ضحية خيانات كرهت كل الرجال :(

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
3K
معلومات تؤام روحي *_^
ضحية خيانات كرهت كل الرجال :(
يابنات ادعولي انا تعبانة وربي اكتب وانا غرقانة من الدموع
تعبت من خيانات زوجي ومراهقتة وجرية ورا بنات الحرام
ثلاث سنوات وست شهور وهو ماتعغير من يوم ماتزوجتة من اول شهر الين ماولدت وحتى بعد ماجبت ولد ماعقل ولا ترك طبعه ومراهقتة
كرهت نفسي وحياتي وكل شيء حلو فالعالم
نفسي اتطلق وارتاح بس ولدي مقطع قلبي يعيش بلا اب لاني جربت اعيش من غير اب
ادعولي ربي يشرح صدري انا في ضيق الله اعلم بة

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
عزيزتي

ادري ان ما تمرين به امر صعب

ولكن ...هل زوجك طيب في التعامل معك ؟؟

هل يصرف عليك و لا يهينك ولا يضربك ولا يقصر في واجبة كزوج معك ؟

اذا كانت فيه هذه الصفات الزينه وما يعيبة الا الجري ورا البنات

فانا اقول لك اصبري ... وادعي ان رب العالمين يهديه

معلومات عذبهم غروري
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
كل الرجال كذا الا من رحم ربي..والله ماينفع معاهم لا لبس حلو..ولادلع ..ولا ليالي رومنسيه..ولا طيب..مهما تسوي الزوجه وتحاول ترضي زوجها ..يكون رضاه في نفس الوقت وبعدها مايعرفها ..كله وقته للامور اللي ماترضي الله..
والله ماينفع الا شئ واحد نقدر نتغلب به على اشباه الرجال..وهو الالتجاء الى رب العباد ..الالتجاء الى من بين اصابعه قلب ذلك الزوج الذي يجرحنا يقلبه كيفما شاء..مالك غير اللجوء الى الله ..ادعيةواستغفرية ولن تندمي...الله يفرجها عليك وعلينا...

الملاك 2010

معلومات الملاك 2010
ربي يعينك ويهدي لك زوجك ويبعد عنه بنات الحرام ويخلي لك ابنك قرت عينك ويحفطه ربي لك ويصلح زوجك ويبعد عنه بنات السؤ اااااااااامين

وردته

معلومات وردته
الله يكون بعونك ويفرج همك وييسر امرك..

كثرت مشاكل الخيانه..الله يعين على هالرجال مايملى عينهم شي..

قررربت الساعه

استغفر الله العظيم واتوب اليه

قلبي حساس

معلومات قلبي حساس
لاحول ولاقوة الا بالله
انا رايي انك لاتستعجلي وشيلي من راسك فكرة الطلاق هذاخليه آخر ماتفكري فيه واستعيني بالله واكثري من الاستغفار ولا تخلي الشيطان يشغلك بالخلق وينسيك الخالق انا عجبني انك مادخلتي احد من اهلك في مشكلتك وهذا ان دل دل على طيب اصلك وزوجك يحسد عليك بصراحه من يلقى مره مثلك صاينه بيتها وعرضهاويفرط فيهاالله يهديه
كثري الاستغفار واشتكي للملك الحي الذي لايموت وابشري بالخير ولكن لاتملي الدعاء الى الله ولا تقنطي من رحمت الله وراح تشوفي تغير في زوجك((اكثري من الاستغفار))
دمتٍ سالمه؛؛

فيض الامل

معلومات فيض الامل
الله يفرج عنا وعنج وعن كل مسلمه ..
اصبري واحتسبي(غالبــا هذا حال رجال اليوم ) وما ارتفعت نسب الايدز بالخليج الا من الخياناات (عســى الله يرفع عنا البــلاء ..ويحفظنا من كل سوء.. ويصلح حال الجميع ويهديهم) .. وألحي على الله بالدعااء ( من دعاه ماخيــّب رجاه )
واكثري من صدقه السر .. ففيها دفع للبلاء
((عسى الله يهدي أزوجانا ويعصم قلوبهم من الحرااام وبناته.. فإنه قادر على كل شي ))

معلومات مظلومة على طول
اتركية الله لا يردة بتلقين احسن منة هذا من اولها حلي المشكلة ولا تهربي منها اتركية بالي ما يردة احمدي ربي انك كشفتية من اولها واحمدي ربك ان معك ولد موووووووووووبنت وانا برية من ذنبك حكمي عقلكي واتخذي قرارك انتي بدون ما تاخذين راي احد فكري وقرري انتي

ام خالد717

معلومات ام خالد717
نصيحة اخت

جربي الاستغفار وداومي على سورة البقرة

وادعي ربك في سجودك وصلاتك ان الله يسخره لك وحدك

والله هذا حل مشكلتك

معلومات بنت ألامارات
انصحج با الدعاء ولاسغفار عسى ربي يهديه ويرد لك وانتبهي لنفسك من لامراض التناسليه شوفي اذا في شي تسويه قبل لايرقد ويياج كا وقايه من ا من الامراض والله يكون في عونج

القوية

معلومات القوية
حبيبتي انتي انسانة طيبة وام حنون لانك فكرتي بابنك الذي لا ذب له لان في وقتنا الوجدة على مشكلة سخيفة بينها وبين زوجها تترك البيت ولا تفكر لا باولادها ولا باي شي وانا اقول هذا الكلام لتجارب من حولي واغلبهم هالحريم ازوجهم مو مقصرين بشي بس هيك هيا الدنيا بلعكس انا اتعاطف معك لانو كثير صعب على الوحدة تعيش مع انسان خائن وهيا بتعرف حبيبتي اطلبي من الله ان يهدي زوجك وان يهديكي الى الطريق الصواب وانا ايضا سوف ادعوا لكيبان يقويكي ويخلي لكي ابنك ويحفظه من كل شر

نــور2010

معلومات نــور2010
حسبي الله ونعم الوكيل على بنات السوء اللي يشجعون عالخيانة وعارفين ان الرجل متزوج عنده بيت وعيال بس مستمرين معاه

الله يهديه ويصلحه وينتبه لنفسه وبيته

قمر بلامنازع

Active member
معلومات قمر بلامنازع
سهام الليل اختى سهام الليل لاتخطي .. بدال ماتندبي حظك .. ادعي واستفغري .. وبتشوفي العجب.. {أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاء الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَّعَ اللَّهِ قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ }

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
الله يفرج عنا وعنج وعن كل مسلمه ..
اصبري واحتسبي(غالبــا هذا حال رجال اليوم ) وما ارتفعت نسب الايدز بالخليج الا من الخياناات (عســى الله يرفع عنا البــلاء ..ويحفظنا من كل سوء.. ويصلح حال الجميع ويهديهم) .. وألحي على الله بالدعااء ( من دعاه ماخيــّب رجاه )
واكثري من صدقه السر .. ففيها دفع للبلاء
((عسى الله يهدي أزوجانا ويعصم قلوبهم من الحرااام وبناته.. فإنه قادر على كل شي ))
ما شاء الله كلامك عين العقل

أسطورة قمر

معلومات أسطورة قمر
عليك الإلتجاء إلى الله والدعاء في الثلث الأخير
وكثرة الإستغفار والله له مفعول عجيب
الله يفرج همك وهمنا
آمين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه