ضايقة خلاقي وبدي حل ولو بالدعاء

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
993

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
ضايقة خلاقي وبدي حل ولو بالدعاء
بنات السلام عليكم ورحمة الله

انا يابنات متزوجة من خمس سنين وساكنة مع اهل زوجي بعيلة من 14شخص و6اطفال
عمري 24سنة وعندي بنتين وحامل صارلي 10 ايام بالتاسع بنتي الصغيرة عمرها سنة وهذا اللي موجعني خايفة لما اولد تنحرم من الحنان لاني عصبية وايدي فلتانة خايفة صير اضربها كل ما انضغطت لانو بنتي الاولى عمرها 4سنين مسكينة شو جاييها ضرب لنو راسها يابس وما تسمع الكلام ولانو تحفظ بسرعة لما تسمع كلمة غلط تضل تعيدها ولانو ما تميز ما تعرف لمين لازم تحكيها ويصيرو يضربوها امس حكت لابوها كلب وهم صارو يثيروه عليها قام ضربها على فمها صار لونو ازرق وكلو دم مع انو ما كان يمد ايدو عليها بس اهلو الله يهديهم وهي يا حرام كل مرة تشتكيه عند احد وهم يحكولها تستاهلي وصارت ما تحاكيه بعدين هو جا يراضيها وجابلها حلويات وما ادري شو ونسيت وانا ما نسيت كل ما شفت فم بنتي دمعو عيوني يعني ما بيكفي مو عايشة طفولتها مثل الباقيين كلو على حروب مع بنات وولاد اعمامها حتى انو صرت بحط مرهم مزيل للآثار على جروحها عشان ما تستحي منها لما تكبر العابها ما بيخلوها تطلعها من الغرفة بحجة انو يغيرو من بعض
خايفة انو اختها تتعامل بنفس الطريقة بتعرفو يصيرو تنين محتاجين للرعاية وعلى مين بدي لحق ساعات بدعي انو يجيني بيبي ميت عشان ما اظلم بنتي كتير مقهورة عليها كل ما بطلع عليها ببكي
وخايفة انو اولد بالنزيف واتعب زي بنتي الثانية
نفسيتي كتير تعبانة وماني عارفة شو اعمل حابة انو لما اولد حاكيه من جديد بموضوع الطلعة من بيت اهلو بس خايفة افتح على نفسي ابواب جهنم مع انو هالشي من ابسط حقوقي بس ما بدي اضغط عليه

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
والله ما بعرف بشو بقدر ساعدك

ربي يحميكي ويكون بعونك على جوزك وولادك وأهل جوزك

معلومات سحر الليالي #
اولا الله يقومك بالسلامه وتجيبي بيبي عايش ومتل القمر ...
ثانيا لا تخافي انتي بايدك انك تعطي الحنان لكل اولادك وما تظلمي حدا... بنتك الكبيره عمرها 4 سنوات انتي بتقدري تحتويها وتعطيها حنان وبتقدري تقعدي نعاها وتفهميها شو الغلط وشو الصح بدون ضرب .... الضرب عمره ما بيربي وعمرو ما بيعلم حد بالعكس بيخلي بنتك تكون عنيده اكثر ... تفاهمي مع بنتك بالكلام مو بالضرب ... 
ولا تعيدي هاي الغلطه مع بنتك الثانيه 
الام منبع الحنان بتوزع حنان عكل اولاد الدنيا مو بس اولاها
اتكلي على الله ... وادعي ربنا يسهل امورك 

معلومات ريما اللئيمة
السلام عليكم
مازالك ضغيرة الحياة قدامك واولادك يحتاجوك .....لازم تصبري على مصاعب الحياة ...لانها ما صفت لا كملت لأحد..
اتمنى لك السعادة والهناء مع عائلتك ..والله يقومك بالسلامة اختي..
لاتنسي دائما ابداالاكثار من ذكر الله فبه تطمئن القلوب.......

معلومات كسرتني ياحب
الله يفرج همك لكن انتى ام احتوى بنتك وﻻﻻ ضرب مو حل ابد الله يقومك بسﻻمه والله يسخر  زوجك لك 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه