صديقتى وزوجهاو البول (أعزكم الله)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
66
المشاهدات
6K

بىبى

معلومات بىبى
صديقتى وزوجهاو البول (أعزكم الله)
لى صديقة عزيزة ...والله عندما حكت لى حكايتها إستأذنت منها لكتابة قصتها فى هذا المنتدى الرائع لانى كلى ثقة بأنكم لن تبخلوا علينا بالمشورة...قصتها يا اخواتى هى ان زوجها عنيف لا يعرف الكلمة الحلوة ...لا يتحمل مسؤلية شىء يخونها يضربها يشتم أهلها يتلفظ بألفاظ نابية ...الشىء الغريب انهم تزوجوا بعد قصة حب عاصفة مع العلم انهم جنسيتين مختلفتين وهى جميلة جدا على عكسه تماما حيث انه لا يمت للوسامة بصلة،الطااااااامة الكبرى انة يشرب ويسكر لدرجة الا وعى ومن ثم يتبول فى نفسه او السرير ..والدولااااب يا خواتى والله وهى تحكى لى كتمت ضحكة كانت ستخرج منى وهى فى أوج ثورتها...المهم الآن هى مصرة على الطلاق وإلا ستخونه لانه على حد قولها لا ينام معها وهو سكران يعنى تقريبا ابدا ..افيدونا اخواتى .

aldana

معلومات aldana
أعوذ بالله وش تخونه ؟ لا يا عزيزتي ما يجوز هالكلام ... وانصحيها تتخذ موقف ... وتهدده بالإنفصال وإذا ما انصلح حاله تفعلها وتنفصل ولا عليه حسوفه .

ام الحلوين

معلومات ام الحلوين
اذا فكرت تخونة هي تخون ربها ودينها وعرضها وماهو ممبرر للخيانه ابد ا للتتقي اللة صديقتك
اللة يهدي زوجها لها

معلومات درة الأكوان
تخونه ......أعوذ بالله ماهذا الهراء
إذا لم ينصلح حاله بعد التهديد فالانفصال هو الحل السليم برأيي

وخليها تسأل علماء الدين أفضل

some1

معلومات some1
[COLOR="DeepSkyBlue"]أعوذ بالله من هالمرض ، نعم ، شرب الخمر مرض ، الله يشفيه واذا الله ما شفاه أنا لو مكانها - أقول لو مكانها - ما أقعد يوم معاه ، أعوذ بالله من غضب الله ،،،

انصحيها اختي بأن لا تُعالج الغلط بغلط أكبر ، الخيانة ستكون أكبر اثم و جرم ترتكبه بحياتها ، وعلشان مين علشان رجال ؟ خسارة صدقيني خسارة تخسل ربها علشان رجال لا يمت للرجولة بصلة ،،

اسمحيلي اذا كنت شديدة نوعا" ما في الرد ، لانه قلبي وجعني عليها ،، أجادها الله على تحمل هذا الانسان !!
[/COLOR]

بىبى

معلومات بىبى
والله خواتى انا بعد قلبى يوجعنى عليها ،ومن شوية واحنا نقرأالردود قالت والله انى اخونه فعلا حرام ، بس تجى هذى الفكرة (الخيانة)وتروح بس هى تخاف الله وما أظن تسوى اللى فى بالها.

أمل أمه

معلومات أمل أمه
الخيانه

متعه وقتيه لشخص واحد

والضحايا كثير سمعتها كرامتها امها ابوها اختها اخوها ابنائها حتى صديقاتها تشملهن اللعنه والكلام

لما تخون والله ماتنتقم من الريال تنتقم من جميع المذكروين اعلاه

الله يستر علينا وعليها

aldana

معلومات aldana
الحمدالله انها تعرف ربها وتخافه ...ولكن هل يعقل أنها تخاف من ربها فقط في موضوع الخيانه ؟

عزيزتي اللي تحب ربها ...لازم تكون تحب نفسها ...لأن الله فرض علينا أن نحفظ أنفسنا من كل شر ...وهذا الزوج الحقيقه نسفها نسف .

وينها عن نفسها وعن واجبها في حماية نفسها ؟ وعن واجبها في حماية أطفالها من هذا الشر اللي في بيتهم اللي للأسف كان من باب أولى أنه هو يحافظ عليهم ؟

خليها تتحرك وتتخذ موقف . قبل لا تضيع نفسها اللي ربي وصاها تحافظ عليها .

بىبى

معلومات بىبى
شكرا لكن جميعا عزيزاتى...ولكن الجميع ركز على مسألة الخيانة وقليل اللى تفاعل مع مصيبتها...ارجوكم الحل؟

وزة2007

معلومات وزة2007
اللهم يارب ياحي ياقيوم فرج كرب كل مبتلاة وأصلح لها زوجها واكتب لها سعادة الدارين الدنيا والآخرة أسأل الله أن يفرج همها.

معلومات طيري الأخضر
ياريت حبيبتي انها تجلس جلسة مصارحة مع زوجها وتطلب منه ان يتوقف عن شرب المسكرات والخمر

لاتبنى البيوت على ركيزه ضعيفة تخيلي ان له ابنا بعمر 8 أو 10 سنوات يرى ابوه يتبول في سريره

ما موقف هدا الولد من الاب هل في يوم من الايام تكلمت معاه بهالاسلوب ،،، وصارحته عن اللي بقلبها

تخيلي الولد يشوف ابوه بهالطريقة كيف يرضى الأب ان يراه ابنه على هده الحالة ،،،، واي اب هو ؟؟؟

الرجل مريض خمره ويحتاج علاج من الادمان ادا اقتنع بكلامها وادا كان مصر الله يكون بعونها

لابد من وقفة من الزوجة مع الزوج لتوضيح الاسباب وطرق علاجها

لا ينفع الكلام هكدا ،،،، الحالة مدمنه هنا

محمد الزعابي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات محمد الزعابي
الموقع الالكتروني
www.almotmaiz.net
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة أسال الله عزوجل لصديقك ان يوفقها في ما يحب ويرضى بخصوص موضوعك الذي طرح لنا اكثر من مشكلة وكانه العنوان يتطرق الى مشكلة البول اعزكم الله.............وهناك عندك مشاكل شائكة ذكرتها وهي على النحو التالي:-

1- شرب الخمر
2- الظرب والاستهزاء ورمي الكلمات البذيئة.
3- التبول
4-عدم الجماع.
5- التفكير في الخيانة.
6- الطلاق
7- إختلاف الجنسيتين.
8- الجمال.

اعتقد ان هذه 8 مشاكل طرحت وكل مشكلة ومعظم الست مشكلات تندرج تحت الطامة الكبرى الا وهي شرب الخمر ....صديقتك تريد الطلاق لماذا؟

الاولى : شرب الخمر هو ابتلاء عظيم كبيرة من الذنوب التي تهدم البيوت فوق اصحابها واني والله تكلمنا في كثير من المواطن ان الزوجة لو كانت تعرف ان زوجها يسكر عليه ان لا تقبل به كزوج وان تسال عنه في كثير من الاماكن والحب بدون الدين والاخلاق هو مجرد سراب بقيعه.....دورك اختي الكريمة في النصح وادخال احد من اهلك و اهله في الابتعاد عن هذه المعصية ...وان يكون لك الدعاء من الله عزجل .

إذا ابتعد عن الخمر ....سيترتب على ذلك حل المشكلات الست المدروجة .........

الثانية : مشكلة الجنسية والجمال: وللاسف اننا ننكر التكأفا في هذا الموضوع من دام انتي ارتضيتي الامر وكنت تدركين انه حمل جنسية غير جنسيتك ولهم طبائع ولكهم افكار فإن جاء دورك في نسيان هذه المشكليتن والتركيز على مشكلة الخمر.

والذي نراه :-

1- الجلوس معه ومصارحته بان شرب الخمر اثر تعطيل الحياة بيننا .
2- ترسلين احد من اهلك للكلام معه وعن تقصيرة .
3-الدعاء.
4- تعرضين امرك على قاضي شرعي.

وكنت اتمنى ان نتعرف على حيثيات الزواج من قبول من قبل الاهل والتوافق بينهما

والله ولي التوفيق

نسائيات

معلومات نسائيات
اخي الغاليه نعم شرب الخمر مرض لكن هذا لا يعني انها يجب ان تصلحه او تتحمل عيوبه
اختي صديقتك يجب ان تاخذ موقف واضح وصريح من حياتها
زوجها يهجرها ويشرب الخمر
لماذا الاستمرار
يضربها ويتبول في الفراش هذه قمة النجاسه والقذاره
اختي نصيحتي لصدقتك الغاليه هو عمل التالي
الذهاب الى اهلها واعلامهم بالامر كامل
واعطائه مهلة مدة شهر ليتغير اذا لم يتغير بعد هذا الشهر وعاد عليها بطلب الطلاق فورا لانه الحياة لن تستقيم مع مدمن الخمر لا يدخل الجنه
فاذا لم يتعالج لن يستقيم حاله
فعليها بالهروب منه وعدم الاحساس بالذنب لهجره فهو سبب مشاكله بنفسه

بنت بابي

معلومات بنت بابي
لو كل من هجرها زوجها راحت تخون كان ثلاثه ارباع الحريم خاينات خليها تتقي ربها وتصون جمالها والافضل انها تنفصل عنه

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي كيف قدرة صديقتك تتحمل كل هذا شرب وضرب واهمال وفي الاخير نجاسة اعوذ بالله لو عنها مستحيل اعيش معه واذا قالت انها تحبه والدليل الانتقام وهذا ما انتقام منه لا انتقام في نفسها الا هو الخيانه حاولي ذكريها بالله الله لا ينسى عبادة مادام العبد قريب منه وقبل ان تدخل اطراف تحاول تجلس معه جلسة مصارحه وتشوف ردة فعله اذا من الناس الي يريدوا يغيروا من نفسهم فابقي معه فتره حدديها بنفسك ولا تحاولي تعطيه فرص كثيرة قولي له هذه اخر فرصة ولك المدة ........الي تحددها وتشوفه اذا نفع هذا الاسلوب او لا ومن ثم تحاول تدخل احد من اهله واهلها واذا ما نفعه تطلب الطلاق بالرغم انا وجهت نظري هذه النوعية من الرجال ما ينفعه اي شي مهما تحاول ولكن احنا نقول (انك لا تهتدي من احببت ولكن الله يهدي من يشأ) واذكري لها من ناحية الخيانة دائما راح تضيع سمعته وسمعة اهلها على الفاضي والله الموفق

معلومات العمر
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

عزيزتي خبري صديقتج وقوليلها عليج بالدعاء ... ويجب التفكير فيالامر برويه ... قبل الطلاق ... يجب البحث في الموضوع والتفاهم مع الزوج .. اما يرضى اولا يرضى .. يمتنع عن شر بالخمـــر ويبيع زوجته من اجل الخمر .. او يشتري زوجته و يترك شرب الخمـــر ..

والله يعينها الصراحه

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
الحل انها تحاول تعطيه فرصةاخيرة

وتخلي حد يكلمه ويشد عليه

وتحاول تحاوره عن مشكلته وتصرفاته وعيب انه يكون جي شوبيخسر لو استوىمحترم ونظيف وتذكره بالتبول انه مب لعمره؟؟

اهم شئ انها تفكر بانهاء هالعلاقةاذا مالتزمبمدةالتغير تشوفه هل هومن النوع الي يتنازل عنها لوغابت عنه واذا حصل انه مايهمه وجودها عيل تنفصل وتروح لاهلها جريبن بعيدين عنها تحاول ووايدجهات تقدر تلجا لها

والله الموفق

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
والله يااختي اذكر رد لدكتوره ناعمه لوحده كانت تشتكي من ادمان زوجها للخمر

قالت في مامعناه مدمن الخمر ماله علاج واشجع الزوجه على الأنفصال ماله حل غير انها تنفصل عنه... الا في حالة ان زوجها لم يصل الى مرحلة الأدمان او السكر الشديد فربما كان هناك امل في علاجه

يااختي انتي زوجك مدمن الى حد ذهاب العقل فكيف تأمنين على نفسك عنده اليس من الممكن ان يأتي يوم ويذبحك باسكين وهو في حالة سكر ....فأنا زوجي يحكي لي انه عندما كان في السكن وهو نأم في منتصف اليل صحا على صوت من الغرفه المجاوره لغرفته صوت شخص يجري نحو السلم ويتلعثم في الكلام واخر خلفه يقهقه وصوت ضوضاء ثم عم الصمت يقول لي فعدت الى النوم .....وعندما نهضت الصباح يقول تفاجأت بوجود الشرطه عند باب غرفته وعندما ذهب لأستطلاع الأمر وجد ان الشابين الذين يسكونون بالغرفه المجاوره قد قتل احدهما الأخر في حالة سكر وكأنه كان يلعب ويمرح مع صاحبه ثم مع نفسه بقتل نفسه .......يقول لقد صدمت فلقد كانا شابين طبيعين جداً لايصدق من يراهما ان يبدر منها ما بدر ....يقول والله لقد كتبا لي عمر جديد فلقد كان من الممكن ان يعود على الغرفه المجاوره لهما ويقتلني ايضاً

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه