شي غريب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
819
معلومات بنت من عالم اخر
شي غريب
كل وحده فينا الا و مرت عليها لحظه الم حزن عذاب قهر حست انها اكثر وحده متعذبة بالكون لكن انا قصتي مع ذول كلهم غريبة يومياتي غريبة ... لحظه اي يوميات قصدك روينياتي غريبة
و بيني وبينكم انا انبسط على كلمة روتين لان الواحد الله عالم بحاله وماخلى يومياته تتكرر الا لحكمه ووتكرار احسن من احداث جديده قاتلة وقبل نبدا بالزبده انا عندي دفتر يوميات او شبه يوميات اكتب فيه بس اذا مريت بموقف اثر فيني او بمعنى اوضح بالمواقف المهمه وع طاري الحزن اللي قلته بالبدايو انا ماعاد احزن لشي مهم احس اني تبلدت وماعاد يعني لي شي

المهم
انا بنت عشت طفولة مااحب اتذكرها ابد كان طفولتي دفتر ابو قفل اللي ايام زمان ومسكره عليه وراكنته بعيد اخر ذاكرتي اللي اتذكره اني كبرت وانا فيني طموووووووح مو صاحي احلم ليل نهار بطموحي ابي اصير دكتوره قد الدنيا بس سبحان الله صارت امور واحداث نفس السنه اللي تخرجت فيها منعتني من هالشي

اعطيكم نبذه مختصره عن نفسي
فيني هدؤ تسرع شوي او مغامره درجه اولى احب اي شي يكون فيه خطر احب اقعد لحالي بعد واكتب خواطر واقرا بنهم شديد بس من سنه تقريبا التزمت وبطلت اغاني وخففت الحش والخ

ترقبوا الجزء القادم>>حشا مسلسل

اسم الموضوع : شي غريب | المصدر : دفاتر اليوميات

Miis

مفسرة أحلام
معلومات Miis
حلو قفلتي على طفولتك هههههههه علميني بالله كيف

متابعه معاك

اسلوبك جذاب وعفوي وهذا بيريحنا معاك بس ياليت تكتبين اجزاء كبيره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه