صديقتي التائبه

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
3K

صديقتها

معلومات صديقتها
صديقتي التائبه
السلام عليكم
اخواتي يعلم الله انى لم اكتب تلك المشكله الالسببين اولاهما ايجاد حل لها وثانيهما اخذ العظه والعبره
فانا اعلم انا هناك الكثير ممن مررن بنفس التجربه ومنهن من عادت الى طريق الصواب ومنهن من لم تزل
وقد يكون هناك من هن في طريقهن للمرور بتلك المحنه العظيمه .
المشكله هى لاقرب انسانه الى قلبي صديقه عمري منذ الطفوله تحمل من الصفات المميزه مايعجز اللسان عن وصفها
ومن طيبه القلب الكثير لا ابالغ ان قلت انها عاشت وحتى فتره من الصعب ايجاد صفات سيئه بها الى ان ..
هى فتاه تنتمى لاكبر حمايل نجد على الاطلاق فهي من الطبقه المخمليه كما يقال تزوجت وهى في ال19 من عمرها
ولكن زلت قدمها فابتليت بالتعرف على شخص واحبته فقد كانت تعاني مشاكل كثيره من زوجها ومن عصبيته
حيث انه كان يضربها لاتفه الاسباب ويهين كرامتها بعد ان كانت تعامل كملكه في بيت اهلها .
والحقيقه ان ماجعلني لاانتبه لخظوره الامر انها اغرب علاقه رايتها بين رجل وامرأه فقد كانت تحادثه
بالامور اليوميه والمشاكل العاديه التى تحصل وكانه احد صديقاتها او اخواتها وهو كذلك كانت لديه من المشاكل
الاسريه والماديه الكثير ليحكيه وكانت تعطيه الرأي الصائب بحكم انها كانت تتميز عنه بثقافه وفهم اوسع
وهذا ماجعله يتعلق بها كثيرا ملبيا لها رغباتها بان لاتتجاوز علاقتهما المحادثات الهاتفيه
بعد فتره علمت ان هذا الشخص متزوج وان زوجته علمت بالامر فطلبت منها الابتعاد عن زوجها وبالغعل حققت
لها مارادات وابتعدت برغم وقاحه ذلك الرجل ومحاولاته لاضعافها فقد كان يتصل ويرسل الرسائل ولم تكن تجيبه
وبعد فتره عاد ليقول بان زوجته في بيت اهلها مطلقه بسبب المشاكل الماديه التى كان يعاني منها وعدم تحملها
فعادت بعد محالاوت عديده له وليتها لم تعد فقد كان رمز للكذب والخداع ولكن مالاحظته ان صديقتى لم تعد بنفس
ذلك الحماس له فقد تغيرت كثيرا بعد وفاه احد اقاربها واعتقد انها بدئت تفكر بشكل اخر فكثر حديثها عن الموت
والحساب والجزاء وخوفها من ذلك فكانت تنقطع عنه اسبوعين ثم يرجعها وهكذا الى ان جاء اليوم الذي
تفاجأت من زوجته التى كان يقول انه طلقها ترسل لها تهديد وكان كالقرصه التى اعادت كل حياه صديقتي الى
نصابها فقد عادت بقوه الى عقلها واصبحت تتسنن بعد كل صلاه وتحفظ جميع الاذكار والادعيه وبدت وكانها
متهوله من كيفيه قيامها بهذا العمل وتغيرت تماما ماجعلني اطلب منها ان اتصل على تلك المرأه واوضح لها
حقيقه ان صديقتى ستبتعد الى الابد عنهم وان يبتعدوا هم ايضا عنها ولم اتجرء لاتصل الا بعد ان ايقنت بان
صديقتى واختى بالفعل تائبه توبه عظيمه الى الله حتى انها اصبحت تدعي لزوجه الرجل بالسعاده والتوفيق
لانها سترت عليها ومنحتها هذى الفرصه لتعود الى الله بهذه القوه
المشكله الان ان هذا اللعين لم يكف عن صديقتي يرسل لها الرسائل ويتصل وتقوم بتجاهله ايمانا منها بانه
سيمل يوما ما لكن بدءت في الاونه الاخيره تتكثف الاتصالات وتشك انها من زوجه الرجل برغم انقطاع
العلاقه التام بينهما ولكنها لاتعرف ماذا تريد الان مايجب ذكره ان هذا الرجل ليس على وفاق مع زوجته
من قبل معرفته في صديقتي وكانت له الكثير من العلاقات وماتخشاه الان ان تكون زوجته ستستمر بمعاقبتها
وتهديدها حتى بعد انقطاعها من اشهر .نحن في حيره كبيره بسبب ان الوضع الان اقترب من التدهور فكثره
الاتصالات بدءت تسبب قلق وشك وهو ماجعل صديقتي في حاله انهيار تام وبددءت اخشى عليها من الامراض
الخطيره نتيجه الضغط الداخلى الذى تعيشه فقبل يومين كانت تقول لي انه عند ذهابها الى النوم شعرت باعراض
جلطه بسبب ارتفاع الضغط وانا شخصيا اصبت بشلل في تفكيري فلااعرف ماذا انصحها به ومايمكن ان نقوم
به لمنع تعاظم الامر بشكل اكبر وقد اعلمتها بانى سانشر مشكلتها هنا لعلنا ناخذ النصح من ذوي العقول
الحكيمه لاننا في امس الحاجه لها ولدعائكم لها بان يذهب الله حزنها ويجلي همها ويدفع عنها البلاء ويفك كربتها
فهي في محنه وبلاء عظيم مابين تلك المصيبه ومابين تأنيب ضميرها لها وتفكيرها بترك زوجها اكراما له
اخواتي برجاء عدم التجريح وتذكرو انها انسانه تائبه الان ايضا هى لاتريد التجريح لزوجها
ااسف على الاطاله وساكون بانتظار نصائحكم

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
برأى ان تثبت على موقفها والا تضعف .........
واعتقد ان هذه الاتصالات من الرجل وليس زوجته
والله يوفقها ويهون مصيبتها ويجعلها قرت عين لزوجها

صديقتها

معلومات صديقتها
اتضح ان الاتصالات من زوجه الرجل فقد ارسلت قديما شخص ليأتي بمعلومات لها عن تلك الفتاه
التى هى صديقتي وهاهو الان يكثف الاتصالات ولا نعلم السبب وقد نصحت صديقتي بالرد عليه
لانها واثقه من تصرفاتها الان لترى ماذا يريد ولكنها تخشى من التسجيل وتظن انهم يريدون
اثبات مثل التسجيل كي يكون ممسك عليها برغم ان الامر انتهى لها وهى امرأه عرفت جاده الصواب
وهى متمسكه بدينها الان اكثر ممامضى فماذا تنصحوننا به

سما دبى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سما دبى
خلى صديقتك تغير ارقام التليفونات اللى ممكن يتصلوا بها عن طريقها حتى ولو تليفونات البيت وتجعل ارقامها سريه
وربنا معاها

تثبت على موقفها وان شاء الله ينصرها على هذا الشيطان

صديقتها

معلومات صديقتها
اشكر تفاعلكم اخواتى
واود ان اذكر انها بالفعل قامت بتغيير ارقامها وكان من السهل عليهم الوصول لارقامها
الجديده اتمنى منكم ادعيه مؤثره قد تردعهم عن مايفعلونه
ولكم جزيل الشكر.

مستغربه

مشرفة عالم الرسم والرسامات
معلومات مستغربه
رد : صديقتي التائبه

عزيزتي عليها بسهام الليل فانها لا تخطئ أبدا
والله سبحانه يغفر الذنوب جميعا ويحب التوابين ويحب المتطهرين
لاحظي اختي التوابين يعني كثيرين التوبه اللي يخطئون ويتوبون اكثر من مره
وانشالله تنقبل توبتها وانا اقول لو تحاول تتصل بزوجة الريال وتكلمها بهدوء وتشرحلها انها تابت وانها مش خوف منها بس انها تباها تسامحها لانه مثل محنا عارفين مش سهل انه الحرمة زوجها يخونها وصعبة تغفر أو ترسلها رساله اذا ما قدرت اتكلمها
بس بغيت انقلج بعض الادعية اللي انشالله تنتفع فيها :
"اللهم يا ولي نعمتي وملاذي عند كربتي اجعل نقمة فلانه بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم"
""اللهم اني اجعلك في نحورهم واعوذ بك من شرورهم"
"اللهم من اراد بي كيدا فرد كيده الى نحره واجعل تدبيره في تدميره يا ارحم الراحمين"
تردد كثيرا كثيرا "لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"
ودعاء سيدنا آدم اللذي قاله لما نزل الا الارض واخرج من الجنه ثم تاب الله عليه بهذا الدعاء
قال تعالى "وتلقى آدم من ربه كلمات فتاب عليه انه هو التواب الرحيم"
يقال انها "ربي اني ظلمت نفسي ظلما كثير وان لم تغفرلي وترحمني لاكونن من الخاسرين"
"اللهم استرني فوق الارض ويوم العرض ويوم تقوم الاشهاد"
الله يتقبل منها التوبه ومنا ومن الجميع
ودمتم بود

سيدة مجتمع

معلومات سيدة مجتمع
رد: رد : صديقتي التائبه

عزيزتي عليها بسهام الليل فانها لا تخطئ أبدا
والله سبحانه يغفر الذنوب جميعا ويحب التوابين ويحب المتطهرين
لاحظي اختي التوابين يعني كثيرين التوبه اللي يخطئون ويتوبون اكثر من مره
وانشالله تنقبل توبتها وانا اقول لو تحاول تتصل بزوجة الريال وتكلمها بهدوء وتشرحلها انها تابت وانها مش خوف منها بس انها تباها تسامحها لانه مثل محنا عارفين مش سهل انه الحرمة زوجها يخونها وصعبة تغفر أو ترسلها رساله اذا ما قدرت اتكلمها
بس بغيت انقلج بعض الادعية اللي انشالله تنتفع فيها :
"اللهم يا ولي نعمتي وملاذي عند كربتي اجعل نقمة فلانه بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم"
""اللهم اني اجعلك في نحورهم واعوذ بك من شرورهم"
"اللهم من اراد بي كيدا فرد كيده الى نحره واجعل تدبيره في تدميره يا ارحم الراحمين"
تردد كثيرا كثيرا "لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين"
ودعاء سيدنا آدم اللذي قاله لما نزل الا الارض واخرج من الجنه ثم تاب الله عليه بهذا الدعاء
قال تعالى "وتلقى آدم من ربه كلمات فتاب عليه انه هو التواب الرحيم"
يقال انها "ربي اني ظلمت نفسي ظلما كثير وان لم تغفرلي وترحمني لاكونن من الخاسرين"
"اللهم استرني فوق الارض ويوم العرض ويوم تقوم الاشهاد"
الله يتقبل منها التوبه ومنا ومن الجميع
ودمتم بود
ما شاء الله أختي مستغربة يازين أدعيتج
الله يسعدج ويوفقج ياعمري وبارك الله فيج على هالأدعية:c016:​

معلومات &زهور الياسمين&
عزيزتي عليها بالدعاء وكما قالت الأخت مستغربه

وعليها بالثبات على موقفها

وأن تواجه الزوجه وتخبرها بأنها تابت

وإن لم تصدق تتطلب منها مواجهتها بالرجل

أو تحاول أن تترك المدينه التي هي فيها لفترة بسيطه ومن ثم ترجع وهذا بعد تغير كل الأرقام وتحافظ على السريه التامه

وكان الله في عونها

وسترها في الدنيا والآخره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه