صراحت زوجي لي ??

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
ماهي اخر الاخبار ؟!

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
وهل تعرفين ماهو نمط زوجك ..

انصحك باجراء اختبار له ...

كم سنه مرت على زواجكما ...؛؛؟؟

وماهي المشكله التي تعانين منها ..

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
الله يفرج همك .. دوما ادعي اللهم انصري نصر عزيز مقتدر
كنتي ذكرتي أن زوجك عمل عملية .. هل فعلا نجحت العملية .. هل هو متأكد أن السبب منك وليس هو .. اصلا مالذي يضمن أن العملية نجحت .. كم واحد أخطأوا فيه خطأ طبي واصابوا القنوات عنده بتمزق أو غيرها من الأخطاء التي لن يذكروها لكم
حبيبتي انصحك بملازمة الاستغفار .. وان تلحي بالدعاء بياذا الجلال والاكرام فقد قال رسول الله عليه الصلاة والسلام : الظوا بياذا الجلال والاكرام .. الظوا معناه الزموا وهو حديث صحيح
الله يرزقك وينصرك ويكون معك

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
ثم من قال ان التكيس يمنع الحمل .. على حسب ما قرات فهو يؤخر الحمل عند المرأة لكنه ليس السبب الحقيقي لعدم الانجاب خاصة إذا سبق وحملت المرأة .. قد تكون هناك أسباب أخرى وقد تكون من زوجك
دافعي عن نفسك واخبريه بصراحة أن حالتك عادية جدا ويمكنك الحمل بإذن الله .. لا تشعري بالذنب ولا تظلمي نفسك بتحميلها مسؤولية ما يحدث .. اصلا نسبة التأخر في الانجاب عند المتكيسات لا تتعدى ٢٥ بالمئة .. يعني اذا كان السبب منك فنسبته معقولة وبإمكانك الحمل بنسبة تصل إلى ٧٥ بالمئة وربما أكثر
أسأل الله العظيم أن يرزقك الحمل السليم المعافى ويقر عينك برؤية ذريتك سالمة معافاة

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
وهل تعرفين ماهو نمط زوجك ..

انصحك باجراء اختبار له ...

كم سنه مرت على زواجكما ...؛؛؟؟

وماهي المشكله التي تعانين منها ..
لا اعرف نمط زوجي ومر على زواجنا ١٣ ستة

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
ثم من قال ان التكيس يمنع الحمل .. على حسب ما قرات فهو يؤخر الحمل عند المرأة لكنه ليس السبب الحقيقي لعدم الانجاب خاصة إذا سبق وحملت المرأة .. قد تكون هناك أسباب أخرى وقد تكون من زوجك
دافعي عن نفسك واخبريه بصراحة أن حالتك عادية جدا ويمكنك الحمل بإذن الله .. لا تشعري بالذنب ولا تظلمي نفسك بتحميلها مسؤولية ما يحدث .. اصلا نسبة التأخر في الانجاب عند المتكيسات لا تتعدى ٢٥ بالمئة .. يعني اذا كان السبب منك فنسبته معقولة وبإمكانك الحمل بنسبة تصل إلى ٧٥ بالمئة وربما أكثر
أسأل الله العظيم أن يرزقك الحمل السليم المعافى ويقر عينك برؤية ذريتك سالمة معافاة
شكرن اختي انا فعلن عندي تكيس وحتى عملت رجيم ونزلت ١٥ كيلوو من وزني بعد ماكان وزني ٩٣ وصبح الان ٧٩ وعند ذهابي الى الطبيبة تقوم بطائق علاج وتضيع عندي البيوض نشطة ممتازة ولم يحدث حمل لي لقد تعب من الدوية العلاجات ?

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حالات التكيس هذه خاله السهل الممتنع ع ابسط شيء ممكن يحدث حمل فقط اصمدي شهرا تدعين فيه الله تعالي .....حالتك النفسيه ممكن تؤثر عوالحمل .....اعتقد ايضا بعض حالات الغده الدرقيه ممكن تؤثر ع الحمل .ممكن الامر يفرق بعد علاجك..

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي حالات كثيره ظن حالات التكيس حملت ..التزمي الدعاء فقطواشتغلي ع نفسك لما الحزن ؟ معك ولد وغيرك لا ....وبالاصل لك رب كريم لن يردك خائبه الجاي له واطلبي الرحمه والسكينه والبصيره حبيبتي

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
هل تقصدين تبني اووكفالة يتيم
نعم
شكرن اختي انا فعلن عندي تكيس وحتى عملت رجيم ونزلت ١٥ كيلوو من وزني بعد ماكان وزني ٩٣ وصبح الان ٧٩ وعند ذهابي الى الطبيبة تقوم بطائق علاج وتضيع عندي البيوض نشطة ممتازة ولم يحدث حمل لي لقد تعب من الدوية العلاجات ?
اذا القصة عند زوجك و ليس انت

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
جربي هذه الوصفة
إكليل الجبل تاخدي إكليل الجبل تنظفيه وتجفيفيه ثم تاخدينه

مع زبيب اسود
تاخدي 1/2كوب من الإكليل الجبل مع 1/2كوب من الزبيب الأسود تضعينهم في ليترين من الماء وتخليه يغلي علي نار هادئةثم تاخدي مرتين في اليوم
مرة في الصباح علي الريق قبل الفطور بساعه ونصف وقبل النوم
وان شاءالله راح يروح التكيس باْذن الله
بس انتبهي انت قلتي انه عندك غدة درقيه شوفي اذا الوصفة تناسبك او لا

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
هل تقصدين تبني اووكفالة يتيم
انا اقصد بنعم في كفالة يتيم ان كفالة اليتيم فيها خير كثير ليس بالضرورة انه اليتيم يعيش معاك في بيتك اقصد مجرد حتى مبلغ تتكفلين به لهذا اليتيم مصروف يعني وراح تشوفي باْذن الله الخير من وراء هذا

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
حالات التكيس هذه خاله السهل الممتنع ع ابسط شيء ممكن يحدث حمل فقط اصمدي شهرا تدعين فيه الله تعالي .....حالتك النفسيه ممكن تؤثر عوالحمل .....اعتقد ايضا بعض حالات الغده الدرقيه ممكن تؤثر ع الحمل .ممكن الامر يفرق بعد علاجك..
اختي انا عندي هرمون الغدة طبيعي جدآ ليس فيه خلل لاكن عندي عقدة في الغدة وبعد كم سنة اصبحت عندي عقدة ثانية في نفس الفص اليمن وقال لي الطبيب سوف اشيل الفص اليمن ولاكن الغدة تفرز هرمونات طبيعية عندي

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
انا اقصد بنعم في كفالة يتيم ان كفالة اليتيم فيها خير كثير ليس بالضرورة انه اليتيم يعيش معاك في بيتك اقصد مجرد حتى مبلغ تتكفلين به لهذا اليتيم مصروف يعني وراح تشوفي باْذن الله الخير من وراء هذا
يا اختي للة الحمد لدي اختي أرملة ولديها ايتام
وانا الحمد للة لا اقصر معاهم الي اقدر علية اسعادها

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
اختي حالات كثيره ظن حالات التكيس حملت ..التزمي الدعاء فقطواشتغلي ع نفسك لما الحزن ؟ معك ولد وغيرك لا ....وبالاصل لك رب كريم لن يردك خائبه الجاي له واطلبي الرحمه والسكينه والبصيره حبيبتي
أن شاء للة اختي دعواتكي لي ?

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
اذكر هنا العضوة الناصحة الامينة،كانت عندها الغدة صفر يعني تعطلت تماما والاطباء اخبروها انه عليها ان تاخذ العلاج الى الابد،
فبحثت والتزمت بالرقية والعلاج البديل وتفاجأت كما الاطباء بان الله عز وجل شافاها،

حاولي حبيبتي انقاص وزنك اكثر،
اشربي مغلى اوراق شجرة الخوخ يقضي على التكيس باذن الله
ولا تيأسي من روح الله
تصدقي بنية انفراج همك
واستغفري بالالف بنية ان يرزقك الله

اسأل الله ان يرزقك من لدنه رزقا حسنا

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
حاولي تجلسين مع زوجك و تناقشينه في الموضوع. اثنيه عن الزواج بالثانية بأي طريقة. فهميه ان كلام الناس لا يودي و لا يجيب. لو كنتي عقيمة و ماعندك أولاد كان نقول الحق مع زوجك. بس الحمدلله انتي عندك طفل و لسا متزوجة لك 13 سنة يعني الحياة قدامك

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
اختي أمومتي لطفلي اسأل الله العظيم أن يشفي ابنك و يربط على قلبك و يصبرك
بالنسبة لتأخر حملك انتي ذكرتي انه عندك مشكلة تكيس و غدة درقية صح ؟ اذا التزمي بالقسط الهندي و طريقته انك تاخذيه بالاسبوع الاول كل يوم ملعقة ثم الاسبوع الثاني ملعقتين ثم الثالث ثلاث ملاعق و بعدين تبدي تخففي مرة ثانيه ... باذن الله راح يعدلك الهرمونات و يساعدك في الحمل و يعالج مشاكل الغدة الدرقية ...
اهم شي وكلي امرك لله و حطي ببالك انه حتى لو زوجك أصر على الزواج فهو لن يتزوج الا بعد ما الله سبحانه و تعالى يأذن له من فوق سبع سموات ...
فاذا فتح لك سالفة الزواج مرة أخرى قوليله أنا غير موافقة و بعدها ادعي الله في سجودك و بين الاذان و الاقامة و قيام الليل و كثري من الاستغفار و دعاء زكريا عليه السلام ثم قومي بالاسباب تناولي القسط الهندي و اعملي رياضة و خذي حديد و فوليك أسيد Folic Acid لانه ينشط المبايض ..

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
جاءت امرأة إلى سيدنا موسى عليه السلام وقالت له: يا نبى الله ادعو لى ربك ان يرزقنى بولد صالح يفرح قلبى.

فدعا سيدنا موسى عليه السلام ربه ان يرزق تلك المرأة طفلا.

فأجابه الله عز وجل: إنى كتبتها عقيم.

فقال سيدنا موسى عليه السلام: يقول الله عز وجل: إنى كتبتها عقيم.

فذهبت المرأة وعادت بعد سنة فقالت يا نبى الله ادعو ربك أن يرزقنى بطفل صالح.

مرة اخرى دعا سيدنا موسى عليه السلام ربه أن يرزقها بولد

فقال له عز وجل: إنى كتبتها عقيم.

فقال لها نبى الله موسى عليه السلام: يقول الله عز وجل إنى كتبتها عقيم

وبعد سنة رأى سيدنا موسى عليه السلام تلك المرأة وهية تحمل طفل فى ذراعيها.

فقال لها: من هذا الطفل ..

قالت: هو ابنى

فكلم سيدنا موسى عليه السلام ربه وقال له كيف يكون لهذه المرأة طفل وأنت كتبتها عقيم.

فقال له تعالى: كلما قلت عقيم هى تقول رحيم.. فطغت رحمتى على قدرتى.
القصة غير صحيحة ?

لم نقف على أصل لهذه القصة، بل لو قدر أن لها أصلا مذكورا في كتب أهل الإسلام : فإن نظام القصة، وما احتوت عليه من تكلف، وإغراب، ومفارقة، وتعمد السجع في قصة وحال لم يكن بلسان العرب أصلا ( عقيم ... رحيم ) !! ؛ كل ذلك مما يدل على أن القصة من الإسرائيليات التي لا يوثق بها ، ولا يتحقق من أصلها ، ولا ينبغي الاعتماد عليها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه