتي ادي واجبك فان صار له علاقات فمن اهمالك له لأن الرجل لايلجأ لغير زوجته الا بسبب اهمالها له او تطنيشها او عدم فهمها له لأنه يريد من تفهمه وليس من تتحكم به فهو كالطائر مهما طار يحب ان يهبط بسلام لعشه

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
ولاتنسي الله سبحانه نهى عن التجسس وسوء الظن قد يككون بريء وانتي وضعتي بعقلك قصه وجعلتي لها سيناريو واحداث والرجال مسكين مايدري وش الطبخه
الله سبحانه لم ينهى عن التجسس وسوء الظن الا لحكمه ومن ضمنها حالتك الأن اكتئاب وحزن ولا كأنك عروس عيشي عمرك لاحقه على الشقى والصدمات النفسيه اثبتي ذاتك في قلبه ليعشقك لأن اسهل مرحله تقدرين تخلين زوجك يعشقك بجنون هي مرحله الملكه تقدرين بسهوله اغوائه وسحره بالسحر الحلال فيصبح مفتون بك اما بعد الزواج انتي وحظك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه