شيء غريب

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

توفو

معلومات توفو
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
شيء غريب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هلا خواتي عساكم مرتاحين
حبيت اخذ رايكم في مشكلة صايرة عندي صراحة انا متزوجة صار لي 3 سنين زوجي يحبني والحمد الله ومب مقصر معاي في شيء بس هالفترة الاخيرة من ولدت في ابني الثاني وهو صار من رجعت انا البيت بعد النفاس ماينام معاي في الغرفة والحين ولدي عمرة 3 شهور وقبلها يوم جبت بنتي بعد سواها فيني بنفس الحجة بس كان يومها يوم يرقد بالصالة يوم يكون عندة دوام ويوم يرقد معانا يوم يكون عندة اجازة بس هالمرة كلش ولايدخل الغرفة وحجتة ان اليهال يسون ازعاج ومايقدر ينام وهو عندة دوام الصبح فاشرايكم والله احترت مع هالريال حاولت معاة اشكثر اتبعت كل الطرق ومنها:
1- اني رجعت بيت هلي لمدة كم يوم بس من غير ماحسسة اني متضايقة من هالشي قلت يمكن يحس على دمة.
2- يوم رجعت البيت كذالك صرت مااعطيتة اي اهتمام وعادي ادخل ارقد قبل لا هو يرجع حتى.
3- شفت هالطرق ماتنفع تقربت منة اكثر وصرت انا اللي اتم اطول فترة عندة مكان ماهو يرقد يعني نسهر مع بعض ومن هاالسوالف ونشوف افلام والغريبة ان موضوع العلاقة الجنسية ماشي يعني عادي عندة ماتفرق سواء كنا في غرفة النوم ولالا يناديني ويقول لي نومي اليهال وتعال او تعالي نوميني ولاتخليني بروحي ويجبرني اني اسهر معاة كل يوم لين ماينام فمادري اشلون اخلية يرجع لي لغرفتي لاني صراحة تعبت واحيانا يقول لي تعالي انتي واليهال رقدوا معاي فمادري شسالفة يعني صرت حزات انحرج لين خواتة يجون ويلاقونة نايم في الصالة يستغربون يحسبون انة في بينا شيء فقتلة هالموضوع قالي محد لة خص يتدخل في حياتنا هل تعتقدون ان حجة اليهال وازعاجهم ولا في شيء ثاني صراحة قمت اوسوس مع انة هو مثل ماقتلكم مب مقصر في شيء معايا بس ليش هالحركة مادري يقول انا مرتاح في نومتي هني بس انا مب مرتاحة صراحة ابي ارجع وياة مثل قبل واحس ان في شخص نايم معاي واحس بالامان علموني شسوي اكثر من اللي سويتة اسوي لة مشكلة كبيرة واخيرة يانة ير جع مثل قبل ولا هالمرة اترك لة البيت صج واطلع عطوني حل لاني تعبت

اسم الموضوع : شيء غريب | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

فاقدة غالي

معلومات فاقدة غالي
أنا أرى إنه مافي مشكلة طالما يتكلم معاك ويجلس وينام معك المشكلة بس دخوله في غرفة النوم؟
خلاص غيري ترتيب الغرفة غيري ديكورها أو حتى مكانها في البيت أو يمكن متضايق من شي في الغرفة وما حب يجرحك ولا تكبرين السالفة تراها جداً عااادية الحمدلله في الغرفة ولا فيك
الله يسعدك ويهنيك................

معلومات بنتي هي دنيتي
من جد نفس ماتفضلت اختي ....... انتي لاتكبرين الموضوع عشان ماتكبر السالفه بس كل شي بالهدوء والتفاهم انتي شوفي لك يوم ودي عيالك ابيت اهلك وخلك انتي بالبيت وجلسي معاه وفهمي منه الموضوع وايش المشكله اللي عنده ...... والله يهدي سرك ويسخرلك .....آآآآآآآآمين يارب العالمين .......

Cool&Cute

معلومات Cool&Cute
انا اقول ليش ماتنيمين اليهال بالصاله تسوين لهم فراش هناك اريح لج ويمكن ريلج يبي راحتج انتي واليهال فكري عدل ولاتتسرعين حبيبتي

وحشتوني

معلومات وحشتوني
حبيبتي نومي عيالك بالغرفه الثانيه وغير ترتيب غرفتك وقوليله انا مااقدر انام منغيرك وخلاص العيال بالغرفه الثانيه اذا نام زوجك تنقلي بين الغرفتين صدقيني تتعبين بس لاتخلين زوجك يتعود ينام بر غرفته ونصيحه
لا تقوليله خواتك شافوك او وش راح يقولون الناس لا قولي انا احتاج اني احس انك بجنبي فقدت انفاسك بالغرفه ومن الكلام الحلوى والله يسخره ويهديه لك

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سلة خوخ
أتخيل إنه زي ماقال لك عشان صياح النونو

لأن علاقته بك ماتغيرت وكمان يعطيك حقك وياخذ حقه عادي..

فالسالفة سالفة إنه يبغا ينام نومة متصلة بدون ((وااااااااااا ,, ويييييييي ,, إلخ ))

فلاتضايقين ولاتتهوسين حبيبتي

توفو

معلومات توفو
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اشكركم حبيباتي كل من رد علي وبردتوا قلبي الله يبرد قلوبكم يارب ويهنيكم مع ريايلكم ان شاء الله بسوي اللي قلتوة بحاول يوم انام وياة بالصالة بس ماقدر اهد عيالي لان بعدهم صغار وويوم بشوف بغير الديكور بنشوف اخرتها ويا هالجنوبي الغربي الغريب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه