صدقتي والله يادكتوره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K
معلومات صــدى الصمـت
صدقتي والله يادكتوره
والله انك صاااااااااااااااادقه اانا نكديه ونص شـــــــــــــــــــــــــــــــــو اسوي الحين ؟؟؟ مقابلتي معاك بتكون بعد العيد باسبوعين !!! يعني بظل طول هذي الفتره نكد بنكد

ابي حل سريــــــــــــع ولا اخذ معك استشاره الحين بسرعه ومابي بالمنتدى ارتاح لما اكلمك اسلوبك يبث فيني الشجاعه ويخلي اصر على اني اواصــل مشوار الالف ميل نحو الافضل :no: لاتتاخرين الله يخليج

some1

معلومات some1
رد : صدقتي والله يادكتوره

طولي بالك أختـــي ، والله كلنا نمر بأوقات عصيبة والله يصبرنا ،، أنا حاسة فيكي علشان متضايقة هالفترة والله يصبرني على جوزي ،،،

نسائيات

معلومات نسائيات

طول بالج يا اختي بعد الحرمه من حقها تاخذ اجازه من زوجها وعيالها بعد العيد لكل حادث حديث حبيبتي
ويارب يا رحيم وفق العضوه صدى الصمت لما تحب وترضى اختي استعيني على نكدج بالاستغفار و الصلاه و لا اصدق من رسول الله حين قال لسيدنا بلال ارحنا بالصلاه يا بلال

معلومات صــدى الصمـت
رد: رد : صدقتي والله يادكتوره

some1 قال:
طولي بالك أختـــي ، والله كلنا نمر بأوقات عصيبة والله يصبرنا ،، أنا حاسة فيكي علشان متضايقة هالفترة والله يصبرني على جوزي ،،،

تسلمين سم ون على ردك وامين الله يصبرك ويصبرنا :icon1366:

معلومات صــدى الصمـت
رد: رد : صدقتي والله يادكتوره

حكاوينا قال:
طول بالج يا اختي بعد الحرمه من حقها تاخذ اجازه من زوجها وعيالها بعد العيد لكل حادث حديث حبيبتي
ويارب يا رحيم وفق العضوه صدى الصمت لما تحب وترضى اختي استعيني على نكدج بالاستغفار و الصلاه و لا اصدق من رسول الله حين قال لسيدنا بلال ارحنا بالصلاه يا بلال

الله المستعان اختي

بس صج ينقلب حالي فجأه طبعي صار يضايقني بقوه

ان شاء الله احصل له حل مثل باقي الحلول وارتاح

شاكره لك دعواتك الطيبه يالغلا

دمتِ برعاية الله

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com

اختي الغاليه
أحيانا تمر الامرأه بشيء من توتر الاعصاب خاصه قبل الدوره الشهريه
ممكن يكون عندك لخبطه بالهرمونات تؤدي بك الى هذه الحاله من الضيق الفجائي

لاحظي الاوقات

و سوري انا هذا اللي فهمته من قصتك .. اذا في شيء بينك و بين زوجك لاسمح الله مالك الا الصبر هو مفتاح الفرج

ان الله مع الصابرين
وبشر الصابرين

بالتوفيق يالغاليه

ام جامعية

معلومات ام جامعية
حياتي انا اقترح عليج تشغلين نفسج و تاخذين مبدأ ( لا يأس مع الحياة ولا حيا مع الياس) في ناس ماتوا وما اتهنوا وفيه حريم عنسوا وما عرسوا وفية ارامل ومطلقات انكد منج بس انتي هبة من الله وهذي شدة وبتزول بس هونيها وبتهون واذا حابة اي مساعدة نحن في الخدمة لين موعد الدكتورة
و cheeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeese^__________________________^ ^_^ ^____________________________^

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه