شي خطييييييييير نحافة وجسم مشدووووووووود بس يا ترى وين ألقاه؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
10K

ضي الروح

معلومات ضي الروح
شي خطييييييييير نحافة وجسم مشدووووووووود بس يا ترى وين ألقاه؟
هلا بالدبدوبات، والبلقيسيات الحلوات !!!:harhar1:
كنت جالسة في أمان الله أدور على مسألة تخليص الجسم من السموم:dunno:، وفجأة لقيت نفسي قدام شي اسمه اللف الحراري:flex:(وهو عبارة عن لف الجسم وخاصة منطقة المشاكل بشاش أو سلوفان أو .... مغموس بأحماض وووو) :detective2:المهم : شووووووفوا وش يسوي :
يخلص الجسم من السموم:blush-anim-cl:
ويشد الجللللد :blush-anim-cl:
ويزيل آثار الخطوووووط حقت السمنة:showoff:
وينعم البشرة:msn-wink:
ويرتب الجسم:nosweat:
ويكون من عدة جلسات:shutup:
وتستمتعين بالنتيجة المذهلة من أول جلسة:cupidarrow: (مدتها ساعة مدري ساعتين)
المهم، ودووووووووورت لين دااااااااااااار راسي:busted_red:، وفي النهاية مالقيت ما يشفي الغليل:busted_red:
وسؤالي :sadwalk::sadwalk::sadwalk::
وين ألقاه على مستوى عالي في الرياااااااااااااااااااااااض؟؟؟؟؟؟؟:surrender:
الله ينفس عنكم كرب الدنيا والآخرة
أصلي نحفت 35 كيلو (ما شاء الله) وبقى لي 5 إلى 10 معنديش مانع!! المهم وتعالوا شوفوا من برة هالله هالله ومن جوة يععععععععلم الله !!! مرة ترهلت يا بنات لأن حضرتي ما كنت معترفة بشي اسمه رياضة بحجة الوقت لكن الحين تأدبت خلاص !!!!:icon28::icon28::icon28:
الله يحقق أمنيتها الي ترد والي تفيدني، وكل من مرت على موضوعي (ما أصير بخيلة):msn-wink: المهم دلووووني، أو أي شي ممكن ينفع وبسرعة في شد الجسم:in_love: ، ولو وحدة جربت عن جهاز ال (lbg) برضه تفيدني :in_love::sly::in_love::sly:
الله يسعدكن أجمعين، ياحلوات قولوا آآآآآآآآآآآمين .:icon26:​

Rugi

معلومات Rugi
فيه في الرياض اللي هو مستشفى اوباجي .... انا ماقد جربته بس كثير جربوه وقالوا حلو وكويس

انشالله اكون افدتك!!

pretty_shwaqa

معلومات pretty_shwaqa
السلام عليكم

حبيبتي ما انصحج بجهاز الال بيينه حل مؤقت و بيرجع عليج بخل التفاح مع ماب الورد و الله يوفج

baskwta

معلومات baskwta
جربت جهاز Lpj نتيجته مذهلة في ابعاد السلولايت لكن تحتاج جلسات عشان تبان وعيبها إنها مؤقته تعود بعد كم شهر

ام الدلوعة

معلومات ام الدلوعة
pretty_shwaqa كيف نستخدم ماء الورد + خل التفاح وهل هو فعلا فعال ... كل ما استخدم الخلطات ما تفيد معاي بس اذا اكيد هالخلطه فعاله بجربها !!!!

ومشكورة حبيبتي ع المعلومة

معلومات مشاعر مجروحه
ماء الورد وخل التفاح رووعه ييييييشد

والتجربه خير برهااان ..انا كنت احط كاسه خل تفاح

وكاسه ماء ورد وادهنهم بجسمي ليييييين يينشف

وبعدها الب ملابسي عااادي وشفت تحسسن

وعلى فكره كنت احطه على صدرري وصغرره

om nawaf

معلومات om nawaf
والله مجربه المشي ساعه على الأقل في اليوم + دهان الجسم بخل التفاح اثناء المشي طبعا وتخفيف في الآكل وطبعا مافي عشاء + شرب كميات كبيره من الماء + شرب شاي أخضر والله نقصت 7 كيلو في الشهر قولوا ماشاء الله

عطر مطير

معلومات عطر مطير
اختي ماانصحك بالشمر ابد
مع لااعتذار للاخت اللي اقترحته لاني استخدمته شهر كامل مع رجيم قاسي ومشي
مانزل ولا ربع كيلو....!
والسبب الشمر.....!

um-ymym

معلومات um-ymym
والله انا حاولت استخدم خل التفاح لكن ما قدرت ريحته...ما استحملها ابدا.......عادي استخدم الخل العادي؟؟؟؟؟

سرايا

معلومات سرايا
استخدمي الشمر مثل ماقالت الاخت ضوء البدر وانا سمعت الدكتور جابر القحطاني يمدحها وكثير من الاخوات في منتديات اخرى بس عن نفسي ماجربتها والله يكتبلك ماتمنيتي واخواتي المسلمات

دندونه@@@

معلومات دندونه@@@
اختي انصحك من خبرتي وتجربتي مع الرجيم اللي تتبعينه اشربي شاي اعشاب يوميا على الريق وقبل وجبات الاكل وقبل النوم وهذا الشاي عباره عن شمر+اكليل الجبل+مرقدوش+بابونج وميرميه+شاي اخضر...واستمري عليه خليه من عاداتك الغذائيه :essen:ومع الوقت بتلاقين انك تخسرين وزن وبدون ترهلات مع شوية رياضه والله ان هذا برنامجي اتبعته من سنتين بعد ما ولدت كان وزني 90 وبعد 3 اشهر صار 62يعني:icon31: وزني مناسب لطولي وللحين اشرب شاي الاعشاب عشان احافظ على استقرار وزني وبالتوفيق لك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه