صور تهدد حياتي .. من باب الأخوه انصحوني

lat242

معلومات lat242
انا رايي مختلف عن البنات واجهيه خليه ينحرج من نفسه ويتفشل
واذا ماتغير حبي نفسج ولا تقصرين في واجباتج ناحيته والزمن كفيل فبهم جننونا هالرجاجيل

معلومات ليمونة الحلوة
اختي انتي بعدج مصدومة والمصدوم ما يعرف يتصرف..امشي حاليا على نصيحة والدتج الله يحفظها ويخليها ما شا الله

عليها شكلها فاهمه .. والله في امهات غير بيخلون الي ما يشتري يتفرج ..

ادري انج تحسين بالاهانة او بالنقص لانه سوا هالشي..لكن هالشي بعييييد عن ذاتج كل البعد

زوجج لما شاف هالصور تراه غلط ..لكن مو في حقج .. هو غلط بينه وبين ربه ودينه وايمانه ..

انتي بعيدة عن الموضوع .. لا تقللين من قدر نفسج او تخطمين نفسيتج بسبب هالشي .. ولا تاخذين

الموضوع بشكل شخصي..

وزوجج عالجي موضوعه من بعيد لبعيد..سوي عمرج ما تعرفين لان مثل ما قالت امج لو صارحتيه احتمال انه يشوف

هالصور يدامج..

والكمبيوتر مممم امسحيل كل الفايلات الي تشوفين مالها داعي وامسح ملف هالصور وياهم عشان ما يشك ..

عقب حطيله خلفية دعاء ولامسيد شي يكون ايماني .. وحلوة فكرة الادعية..في برنامج post it note شرات النوته

الصفرا الي نستعملها عشان ناخذ ملاحاظات لكنها الكترونية وتكون بارزة ع desktop يعني اول ما يفتح يشوف الادعية

حطيله ادعية وعبارات تذكره بربه او اكتبي دعاء لج ولزوجج مثلا(اللهم الف بين قلبي وقلبي زوجي فلان وارزقنا الذرية الصالحة وابعد عنا ما يغضبك)) ((اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري اللهم عافني في بدني واجعل نورا من فوق ومن تحتي وعني يمني وعن شمالي واحفظني ياربي))

واخر شي بقولج تسوينه هو انج تكثير من الاستغفار واهتمي بنفسج حتى لو ما سرتي النادي .. وحاولي تتفنيين في الفراش ..والمنتدى مليان من هالمواضيع..

معلومات ليمونة الحلوة
انا رايي مختلف عن البنات واجهيه خليه ينحرج من نفسه ويتفشل
واذا ماتغير حبي نفسج ولا تقصرين في واجباتج ناحيته والزمن كفيل فبهم جننونا هالرجاجيل

اختي lat24لله يسامحج كيف تنصحينها مثل هالنصيحة؟؟

شدراج انه بينحرج؟؟ يمكن ما ينحرج انتي ما تعرفين شو بتكون ردت فعله .. ممكن يعصب ويسب ويغلط ..

ويقولها ليش تفتشين في جهازي ... ممكن ينكر ويقول والله ربيعي موب انا .. ممكن يرد عليها رد يبط الجبد

ويخليها تنقهر زياااادة .. مثلا يقول والله كيفي انا حر بشوف الي اشوفه انتي شلج؟؟ ولا يقولها بكل

بروود اوكي احين عرفتي شو بتسوين يعني...

ولو افترضنا انه انحرج وفشلته وسوت الي تبي..بيقول في خاطره خلاص طحت من عينها .. بيحس

باحساس فظيع مثل الياهل الي سوا شي غلط وموب قادر يحط عينه في عين اهله من الفشيلة

شو استفادت ساعتها ؟؟ بتكون خسرت زوجها بهالطريقة

امار

معلومات امار
الله يعينج على مابتلاج فيه والله اذا احب عبد مؤمن بالتلاه...
ونصيحه امج في محلها...
وربي يسخره لج...
وانشالله يرتاح بالج :icon26:

المتفائله$

معلومات المتفائله$
برأيي أختي ان تحطي لك خطه وتكون كالتالي:
شوفي وقت ماهو يجلس ع الكمبيوتر ويحس انك بعيده ,, وتكوني بحدسك تعرفين
هو ايش يناظر ايش يسوي ,,, او تشوفين ايش هي فترة الامان عنده اللي يحس فيها يمكن
يطالع الصور ,, يعني يدري انك طالعه او انك نايمه تفاجئينه وهو ع النت يعني ترجعين فجأه
او تقولي له انا رايحه انام طول ماهو ع الكمبيوتر لحاله ,, تخليه فترة حسيتي انه فتح الصور اللي عنده
وتدخلين وعينك ع الشاشه وبعدها تواجهينه بانكسار
قولي وش هذا انا مو مقصره معك ؟؟ ليش انا مو مكفيتك وليش وليش وكل التساؤلات اللي عندك
طبعا قبل كل شي تعرفين اسلوب زوجك معاك قاسي والا بيخاف من ردة فعلك ,,, المهم
خليه يوعدك مايطالع اشياء من هالنوعيه وخليه يطلع الملفات كلها قدامك في لحظتها
وقولي له خليهم انا ابشوفهم وباحذفهم ,,,, بس هو يمكن يحذفهم على طول قدامك (( مو مشكله ))
وكمان قولي له ابي تفتح صفحه جديده يعني كل الملفات والاشياء اللي تنرفزني طلعها
الحين علشان لاازعل اذا اكتشفتها بالمستقبل
بالبدايه راقبيه يعني بعد مايقوم من الكمبيوتر شوفي ايش المواقع اللي فتحها من خلال الهستري
وشوفي هل هو بالفعل يفتح للان بشكل مستمر ,,, وتصيدي له وسوي اللي قلت لك عليه
ومثل ماقالو البنات تقريبا معظم الشباب كذا وان شاء الله تهديه باسلوبك للطريق الصحيح
ابتعدي عن الصراخ حافظي على جمالك ورونقك طول هذي الفتره ودلعيه قبل لاتصيدينه
وانا اؤيد المواجهه والمصارحه بحكم عرفي لنفسية زوجي لان مااحب اعيش وانا شايله هم
ولان لازم اعدله علشان حياه افضل نحو الامام ,,,
موفقه اختي وان شاء الله تصلحينه والله يهديه
الله يعين عليهم بس ويكفهم عن الحرام ...............اختي مهامافهمت وش لون افتحه عن طريق الهستري ...اوشو هوالهستري !!!!!!!!!!!!!!الله يعافيك ويسخرلك ..آمين

معلومات " المهاجرة لله "
اهتمي بالعلاقة الخاصة
الرشاقة
جاذبية اللبس
ملابس عصرية تدوخ بس راعي الناحية الشرعية امام الاولاد
الغنج
الدلال
الرقة
الحب
لاتضيقي عليه وهذا شي طبيعيجداجدا في زمن كله فتن
ربي يوفقك

معلومات فريدة من نوعي
هيه هيه..
ذكرتيني باللي ماضي حبيبتي..
أقول لك إيه و لا إيه..
لساتني عروسة و فرحانة بعمري و حامل في الشهر الثاني و أشوف لك ديك الصور إللي و الله العظيم عمري ما شفتها في حياتي و الله الشاهد في صور مااااااااااا عرفت هي ايش أصلا و طلعت للأعضاء التناسلية و الله قرررررررررررررف..
قعدت كم يوم لا أكل لا أصلي إلا و اللصور قدامي غصب مو راضية ترووووووووح عن بالي..
ايش سويت؟؟طبعا زوجي كان في الدوام..انهرت بكيت لين قلت بس و لا حكيت أحد ليومك هذا .. مسحت الصور كللللللللللللها..
اتصلت عليه بس ما قدرت أتكلم في الموضوع المقققققققققرف بس نكشت مشاكل ثانية و سكرت في وجهه و أخوكم في الله مستغرب ايش بها الأخخخخت
قعدت أيام ما أكلمه و لا اطالع في وجهه..
لمن انفجر و قال ايش بك زعلانة وليش و ليش انفجرت أنا قلت له بسبب الصور المقرفة اللي في لابتوبك!!
هنا سكت أو انصعق أو زي ما يقولوا تننننننننننننح قال بكل ذل و هوان و صوت واطي نسيت أمسحها..ما كان قصدي.. أنا .. قمت سبته وخرجت من الغرفة
و الحمدللخ ما شفت شي من هالقبيلل بعدها..
نصيحتي لكي امسحييييييييييييييييها و لا تقولي شي هو من نفسه حيعععععرف
لأنو زوجي لما صرخت و قلت له بكل شي صح كان مندهش بس كان عارف ليش أنا زعلت لأأنو شيك و شاف الصور بح
و الله يهديهم و يبعدهم عن الحرااااااااااام

أم كادي

معلومات أم كادي
لا يا قلبي
لا للمواجهه .... تراها أقصر طريق للفشل
و كلام الوالدة الله يحفظها لج صح 100%
.
.
دايما حسسيه أن أكثر شي تحبينه فيه ، إلتزامه و خوفه من الله ، وأن هالشي يعني أنه انسان راقي جداً ، و أن عقله و وقاره يوزن الدنيا كلها .
.
تعرفين أن الريال يحب صورته تكون لامعه جدام أهله و زوجته و معارفه ، و ما يبي هالصورة تهتز
.
.
.
ولو عرف أنج عرفتي ، الله يعينج
.
.
ألحين هو مخبي عليج ما يبي يجرح شعورج
.
.
ما يبي تهتز صورته جدامج
.
.
فانتي انتبهي على هالشي
.
.
يمكن يستحي على وجهه
و كلامج يأثر فيه
.
.
و تكلمي بثقة و بابتسامه ساحره
كوني أذكى منه ... الإستهبال ساعات وايد يفيد
.
.
و مالج إلا الدعاء له بالهدايه
والله وياج يا عمري

دفرينت

معلومات دفرينت
هييييييييييييييييييييه حبيتي لحظظظظظظظظظظظه!!
انا كنت توني عروس ومااااااابعد حملت توني طازه وحلووووووه وصغنونه واموره ودلع ومااقصر بالعلاقه بشي ومره شفت البلاوي اللي مااحد يصدقها في جواله كان ناسيه في البيت ولما رجع كنت حاطه الجوال مفتوح على المقاطع الفيديو بعد وكنت اناظره بانكسار جاء وحلف انها مو له ومره بعد مره صرت وايد اشوفها بجهازه يعني يكذب علي وعلى الابتوب بعد وكل مره اواجهه ويكذب ابو الشباب ومره كلمت شيخ فاهم قااااااالي::المفروض ماواجهتيه هذا هو العلاج الحين ماراح يهاااااابك!!!
بس مااخذت بالنصحيه للاسف
وبعدين لايضيق صدرك صارت معي هالحاله وقمت ارجع وانتفض قدامه واللله والموضوع مايستاهل حتى المبزره المراهقين صاروا يطالعون
عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي وسعي صدرك وادعي

ميم

معلومات ميم
الله يهديه ويثبت خوفه من الله بقلبه

هدهد

معلومات هدهد
اطنش وامشي بنصيحة الوالده ( دامه هايبج ويسوي هالشي من وراج لاتواجهينه عشان مايستسهل معرفتج بالأمر ويسوي هالشي قدامج من دوم احترام ولا حشيمه لج وادعيله لين الله يهديه ) ؟​
كلام امك عين العقل ....
انصحك ان تستخدمي المرايا عند ممارسه الجنس ...لانها احد طرق العلاج الناجحه لمدمني المواقع الاباحيه ...ضعي الكثير من المرايا في غرفه النوم بحيث يتمكن من رؤيتكما اثناء اللقاء الحميم...اهتمي برشاقتك ...ولا تستحي ان تتعري في الضوء ...عندما يقول لك زوجك انك تعجبيني ...فانت تعجبيه ...اما عندما تسأليه .. هل اعجبك ويقول نعم فقد يكون لا يريد ان يجرح مشاعرك ...زوجك يملاؤه الفضول ليرى المناطق الحميمه لديك ..عندما يطلب ان يرى ما لديك ..فأريه ..في الضوء ..دعيه يلمسه ...يداعبه ...يكتشفه .. ان كان هناك شيء ما يزعجك عالجيه اعتني بنفسك وكوني واثقه.

التعديل الأخير:
معلومات ليمونة الحلوة
كلام امك عين العقل ....

انصحك ان تستخدمي المرايا عند ممارسه الجنس ...لانها احد طرق العلاج الناجحه لمدمني المواقع الاباحيه ...ضعي الكثير من المرايا في غرفه النوم بحيث يتمكن من رؤيتكما اثناء اللقاء الحميم...اهتمي برشاقتك ...ولا تستحي ان تتعري في الضوء ...عندما يقول لك زوجك انك تعجبيني ...فانت تعجبيه ...اما عندما تسأليه .. هل اعجبك ويقول نعم فقد يكون لا يريد ان يجرح مشاعرك ...زوجك يملاؤه الفضول ليرى المناطق الحميمه لديك ..عندما يطلب ان يرى ما لديك ..فأريه ..في الضوء ..دعيه يلمسه ...يداعبه ...يكتشفه .. ان كان هناك شيء ما يزعجك عالجيه اعتني بنفسك وكوني واثقه.
ما شا الله ردج رائع وحلووة فكرة المرايا :clap: شكلي بطبقها

معلومات شيخة مملكتي
الله يعينك ياقمر على ما بلاك

وكونك تنسين الموضوع وتخلينه مااااشي .... مستحيل ما راح تقدرين

لكن أنا أقولك

شوفي ياقمر
أول خطوة تسويها إنك تمسحينهم
وهو أكيد ما راح يسألك منهو اللي مسح الصور
لأنة بيكون فشلان
لكن غلط ثم غلط ثم غلط تواجهينه فيها

وبعدين الخطوة الثانية
في يوم قولي سالفة ولو من إختراعك
إن جاء في برنامج موضوع عن البنات والشباب اللي يشوفون ويحتفضون بالصور من هذا النوع
وأعطيه رايك في هذولا الناس
وبعدين قولي وإلا إنت وش رايك
وشوفي ردت فعله
إذا أختصر والتزم الصمت معناة إنه يحب هذا الشئ
فحاولي تسألي أهل الخبرة بحل هذي المشكلة
طبعاً ولا تنسين الدعـــــــاء له بالهداية

أتمنى أكون أفدتك
الله يصلحه لك يارب

معلومات وردة مخمليه
الدعاء

الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء قال تعالى : " واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداع اذا دعان "
انا مع الاخت ياقلبى اغلب الرجال كذا ولكن لاتخبريه ولكن عليك بالدعاء وسوى زى ماقالوا الاخوات حاولى تنصحينه بدون مايحس انك شفتى شى والله يبعد عنا الحرام ................ويسخر لنا ازواجنا:icon26:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه