صمت وخجل والبنات ساااااااااااعدوني لاهنتوا

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K

شموخ أميره

معلومات شموخ أميره
صمت وخجل والبنات ساااااااااااعدوني لاهنتوا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا متزوجه من 9 أشهر ولله الحمد نمطي شماليه غربيه وزوجي جنوبي شرقي
زوجي ماأتوقع فيه أحد مثله إنسان صعب صعب صعب لأبعد الحدود للأسف
استخدمت معاه كل الطرق اللي تناسب نمطه ماخليت شي مااستخدمته وهو مثل الصخر قااااسي
أنوثه ودلع وفرفشه وكل شي يخطر على بالكم وهو على حطته ماتغير فكره أي أنثى
مشكلتي معاه إنه صاير مايصرف علي أقصد صرف السوق واللوازم الخاصه بكل أنثى لي 6 شهور ماطبيت السوق
وناقصتني حاجات كثيره تخيلوا قلتله أكثر من مره وهو يقول طيب إلى أن صار لي 6 شهور قلتله وبكيت عنده
تدرون ايش رد علي قال: كل شي عندك ماينقصك شي قلت له أنا صبرت هالشهور هذي كلها وهذا ردك لي أنا كنت أتعذر لك أقول زوجي حبيبي أكيد مشغول أكيد ناسي وهذا ردك بكيت وتأثرت من ردة فعله ماتوقعت بيرد علي بهالرد ومصروف شهري مايعطيني
ومشكلتي الثانيه هي إنه حاااارمني من الزيارات حارمني من جمعاااات عماتي وخالاتي يرفض علطول وأنا أمشي وأقول طيب عشان أكسبه بس مافيه فايده صار يقصد يقول إنتي أهلك أمك وأبوك وأخوانك بس غيره لأ بموت يابنااات منه مو قادره معقوله فيه ناس كذا قلت تبي تقطعني من أهلي الله مايرضى قال أنا كذا وشخصيتي عاجبتني واللي يبي يعيش معي الله يحييه يعني كأنه يقولي عاجبك وإلا روحي لأهلك بعد هالكلام سكت ومارديت عليه والمشكله الثالثه يبيني أجلس في البيت ومو من حقي أطلع مشوار خاص معاه يقول الحرمه تجلس في بيتها تطبخ لزوجها وعيالها تفكيره قديم مرررره وفيه حاجه كمان نسيت أقولها زعلي عنده عااااادي يعني يبيني أرااااضي نفسي بنفسي مستحيل يراضيني يقول انتي تزعلين نفسك أنا مازعلتك بشي يحاول يقلبها علي ومره قالي انتي ماقدمتيلي شي مع اني مدلعته آخر دلع بس مو لدرجة الالتصاق وما ألاحقه بإتصالاتي وأهديه كل شهر هديه مع انه مايهديني ينكر كل اللي أسويه له تصدقون قالي اقبلي فيني مثل ماأنا أنا رجال وشخصيتي عاجبتني يعني يبي يغيرني على كيفه وأنا أقبل فيه بكل عيوبه لا مصرف ولا طلعه وحرمان من صلة الرحم هذا وأنا بأول الزواج وهذي سواياه أجل بعد كم سنه إيش بيسوي فيني ايش أسوي يابنات الحياة بهالطريقه ماتنطااااق أبي تصرف مني يرده عن اللي يسويه فيني اللي عندها خبره تقولي الله يسعدكم جميع وضروري ترد على موضوعي
صمت وخجل هي عمدة الجنوبي ولا يهونون الباقين

يالوردي

معلومات يالوردي
انا مالي خبره كثيره بالانماط
لاكن اقنعيه بسالفة المصروف كذا بترتاحين منه
اما سالفة الزيارات قوليله خلينا نتمشى مع بعض
وخلي طلعاتك وتمشياتك معه

زهرة123

معلومات زهرة123
حبيبتي متأكده من نمطه انه جنوبي هذا اول شي
تاني شي يا حبيبتي الزواج والحياة بدها تعب وما بتيجي متل مابدو الواحد يعني انتي بعدك بأول الطريق ورح تواجهي عقبات وصعوبات وبدك تتعلمي وتغيري من حالك كتيييير لانه حياتك عندك اهلك بتختلف عن حياتك عند زوجك والتغير من زوجك مابيجي لرجل بيوم وليله بدك تتحملي اهم شي توخديها نصيحه انه ماتسكتي عن اي طلب انتي بدك ياه أطلبيه حتى لو رفض وحتى لو متوقعه انه مارح يرضى اطلبي خليه يسمع طلباتك ورغباتك ولاتزعلي لو رفض بالكلمه الحلوه والطيب بيجي الرجل وهو بعتقد انه هيك حياة الوحده ما الها الا البيت وتطبخ بس شوي شوي والله بتغير
انا بحكيلك عن تجربه شخصيه 4 سنين وعشت اصعبهم السنه الاولى وشوي شوي زوجي صار يرضى بطلباتي ورغباتي يعني بعدك 9 شهور لاتفكري بالنكد على حالك خليكي عروسه مبسوطه مع زوجك والله يهنيكي

شموخ أميره

معلومات شموخ أميره
الله يسعد ويوفق كل من رد علي

يالوردي

أنا حاولت فيه بس مو راااضي يقتنع مدري ايش ااسوي معاه جيته بالعقل مانفع جيته بالدلع مانفع كله يقول انتي مو ناقصك شي

أشكرك من الأعماق على تجااوبك

زهره

أنا مو مقصره معاه في شي أبد بالعكس إهو اللي مقصر معي في المصرف وقطع الرحم الله مايرضى

واذا تسامحت راح يتماااااااادى علي وهذا الشي أنا ماأقبل فيه

كل الشكر لتجاوبك العطر

ام صبا الأموره

هو نمطه جنوبي شرقي وبقولكم صفاته بعد هالرد

وبالنسبه للبيئه هو متأثر بأهله كثيييييير فوق ماتتصوري وأهله عندهم الحرمه للطبخ والكرف والعيال

كل الود لتجاوبك عزيزتي

دفئ الليالي

شكراً لك الرابط راح أطلع عليه ربي يسعدك

الأميره ميرال

بكتب صفاته واحكمي انا متأكده انه جنوبي شرقي

كل الحب لتجاوبك

شموخ أميره

معلومات شموخ أميره
زوجي صفاته

هاديء , طيب , حنون , يحب اللون الأحمر , يفضل اللبس المحتشم , يعشق أهله خاصه أمه

يحب االتنويع بالأكل مو كل يوم نفس الطبخه , يحب الفساتين المخصره على الجسم , يحب الهدوء

بطيء الزعل سريع الرضا , بطيء في الأكل , غير منجز يعني تطلبين الطلب يقولك بعدين يأجل ماينجز علطول , اقتصادي

يحب المرأه الخجوله , واثق من نفس بس أحياناً معي أحسه مو وااااثق من نفسه

يستمع أكثر مما يتكلم ,قليل الكلام , لاينسى الإساءه ويرد االصاع صاعين , حسااااااااس , دقيق , لايهتم بالمواعيد ,

إيش نمطه؟

أمة البارئ

معلومات أمة البارئ
مساء الخير
لم تصدمني أي تصرف من تصرفات زوجك,,, أتوقع زوجك(يشخص) يعني بالعربي الفصيح يثبت شخصيته,,فترة وتعدي لايضيق صدرك
مو شرط السنة الأولى زواج أحلى أيام العمر ,,,في حالات ماتصفى الحياة إلا بعد سنوات..

اطلبي مصروفك بإصرار ماأقصد بإلحاح ولــــــــكن بطريقة واثقة(اريد مصروف أعطني بطاقتك)لكن لاتسرفي لسه الرجال متزوج وأكيد أقساط وديون وبلاوي
وكذلك الزيارات أذكر واحدة زوجها جنوبي شرقي وكان يرفض تزور أختها لكن بعدين تحسنت أوضاعهم,,,وأحس أنه موقصدها تسيطر عليه وإنها تسمع كلامه(اطمئن)بدأ يتنازل والحمد لله حياتهم تمام

معلومات دفئ الليالي
افهميه لا ن السنه الاولى من الزواج تكون هناك صدامات من الطرفين كل يريد فرض رايه او تغيير طباع لا تعجبه في الشخص الاخر
لذا اقبليه كما هو ولا تكوني كثيره الانتقاد و ابحثي عن مفاتيح قلبه وعند العثور عليها ستملكين وتتربعين على حياته ولن يرفض لك طلب
واسال الله لكم السعاده وراحه البال

kimou

معلومات kimou
زوجي صفاته

هاديء , طيب , حنون , يحب اللون الأحمر , يفضل اللبس المحتشم , يعشق أهله خاصه أمه

يحب االتنويع بالأكل مو كل يوم نفس الطبخه , يحب الفساتين المخصره على الجسم , يحب الهدوء

بطيء الزعل سريع الرضا , بطيء في الأكل , غير منجز يعني تطلبين الطلب يقولك بعدين يأجل ماينجز علطول , اقتصادي

يحب المرأه الخجوله , واثق من نفس بس أحياناً معي أحسه مو وااااثق من نفسه

يستمع أكثر مما يتكلم ,قليل الكلام , لاينسى الإساءه ويرد االصاع صاعين , حسااااااااس , دقيق , لايهتم بالمواعيد ,

إيش نمطه؟

حبيبتي زوجك شكله غربي جنوبي، يعني غربيته هي الي طاغية، و صفاته الشرقية جدا قليلة، و الله اعلم

عشق عتيبه

معلومات عشق عتيبه
لا تعليق بس بجد هذا وانتم باول الزوااااااااااااااااااااااج

امبيه بجد

بس مصرووف هذا حق من حقوقك <<ولاتنازلين عنه ابد ابد ابد ان تنازلتي عنه الحين بكره بعد عدة سنوات والله مايعطيك الريال ومعك وقت تعوودينه

بخصوص الطلعات مو بكيفه هذا متزوجني يسجني ولا يشاركني حياته

انتي تقولي جربتي كل شي ولا نفع لامسايس ولا الدلع ولا شي جاب نتيجه

يبيلك تجلسين جلسه فاااااااصله معه
يانه يتعدل ويتغير ياانه ماله حق يطلب باي طلب من حقوقه منك
مثل ماهو يرفض انتي بترفضين
مثل ماهو حارمك شي انتي بالمثل

<<<مااصار مساايس مااصار رجال وين حنا عاايشين

انا اكره الحرمه اللي تكست عن حقوقه خصوص اذا هي متعلمه وعارفه اللي لها واللي عليها وماعندها للحين عيال

انا من رااي (حطي حد للموضوع ) حرام اللي يسويه الرسول قال رفقاً بالقوارير مو اسجنو القوارير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه