صرت م اوصل للرعشه من مداعباته

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
2K
معلومات منى الاحلام
صرت م اوصل للرعشه من مداعباته
السلام عليكم
ممكن تساعدوني ؟
انا مملكة ! وعطيته زوجي راحته وصار يلمس ويمص " اعتذر ع الكلام " وعاطته راحته لان ماهو حرام ولا شي بس الدخله لليلة الدخله .

طيب أول الفترتات كنت اوصل لرعشه من مداعباته وم اتحملها .
واحين صرت م اشعر برعشه ابداً ? ؟
شنو ممكن السبب ؟؟

وثاني شي لما زوجي يداعبني م اعطيه ردت فعل ابداً كاني دميه مرميه ويسوي اللي يبي فيها ? حتى بالبوس م ابوسه
م اعرف ؟ شلون اتغير من هالناحيه ؟

ابيكم تعطوني نصايحكم !
وم ابي عن اللي اسويه غلط اني مخطوبة ابيكم تعتبروني اني متزوجه وتعطوني نصايح

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
يا اختي الكريمه من الافضل عدم القيام بتلك الامور خلال فتره الملكه حتي لا تطور الي ما يحمد عقباه فقد يراكم اح
د من الاهل اوتزيد الامور عن حدها فتندمين صحيح انه شرعا جائز ولكن الامور غير مضمونه والافضل البعد عنها كما أن اختزال المشاعر هذه الي ما بعد الزواج افضل وحقيقه لا ادري ان كان بامكانك الانسحاب الان ورفض هذه الامور بعد أن تعود عليها وماذا سيكون رد فعله ولكن الافضل البعد عنها تماما ومن الممكن أن تتقصرين فتره جلوسك معه اما عن طريق جلوس اهلك معك او غيرها من الاساليب المتاحه وطبعا الاسراع بالزواج افضل شئ وعليك بالدعاء أن ييسر الله تعالي لك الامور .واما عن نصائح فمن الافضل أن تدخلي ع النت وتقراي باستفاضه عن صفات الزوجه الصالحه دينا ومن ناحيه الانوثه لا تهملينها ومن ناحيه المنزل وتقراي تجارب الاخرين فالأمر صعب اختزاله هنا في سطرين وفقك الله لما يحبه ويرضاه ورزقك سعاده الدارين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه