صديق زوجي

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K
معلومات ذكرى ام ماجد
صديق زوجي
ما بعرف من ابدا خايفة و ضايعة كثير القصة بتخص صديق مقرب لزوجي هو شب شكلو بيجنن و قوامو كمان و شخصيتو تظهر كثير قوية فتنت به صرت حب كثير شوفو لما يجيبو زوجي للبيت بطبخ احسن طبخ و زين البيت حتى مرة قالي زوجي انو صديقي اعجب كثير بطبخك صرت اعشق فيه بدون ما يعرف حدا و صرت اتخيلو هو ف الجماع عم حس حالي اني بخون زوجي و خايفة اقع ف الحرام وصلت شوف صورو بتخفي في موبايل زوجي ما بعرف شو ساوي انصحوني

اسم الموضوع : صديق زوجي | المصدر : الزوج والزواج

Fayda

Member
معلومات Fayda
حبيبتي استغفر الله العظيم

معلومات سيغفر الله لنا
اعتقد ان المشكلة مش فيكي و انما المشكلة في جوزك الي سمح لنفسه يجيب صاحبه للبيت و يسمح بالاختلاط بينه و بينك الى درجة حدوث الفتنة..
لو جوزك لم يتق الله فيكي ، اتقي الله انتي في نفسك و حاولي قدر الامكان تفادي صاحب جوزك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
هذا الشيطان اللي قاعد يزين لك في هذا الشاب لانه محرم عليك اتحدي الشيطان و نفسك و وجهي هذا الحب لزوجك حرام المسكين ما يستاهل و قبل زوجك روحك ما تستاهل
فيقي قبل فوات الاوان و ضيعي مستقبلك و آخرتك استغفري كثير و ادعي ربنا يبعد عنك السوء

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
سلمتك لسانك اختى سيغفر الله لنا
زوجك كيف يسمح لنفسه يعزم صديقه و يدخله بيتكم ياكل و يشرب بالبساطة هذه و يكشفه عليكى لدرجة انك تفصلى شكله و جسمه
فى شئ معلق بفمى ممك اعبر عنه و لا لا

معلومات ذكرى ام ماجد
حتى اوضح انا لا قعدت معهم و لا شافني لما جابو زوجي للبيت بشوفو من الشباك و طبعا حبيبتي رودى فيك تقولي شو ما حبيتي

معلومات جمالي رومنسي
اختي العزيزه أرجوا الإنتباه من هذا الموضوع فهو بحد ذاته مصيبه ونتائجه مؤلمه وفي النهايه انتي الوحيدة الخسرانه
الذي فيكي هو يمكن يكون إعجاب وهذا الأعجاب ليس في محله فأنني تضنين انك تُحبين هذا الرجل ولكن هوا ما يدري عنك ولا انتي في راْسه انتي هي التي خلقتي حبه في رأسك أرجوكي حاولي ان تبتعدي عن التفكير به وان لا تتورطي بمصيبه انتي من صنعتها بيدها وهمك سوف يوصلك الي مكان مغلق وسوف تخسري كل شي
لا تجعلي الشيطان يجرك الى المعاصي استغفري ربك وحاولي عدم التفكير في الموضوع لأنه أصلا لاوجود له حلمك صعب المنال وهو موجود في خيالك انتي فقط لاتتورطي اكثر في الموضوع دعي له حد جذري وأبدئي من جديد
وأتمنى ان تفهمي مساوء ما تفكير به وبصراحه حتى مجرد التفكير به ليس من حقك وهو خيانه لزوجك

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
اختى ذكرى استسمحك لا تزعلى منى لان الكلمة القاسية هى العلاج مو الطبطبة
و لو انا فهمت خطا انك تجلسى معهم فاعتذر منكى
بس انا خايفة عليكى و رب الكعبة

rwdaoo2000

معلومات rwdaoo2000
تقربى لزوجك و الزقى فيه و لا تتركيه و بقدر الامكان لالالالالالالالالالا تجلسى وحدك
ربى الرحمن يحفظنا و اولادنا و ازواجنا من كل شر و فتنة

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
حبيبتي الشيطان نَفَسه طوييييييييل جداً وليس مستعجلاً على ضلالتك بس حاطك براسه يعني بدو يفتن بينك وبين جوزك وبدو ينكد عليكي عيشتك لذلك اكثري من المعوذات وقراءة سورة البقرة

{يا أيها الذين آمنوا ادخلوا في السِّلْمِ كافة ولا تتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين إنما يأمركم بالسوء والفحشاء وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون}سورة البقرة

يعني ليش ربنا قال (خطوات الشيطان)لانو بيعرف ان الشيطان بياخدك عالمعصية خطوة خطوة حتى ولو كانت الخطوة الاولى اليوم والخطوة التانية بعد سنة هو مو مستعجل فهمتي؟؟

والشغلة التانية الشيطان بدو يعذبك مشان تعيشي بالهموم
{إنما النجوى من الشيطان ليحزن الذين آمنوا وليس بضارهم شيئاً الا بإذن الله وعلى الله فليتوكل المؤمنون}سورة المجادلة

لذلك حبيبتي كتري من دعاء(حسبي الله لا إله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)وكرريه حتى في السجود

ولا تنسي دعاء سيدنا يونس

(لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)

صدقيني حبيبتي ما بينشلك من هالبحر اللي دخلتي فيه غير ذكر ربك متل ما نشل سيدنا يونس من بطن الحووووووت رح ينشلك من هالمشكلة بإذن الله

معلومات نورر العيوون
البنات ما قصروا
انت بتصرفك هذا ترتكبين محرم وممكن تنجرفين لمستنقع الرذيلة
ولاقدر الله بتخسري الزوج والولد والبيت والاستقرار وستصبحين منبوذة حتى من اقرب الناس لك
اسال الله لك الهداية

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
حبيبتي انا كمان صار معي هالشي لكن موقفي كان اصعب من موقفك والشيطان حصرني بركن ضيق
انا صارت معي باصعب لحظات الاحتياج العاطفي لما سافر زوجي وخاصة انو المكان ﻹي فيه زوجي ما فيه تغطية ..... وتصورو مع مين .....؟ مع اخوه
يعني انسان معك بنفس البيت احضر فطورو وحتى عشاه واغسل هدومو وبفيق عدخلتو وطلعتو صرت احلم بيه بنومي وبفيق مشتاقة بس ما حدا كان منتبه .بنفس الوقت كان بداخلي خوف يتماشا مع شعوري له بالارتياح
مع الوقت حسيتو لاحظ عليا نظراتي المرتبكة ووقتها اجت قصة بالشارع يلي ساكنينو عن وحدة مسكوها مع سلفها بغرفتها ولكم ان تتصورو حجم الخوف من المستقبل يلي سكني
قررت من يومها اني حتى ما عاد اطلع فيه لما يجي عالبيت احبس نفسي بغرفتي واتجنب حتى اللمة يلي بتحكي بسيرتو ولما حس نفسي بدي فكر فيه بوجه تفكيري لمنحى اخر وبصير بفكر شو بدي حضر مفاجآت لزوجي وعن شو بدي احكيلو
صح هالشعور ما راح الا لما تزوج سلفي لكن بطلت فكر فيه بغيابو وما بحن لهداك الشعور الا لما تجي عيني بعينو ..وهلأ الحمد لله تخلصت من كل هالمشاعر وصرت حتى لما احكي معو ما بحس بشي ولو ما وقفت نفسي عند حدها كانت تمادت وما بعرف لوين كنت وصلت لكن هلا هو حاططني مثلو الاعلى وحتى مرتو بتحكيلي انو زوجها جننها بسيرتي وانو لازم تكون متل فلانة شوفي كيف تحكي ....شوفي كيف تلبس .....بيمدح حتى ببخوري ....وبرشاقتي
اتمنى تكون وصلتك الفكرة ....ما حدا بيقدر يساعدك غير نفسك مادام انتي حاسة انو اللي بتعمليه غلط لازم توقفي مع نفسك وقفة ردع وتحدي .....
دمتي بود واسال الله ان يخفف عليكي كيد نفسك

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
السلام عليكم اختي...

لن الومك ولن اقول بحقك كلام جارح لان كل ماتمرين به سراب او بالاحرى مراهقة متأخرة..

تخيلي معي فقط ان زوجك عرف بمشاعرك المزيفة نحو صديقه.. مشاعر لم اجد شيء اخر اصفها به فهي مجرد سراب مجرد فراغ تركه زوجك للاسف... مكان فارغ تركه تحاولين ملأه باي رجل اخر،
فكان هو اول مارأته عيناك..

تخيلي ان زوجك علم بالامر!

بحقيقة مشاعرك اللتي تحملينها في قلبك تجاه صديقه...؟

هل تتخيلين حجم الكوارث التي ستسببينها لنفسك وله ولاولادك؟ لعائلتك ولاخواتك المتزوجات والغير المتزوجات؟
الكارثة العظمى لبناتك...

تلهثين وراء رجل لا يعرف حتى ااسمك؟
رجل لن تحصلي منه على نظرة؟
حتى لو زين له ااشيطان حبك بعد فترة سيسفيق من غيبوبته ويتركك من اجل صديقه!

لن تنالي منه سوى الاحتقار والازدراء..

وربما زوجك سينال منك ويقيم حدا لحياتك.. وبناتك واخواتك يصبحون اخوات وبنات واولاد الساقطة حتى في المجتمعات الاروبية المرأة الخائنة منبوذة وتلقب بالساقطة!

تخيلتي ما يحصل لو علم زوجك بحبك لصديقه؟

حاولي تشغلي نفسك بالقرآن والصلاة في وقتها...

اذا نجحتي في ابعاد الشيطان عن طريقك تأكدي بانك سوف تنسينه وستموتين خجلا من نفسك لاحقا..

معلومات عائلتي اولوياتي
البنات ما قصرو وعطوك نصائح من ذهب وحاولي تتقربي من الله أكثر وتستغفري وتفكري بزوجك وكل اللحظات الجميلة الي تجمعكم مع بعض

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه