شو بيكون موقفج اذا ريلج قالج ........؟؟؟

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
3K

آهات القلب

معلومات آهات القلب
الموقع الالكتروني
www.beautymaroc.com
شو بيكون موقفج اذا ريلج قالج ........؟؟؟
شو بيكون موقفج اذا ريلج قاالج

أنا اموووووووووووووت ع الاجنبيات الحلوين؟؟؟:sad_1:

معلومات سـمـو الآمـيـرة
لا حول ولاا قوة إلا بالله
الله لااا يكتب علي ياااارب
يمكن بس يبي يثيرك حبيبتي
طنشي لا تهتمين وشوفي ايش يحب فيهم وسووويه له
الله يسعدكم يااارب

معلومات ღ لحن الحياة ღ
أستغفر الله العظيم
أهم شي لاتبينين انك منقهرة
وابتسمي بثقة ولاتتكلمين لانه اذا شاف ردة فعلك
عادي وواثقة راح يتحسف وماراح يلقى فيك نقطة ضعف ...
موفقة يااارب

قطرات ندى

معلومات قطرات ندى
يالله يارب يساعدك شي يقهر والله

بس طنشي زي ما قالو لك الاخوات

وقولي له بس مو احلى مني
خخخخخخخخ

Oofaa

معلومات Oofaa
قوليه الزين كلها بالخليجيات واكبردليل كان في رسام كان قدمه صورتين للمراتين الاولى اجنبيه وعاريه والثانيه خليجيه ومتنقبه فبعد ذالك اسلم لان راى الجمال في الخليجيات لان الاسلام امر بالاحتشام

ام على +

معلومات ام على +
اطبقي معاه ........... لا اتنكدين عليه خليه يقول الى بقلبه لا تجيله كتمه وينتفخ .............. الحين ما قدر يحطها بقلبه الا انه يبي يستفزج

حديقة زهور

معلومات حديقة زهور
قوليله/أنا اموووووووووووووت عالرجال الاجانب الحلوين :harhar1::busted_red::icon26:

زوجي بعدها:sad_1:

آهات القلب

معلومات آهات القلب
الموقع الالكتروني
www.beautymaroc.com
المشكله اني رديت عليه وقلتله وانا امووووت ع لاجانب الشقر اللي عيونهم خضر مثل ريكي مارتن
خخخخ لاني انصدمت وانقهرت وماعرفت شو اقول
بس عقب استوعبت الموضوع واللحين حاز فخااطري وااايد وكل ماتذكر اصيح...
للعلم نحن مسافرين برى في جزيره والاجنبيات متفصخات فكل مكااان....:(

bonbon83

معلومات bonbon83
هههههههههههههههههههههههههه ...عادي ياقلبي ,, انا هنا في استراليا شفت العجب العجاااااااااااب ,,عليهم اجسام انها تعجبني انا مو هو خخخخخخخخخخخخخخخخ
لا وازيدك من الشعر بيووووووووووت ,,, في المدينة اللي انا فيها عشانها ساحلية يمشوا في الشوارع بالبكيني والمايوهات الله يصيبهم هههههههههههههههههههههه ,, يعني مو كفاية انهم اجسام حللوة ,, لا وعري كمان
المهم ,, انا عااااااااااااااادي ولا ابين ولا شي ,, مع اني والله انقهر مع اني عارفة ان زوجي يحبني بس انا انقهر على نفسي ونفسي اسير زي كده بس الحمدلله على كللللللللل شي ,, دايما اقوله ان ربنا قالها في القران ان اجسامهم تعجبنا لكنهم من جوه زي الخشب المفرغ ((( ماني حافظة الاية )) وهو يضحك ويقول ايوة والله ,, لا وكمان انا اقرفه منهم واقوله هادول مايغسلوا بعد الحمام (( الله يكرمكم)) لان ماعندهم شطافات زي عندنا بس معتمدين على المناديل ,, وانت اتخيل هادي الحلوة اللي قدامك مع كم واحد نايمة الليلة الماضية واضحك ,,,والله انه وجهه يتقلص ويققققققرف منهم ويقول من جد بهايم اعوذ بالله ,, بس برضه حلوييييييين ,, ونقلبها ضحك وخلاص ,, يعني انتي بطريقتك غيري تفكيره ,, دحين سار هوا من نفسه لما يشوف وحدة حلوة يقول خسارة حلوة بس معفنة ههههههههههههههههههههه
الله يستر علينا ويحفظنا يارب الحمدلله على نعمة الاسلام والله ,,, الله يوفقك اختي يارب

معلومات فديتني دلوعه
صراحه انا اقول لزوجي اذا شاف وحده اقوله هذي مي حلوه صراحه ماعندك ذوق
شف هذيك اجمل منها
واجيب وحده مورره مي حلوه
خصوصنا اني عايشه برا
وعيونه تزوغ كثير
بس وش اسوي بيطالع بدوني ولا بوجودي

معلومات فديتني دلوعه
هههههههههههههههههههههههههه ...عادي ياقلبي ,, انا هنا في استراليا شفت العجب العجاااااااااااب ,,عليهم اجسام انها تعجبني انا مو هو خخخخخخخخخخخخخخخخ
لا وازيدك من الشعر بيووووووووووت ,,, في المدينة اللي انا فيها عشانها ساحلية يمشوا في الشوارع بالبكيني والمايوهات الله يصيبهم هههههههههههههههههههههه ,, يعني مو كفاية انهم اجسام حللوة ,, لا وعري كمان
المهم ,, انا عااااااااااااااادي ولا ابين ولا شي ,, مع اني والله انقهر مع اني عارفة ان زوجي يحبني بس انا انقهر على نفسي ونفسي اسير زي كده بس الحمدلله على كللللللللل شي ,, دايما اقوله ان ربنا قالها في القران ان اجسامهم تعجبنا لكنهم من جوه زي الخشب المفرغ ((( ماني حافظة الاية )) وهو يضحك ويقول ايوة والله ,, لا وكمان انا اقرفه منهم واقوله هادول مايغسلوا بعد الحمام (( الله يكرمكم)) لان ماعندهم شطافات زي عندنا بس معتمدين على المناديل ,, وانت اتخيل هادي الحلوة اللي قدامك مع كم واحد نايمة الليلة الماضية واضحك ,,,والله انه وجهه يتقلص ويققققققرف منهم ويقول من جد بهايم اعوذ بالله ,, بس برضه حلوييييييين ,, ونقلبها ضحك وخلاص ,, يعني انتي بطريقتك غيري تفكيره ,, دحين سار هوا من نفسه لما يشوف وحدة حلوة يقول خسارة حلوة بس معفنة ههههههههههههههههههههه
الله يستر علينا ويحفظنا يارب الحمدلله على نعمة الاسلام والله ,,, الله يوفقك اختي يارب

ههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااي والله العضيو وربي اختي ان انتي نفس الحاله
بس الحمد لله اني ماني ساكنه في مدينه ساحليه هههههههههههههههههههه

روحي بناتي

معلومات روحي بناتي
استغفر الله اقول انشاء الله مايقولي وان قال اكون واثقه من نفسي
واه شي اهتم بنفسي من كل ناحيه النظافه والترتيب والاناقه والعطورات
واتحداه يقول كلمه واحده وان حصل اقوله غض البصر حرام عليك

معلومات سحابة متفائلة
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
لا تبينين حالك منزعجة
طنشي مثل ما عم يقولو وستدرجيه شو بيعجبهم فيه بس من دكائك مو تسأليه
بمعنى تحكي معاه وضحكي وقولي عجبك في هاي كدا وهو راح يقول كمان وإنت شحن الداكرة شو بيعجبه وتعلمي وطبقي وإن شاء الله بتصيري خليجية أجنبية بطير العقل
وكتمي الغيط في ألبك يا إختي بعرف الغيرة شو بتسوي بس خليها لصالحك مو ضدك

دانة_بوظبي

معلومات دانة_بوظبي
بقووول له .. بستويييييييييييلك اجنبيه حلوووه ..

آمــر .. تبااني اكوون شقراا ... وعيووني زرق .. ولا كيف .. ولا تبااني ارمس ويااك انجليزي .. ؟؟

استويلك .. اجنبيه وسيلانيه .. وتايلنديه ... انت بس تدلل ...

بس بكون فرق عنهم بشي .. وااحد .. اني انظف عنهم .. اتعرفهم يروحوون الحمامات الله يعزك ومايغسلوون اعمارهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ... وادريبك اجز من وساختهم ..

لوووووووووووووووووول ..

معلومات الحب مملكتي
والله ماني عارفه أيش أقولك
الله يكون في عونك
شوي أيش يحب وسويه
وطنشي زي ماقولوا أخواتنا البلقيسات

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه