شياطين الجن والانس ذبحتني لاحول ولاقوة الا بالله ادعول لي تكفون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
255
المشاهدات
33K

PING!!!PING

معلومات PING!!!PING
شياطين الجن والانس ذبحتني لاحول ولاقوة الا بالله ادعول لي تكفون
انآآ نفسيتي تعبآآنه,,,

اتعب منما يتخيلهآ العقل..بس...جالسه اجآري همي واسكته وابلعه غصب مابيه يطلع.....جالسه اكآبر ياعالم وهالشئ ذبحنني

يمكن يكون القسم هذا نعمه للي مثل حالتي اقدر اتكلم شوي عن اللي فيني..

يمكن يخف..ولو شئ بسيط ...ادري انه مو راييح كلللله ,,ياربي انا ادري ان كل انسان مهموم......ادري...بس وربي صرت احس ان همي كبيرررر وصار اكبر مني

بعضكم تكون مشكلتها مع زوجها او مع سلفتها او ام زوجها وغيره وغيررره
انا لآآآ اختلف عنكم مليون درجه...انا جالسه اجاهد نفسي
انا مشكلتي مع نفسي..ياعالم احس اني مو طبيعيه وفيني شئ
هذا غير مشاكلي الثانيه

كنت متنزوجه...ايه كنت..الحين لا..بس مو مطلقه..ولا متزوجه انتم حللوها بمزاجكم معلقه مسمره لووح اللي تبون
اممم كيف كانت حياتي مع زوجي....!
يعني لو بوصفها بكلمه بقول حياة حلوه مره...مابي اقول مره وبس لاني شفت اشياء قليييييييييييله جداا حلوه وانا بطبعي انسانه اصلا قنوعه يعني لو اتزوج متشرد بيكون بعيوني ملك
باول زواجي بالعكس...كانت حياتي حلوه جدا..وكنت احسد نفسي عليها..شقه مستقله..زوج يحبني>برغم انه ينقصه الاحترام والجمال والمال والاخلاق >>بس زي ماقلت لكم انا انسانه قنووووووعه يكفيني انه كان يحبني وحبووب معي الباقي بسلامته

كانت ايام حلوه ...كانها حلم :8:..لما اتذكرها احس اني كنت احلم وصحيت منها..مستحيل يكون له شئ من الوااقع...المهم ساعدته وقفت جنبه ساندته في كلللل شئ في كللللللل شئ
نطلع سوا..نتمشى سوا..نضحك سوا..نفلها سوا...نروح هنا..نروح هناك..صحيح انه ماله في السفر ومايبي يسافر بس استمتعنا بالموجود >قنوعه :no:
كان يوديني لارخص الاسواق وكانت اسواق جديده علي ماعمري شفتها بحياتي مع اهلي :no: بس كنت....مبسوطه معاه..واتمشى معاه هناك اضحك..اسولف..وماسكه يده ...>الله يالدنيا
ومتعتنا نعلق ع الناس ونضحك>لاتشرهون كنا بزران وقتها مررره
ندور وندور وندوور بالشوارع والاسواق لين ماتهتري شوزاتنا >وانتم بكرامه وبعدها نركب السياره نضحك على هذاك اللي شفناه وعلى هذيك وعلى الولد اللي طاح واللي صاح..الحياه ماخذينها فللله..كانت...
وقتها كنت اجهله تماما..كل اللي عرفته عنه خلال شهور من الزواج..انه مو نظيف مو مرتب مو متحضر مايعرف يتكلم مايعرف يتعامل مع الناس بس.....يحبني..

وقتها انا ما كنت احبه..بس كنت ارحمه واقول هذا اللي ربي كتبه لك زوج...اذا كان فيه عيوب صححيها..او تجاهليها وحاولي تحبينه يكفيك انه طيب ويحبك...هذي كفآآآآآآآيه..

حاولت اصحح له عيوبه..وبديت معاه خطوه خطوه وهو كان مبسووووط :clap:>>شاف قدامه انسانه فاهمته برغم كل عيووووبه>>طبعا اكيد انا انسانه اتعاطف مع الكل كيف مع الشخص اللي انكتب يكون زوج لي:sad_1:

الشقه كانت مرررررررره بسيطه وتميل للفقر شوي قلت حلو نتعاون ونصلحها سوا صرنا نطلع مع بعض ونشتري للبيت ونرتبه ونجمله وغرفة النوم والحمامات اللي كانت جداااااااا سيئه جداا جداااا حتى الافرنجي(الله يكرمكم)ماكان موجود يعني حمام بداااااااااااائي ولا بانيو ولا اي شئ يعني تحسوا انه حمام عمال>هذا اقرب وصف له
بس حاولت اجمله واضبطه مع باقي البيت.....وحاولت اعلمه كيف يتعامل معي وكيف مايزعلني ومايجرحني وكيف يهتم في نفسه وفي نظافته......حتى كان ما ينظف اسنانه..وكنت اقول له مافيه بوسه الا بعد ماتنظف اسنانك :schmoll:
وفعلا لاحظت تجاوب منه كان يبغى يتغير ويهتم علشاني
يمكن بعض البنات تبي واحد وسيم او مقبول وريحته عطررر ولبسه ماركات وحلووه >انا اشوف هالشئ حلم...انا اقتنع به لو بس يكون نظيف ومرتب وخلاااص
يمكن البعض يبغى سفر ودلع وهدايا..>انا تكفيني طلعة سوق معاه اعتبر نفسي رحت لباريس
مشكلة القناعه عندي وصلت لتحطيم الذات يعني وكاني اقول ايه هذا قدري>مابي اتكلم عن شكلي واقول انا كذا وكذا لاني استحقر اللي تجلس تمدح في شكلها..انا مااشوف الجمال مقياس لمعاملة الناس لك..بس انا راح اقول ان قناعتي هذي ماجت لاني بشعه:no: انا حلوه وكل شئ فيني حلو بس ماادري ليش املك قناعة فضيعه انا ماانكر ان القناعه كنز لايفنى بس احيانا الكنز ينقلب عليك ويكون سبب للمشاكل مع الغير يعني ممكن تنقلب النعمه لنقمه :no:
ما علينا..

انا راح اكمل فضفضتي بس لاتجبروني اكتبها كلها لانها كثيرره :tears: بكتبها على راحتي ابي وانا اكتب احس ان همي يرووح شوي يعني احس براحه ع الاقل مش اكتب على عجاله فخلوني احس اني جالسه اسولف مش اكتب قصه روائيه كامله

برب شويه ح اتعشى واجي اكمل وع بال مااتعشى وارجع اكتبوا ردودكم حتى اعتبركم تسولفوا معاي مش كاني اكلم جدار>تعقدت:tears:

معلومات مزايا انسانه
اها اها
انا معااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
كملي شوقتيني للنهايه السعيده ان شاء الله
وبعدين هااااا
اممممممممم

PING!!!PING

معلومات PING!!!PING
فيه تصحيح للكلام اللي كتبته >>كانت حياتي حلوه مره
اقصد فيها حلوه و مررره >>مرر يعني

bnota*sugar

معلومات bnota*sugar
امممممممممممه واللهي عن جد شي مشوق
شوقتيني اكتر وبالعاااافيه

rinade

معلومات rinade
كملي العشاء بسرعة مستنينك تكملي.اسلوبك عجبني

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
هههههههههههه الله يرج ابليسك شفت العنوان وخفت ويوم دخلت شفت صورتك خفت أكثر هههه كملي عيوني >>>>>بس غيري الصوره اللي حاطتها هههههههه

سنكرس

معلومات سنكرس
كملي عشاك بالصحة والعافية
وكملي شديتينا بإسلوبك الحلو .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه