صعوبة اتمام الجماع و التشنج المهبلي ( لكل زوجة عذراء ) ..

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
2K

ريحان ..

معلومات ريحان ..
صعوبة اتمام الجماع و التشنج المهبلي ( لكل زوجة عذراء ) ..
بسم الله الرحمن الرحيم ..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

انا متزوجة من سنه ونص و اواجه مشكلة صعوبة اتمام الجماع ، قرأت عدة مواضيع لعلي اجد حل

و اكتشفت اني مصابة بالتشنج المهبلي .. كنت مااقدر ابداً على الجماع ، و ماصار دخول الا شيء بسيط جداً كنت اشد لا ارادي كان زوجي يحس بحاجز قوي ما يقدر يتعداه ..

فحصت عند الدكتورة وقالت لي ان ما فيك شي ، و ان هذا خوف و دلع وانا ابداً مااتدلع ?? .. ماعطتني الجواب الشافي لحالتي ، و الحمدلله من خلال قرائتي في النت لقيت الحل ألا وهو ( الموسعات المهبلية ) ..

و هم عبارة عن: 6 موسعات بأحجام مختلفة ، كل يومين استخدم موسع لمدة ربع ساعه ثلاث او اربع مرات باليوم و اتدرج بالأحجام لين اوصل لحجم العضو او مقارب له ..

والحمدلله طلبتهم من مركز سمير عباس و ببدأ فيهم ??
طبعاً فيه دكاترة تعالج هذا التشنج بالرياض و جدة ..

اتمنى كل اللي يعانوا من هالمشكلة يتكلوا على الله و يبدأوا بالعلاج و لا يضيعوا وقت ..

نسبة الشفاء منه مضمونة 100 % .. و كثير بنات تشافوا من خلال هالموسعات .. واللي ماتقدر تطلب الموسعات تقدر تجرب بالشموع ، فرش المكياج ، او عجينة السيراميك اللي تنباع بالمكتبات ، تتشكل على 6 احجام و ينتركوا ينشفوا وبعدها يكونوا جاهزين للإستخدام مع واقي ذكري و المزلق و وبعدها تستخدم ..

ياريت يكون هذا تجمع للي عندهم هالحالة و نبدأ سوا ?? ..
كان فيه هنا تجمع وفيه بنات شجعوا بعض و تشافوا من التشنج بس تسكر للأسف ??

Najwasalem

Active member
معلومات Najwasalem
للاسف انا اعاني من هالمشكله لي ٨ شهور متزوجه واستخدمت الموسعات لكن بلا نتيجه ما ادري هو جهل مني بعدم معرفتي بالاستخدام او ان حالتي صعبه
الله يتمم اموري على خير واتعافى من هالمشكله يا رب ???

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه