صاحب زوجي

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

ام صخر

معلومات ام صخر
صاحب زوجي
هلا بنات
انا صارلي 16 سنه متزوجه بيني وبين زوجي خلافات وكان فيه خيانه سابقه وسببت شرخ بعلاقتنا...وزوجي عنده صديق قديم وساكن في البحرين..و من 3 سنوات زادت علاقة زوجي فيه وصار يروح للبحرين شهريا وبعدها صار مرتين بالشهر والان صار اسبوعياً يروح!
طبعا خلال هال3 سنوات زوجي تغير 180 درجه وكل مره يصير اسوء ويدور المشاكل ويسوي من الحبه قبه..لحد ما وصل مرحله يبي الانفصال .. وحاليا صارله سنه ينام بغرفه لحاله وعازل نفسه حتى عياله ما يقضي وقت معهم وطول يومه بغرفته .. واشوفه يكون صداقات بالفيسبوك مع بنات وكلهم يعرفون صاحبه اللي بالبحرين..يعني زبدة الموضوع زوجي متأثر بصديقه وله تأثير سلبي عليه مع العلم هذا الصديق مطلق وعايش حياته بالطول والعرض
وطبعا حاولت كذا مره اصلح الوضع مع زوجي ما يبي ..يقول انا حاولت (مع العلم انه ما سوا شي) ويقول انا ابي ادور سعادتي!! غيرت من نفسي وعدلت السلبيات اللي عندي بس مافي تفاعل
ايش الحل؟

اسم الموضوع : صاحب زوجي | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
السلام عليكم...
كلام زوجك ذكرني بكلام ابي...
كان يقول لامي حياتي ضاعت معك..
ولازم اروح اعيد حياتي من جديد...

وفعلا راح يدور حياة جديدة...
وهي بدت تصير قوية، دورت على شغل واشتغلت.. لكن تعبت كثيرا وانقهرت!
وصارت تصرف على نفسها واولادها...
وهو راح .... لكن
بعد سنوات رجع!
ندمان مكسور...
وطلب منها السماح!

لكن دائما فيه غصة بقلبها ومنحس احنا اولادها انها ماقدرت تسامحه...

اختي زوجك الظاهر عنده ازمة منتصف العمر اما مراهقة متأخرة،

كوني حذرة في هذي المرحلة الرجال يصيرو مثل المجانين حتى يثبتو لانفسهم وللناس انهم مرغوب فيهم والنساء يركضو وراهم...

اصبري عليه...
وتأكدي انه ربما حاول معك مثل ماقلتي انك تصلحي سلبياتك... لكن مالقى صدى او ماقدرتي تفهميه!
بالنهاية..
تاكدي ان مرده لك...

لا تنسي صلاتك، ومسح ارضية البيت بالماء والملح والمحافظة على قراءة سورة البقرة يوميا..

وادعيله بالهداية...

موفقة

معلومات الجميلة انا
السلام عليكم اختي والله حسيت بك وبكل كلمة طلعت من قلبك وانتي مقهورة وفعلا اصعب شي علينا بعد ازواجنا رغم كل محاولات الاصلاح اللي نسويها لكن والله ثموالله انه مالك غير ربكاللي ما ينسى عبده الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء والله رح يفرجها ويهديه باذنه
اختي ليلاس حبيت اسالك عفوا وش معنى تمسح الارض بالما والملح ما فهمت ليش

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
السلام عليكم اختي والله حسيت بك وبكل كلمة طلعت من قلبك وانتي مقهورة وفعلا اصعب شي علينا بعد ازواجنا رغم كل محاولات الاصلاح اللي نسويها لكن والله ثموالله انه مالك غير ربكاللي ما ينسى عبده الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء والله رح يفرجها ويهديه باذنه
اختي ليلاس حبيت اسالك عفوا وش معنى تمسح الارض بالما والملح ما فهمت ليش
يعني لما تنظفي تشطفي الارضية اشطفيها بالماء والملح
مشان صاحبة الموضوع راي من راي الاختين كفو ووفو

ام صخر

معلومات ام صخر
الله يعطيكم العافيه .. انا فعلا جا في بالي انها ممكن تكون ازمة منتصف العمر وقلت بسوي اللي علي وبقوم بكل واجباتي بس المشكله الوحده تعطي وتعطي بس بالاخير تبغى مقابل وانا ما شفت شي فتعبت نفسيا زياده حسيت نفسي مالي قيمه جداً ودايم في بالي انه هو مبسوط على هالوضع لانه قاعد يحصل على كل شي يبيه مني وبنفس الوقت هو عايش حياته بالطول والعرض وانا ما اقدر اتكلم ولا اقول شي لانه بيقولي انا قلتلك ابي الانفصال .. فحاليا تركت مسافه بيني وبينه والوضع رسمي بينا..ولاحظت عليه اذا انا ثقلت يصير اسلوبه جاف ..احس هو مو عارف ايش يبي

ام صخر

معلومات ام صخر
احس اني قللت من قيمة نفسي عنده لأنه عارف اني دايم اتنازل واسامح علشان تمشي الحياة فضمن وجودي دايم
وهذا احد الاسباب اللي خلاني ابعد واصير رسميه لاني اذا ما خذيت موقف راح يستهين فيني دايم..ولا؟ محتاره مو عارفه ايش الصح ?

معلومات نادين ادم
احس اني قللت من قيمة نفسي عنده لأنه عارف اني دايم اتنازل واسامح علشان تمشي الحياة فضمن وجودي دايم
وهذا احد الاسباب اللي خلاني ابعد واصير رسميه لاني اذا ما خذيت موقف راح يستهين فيني دايم..ولا؟ محتاره مو عارفه ايش الصح ?
انا كمان مثلك من سنتين وزوجي يخونني ومستمر حاولت طول هذي السنتين أني أرجعه وأغير من أسلوبي معه لكن الان اقتنعت مافي فايدة وعملت مثل ما عملتي علاقة رسمية لو كنت اقدر كنت تركته لكن عندي اولاد و فعلا لما بعدت ارتحت وصرت اكثر تقديرا لنفسي ولوجود أولادي في حياتي وحسيت بالسعادة وبالرضا وشكرت الله على كل النعم بحياتي
صح انه صعب انك تقتلي قلب المرأة بداخلك لكن لما اتذكر قصة فتاة في مقتبل العمر اللي اختارت تربي اولاد اخوها اللي توفى وأمهم تركتهم لتبدأ حياة جديدة مع رجل اخر حطيت نفسي مكان هذه الفتاة اللي ضحت بحياتها من اجل اولاد ليسو بأولادها
ادعي اختي الله داءما بان يمدك بالصبر والقوة وابحثي عن سعادات اخرى وعيشي حياتك لان هذا هو الحل

معلومات نبراس الهداية
فعلا الحياة أحيانا تضعنا في مواقف نشعر أننا عاجزين عن فعل شي ولا ندرى أي طريق وأي قرار هو خيرا لنا ... ولكني على ثقة أن كان هذا ما كتبه الله لنا فهو بالتأكيد خيرا لنا ولو كان ظاهره شراً ولو أعتصرت قلوباً ألماً .... فالثقة بالله شئ عظيم لا يدركه الكثير منا.

الظلم ظلمات يوم القيامة والله تعالى حرم الظلم وهو بتصرفاته يظلمك ومن صبر فأجره على الله بس مع الصبرلازم الإنسان يحاول دائما أنه يصلح الأمور. زوجك شكله يبي الأنفصال ويبيكي أنتي الا تطلبي هالشئ .. شكله عجبته حياة صاحب السؤ الا مرافقه ... بس هالنوعيات عمرها ما راح تعيش مرتاحة. ممكن كمحاولة تدخلي أحد من أهله أو أهلك الا تحسي أنه هو يحترمه ويقدره وينصحه بالحسني وأنه لك حقوق وهو محاسب عليها.

وإنتي أجلسي مع نفسك واعملي قائمة بالسلبيات والإيجابيات لوضعك الحالي ووقتها تصلي أستخارة فيما قررتي وتأكدي أن الخيرة فيما أختاره الله.

الله يهدي لك زوجك ويصرف عنه رفقاء السؤ ويرده لك ردا جميلا كما يحب ربنا ويرضى ويسخر لنا أزواجنا جميعا يارب...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه