شو رايكم في سالفتي؟؟

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
977

ام مياسة

معلومات ام مياسة
شو رايكم في سالفتي؟؟
أنا فتاة ملتزمة عقدت قراني على شاب طيب وغير ملتزم إلى حد ما....ولكن بعد عقد قراني بأسبوعين قبضت الشرطة على زوجي بسبب قضية مخدرات وهو يقول انه مظلوم ولكن بعد ذلك أجريت له فحوصات ووجدوا في فحص البول (أعزكم الله ) نسبة من الحشيش وحكم عليه 4 سنوات.....
وهو الآن في سجن منذ7 شهور..وهو الآن في سجن تائب ونادم على ما فعله وهذا أمر طبيعي أنه يتوب ويرجع إلى الله سبحانه وتعالى....
وأهله يقولون انه قريب سيخرج من سجن ربما في يوم الإتحاد الوطني لان اسمه مكتوب في قائمة العفو...وربما يعفو عنه الشيوخ..
عسى الله أن يفك أسره...
لكنني أنا خائفة أن يعود إلى المخدرات بعدما يخرج من السجن ، لأن نادرا ما نسمع عن شباب يتوبون من المخدرات إلا صاحب النفس القوية ....
لذا أنا خائفة على نفسي وعلى أسرتي في المستقبل بعد ذلك، وأحس أن الحياة مع هذه الأشخاص غير مضمونة...
فقررت قرار أخير بأن اطلب الطلاق منه وبأسرع وقت...و سبب طلاق واضح هو أنه استعمل حشيش فلا أوثق فيه حتى ولو تاب وصار ملتزما..
وأخبرت والدي بذلك وذهب أبي وأخبر أهل زوجي بذلك طبعا رفضوا وعارضوا لأنهم يعرفون أن ابنهم يحبني كثيرا وسيتأثر كثيرا بهذا الخبر.....
فأصبح جميع أهلي ينصحوني بأن أتراجع عن قراري ولكنني رفضت لأنني مقتنعة جدا بهذا القرار...
لكنني قلت لهم سأعيد صلاة استخارة وسأستشير أهل العلم....

فما رأيكم يا أخواتي....أرجو رد علي في أقرب وقت؟؟؟

معلومات ياورد من يشتريك
حبيبتي انت استخرتي ورب العالمين اكيد بيكتبلج الخيره انا من راي انج تتريثين طالما اهلج مو معارضين حطيه تحت فترة اختبار مثل مايقولون بس تكون طويله شوي وبعدين طالما توه طالع من السجن يباله يرتب اموره من وظيفه وغيره اتريثي والله بيسر امورج للخير

معلومات مشعل حبيب امه
قرارك عين الصواب بصراحه الناس اللي كذا ماينضمنون حتى لوتاب بالسجن احتمال كبير يرجع لها اذاطلع منه
ولاتغيري قرارك

دموع يائسه

معلومات دموع يائسه
حياتي الله يكون في عونك ...
وبصراحه هذا قرار صعب تحديد فيه يوم ولليله..
وكذللك صعب ان تعيشي مع شخص دخل في هذه التجربه لانه راح تكون حياتك تحت المجهر ؟
وتكون الشكوك معكي دائما...
الله يوفقكي الى مايحبه ويرضاه :icon26:

Сђoсoζάtє

معلومات Сђoсoζάtє
عزيزتي انتي استخيري والخير في مايقدمه الله

وهاذي حياتج انتي ماتضمنين انه ما يرجع لسوالفه

nla

معلومات nla
والله حبيبتي العودة الى رجل مثل هذا فيه مخاطرة كبيرة

انا لا استطيع ان اقول لك اتركيه ولا تزوجيه

ولكن ان كنت مصممة على الاستمرار معه فلا تتمي عملية الزواج الا بعد بضعة اشهر يتم التاكد فيها بانه لم يعد ثانية للمخدرات

وكذلك بعد ان تتأكدي من التزامه بالصلاة والعبادات المفروضة

وبعكس ذلك فالاولى ترك مثل هذا الرجل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه