شوفو زوجي الشمالي ومواجهتي له

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
14K
معلومات فتاة الدعوه
الموقع الالكتروني
www.vv77vv.com
شوفو زوجي الشمالي ومواجهتي له
مرااااااااااااااحب كباااااااااااار وكثاااااااااااااااااار بأرق وأحلى بلقيسيات
حبوباتي بعد ان اتعبني زوجي الشمالي الشرقي وبعد ان استفدت كثيييييييييييير من بلقيس
وعرفت اكيف اتعامل مع الشمالي الشرقي
قررت مواجهة زوجي حتى يتبين لو اني قويه ومش ضعيفه ابد:busted_red:
ناقشته وقلت له لاتتوقع اني صدقت ان فيك سحر او عين او مس لاحبيبي
ادري مافيك شي وانا كنت ساكته عليك طول هالفتره قلت يمكن تحس على دمك وتعدل وضعك بس شكلك لاحياة لمن تنادي وانا هالاسلوب مايعجبني ابد وقلت له كمان اني مش بحاجتك ابد وكنت طول عمري ملكه يااعيش بنفس المستوى يابيعوضني الله بالي يعرف كيف يعيشني صح
ودار نقاش كثييييييييييييير
استنتجت من خلاله
1/زوجي باعتقاده انه هو الصح وانا الغلط ومهما قلت انا غلط
2/زوجي قالي مااحب انام جنب زوجتي كل يوم افهمي احب اكون لوحدي ولاتساليني ليش انا نفسي ماادري>>>بس انا ادري خخخ جننتني ياشمالي بس والله بإذن الله اجيبك يعني اجيبك
4/زوجي فقد اخوه الكبير من 5 سنوات ولازال متعلق فيه لدرجة احس هالموضوع اثر على نفسيته واتعبه وسار يتذكر اخوه اذا دخل غرفتنا لذلك كره انه ينام بالغرفه
5/يجيبه الاغراء لاني كنت لابسه لبس مغري وهو مصلح روحه زعلان نسى الزعل وبدا يقول عبارات مثل وش هاللبس وش هالحركات لالالا مااقدر اتحمل بسرعه قدامي على الغرفه وهيك
المهم قلت هذي فرصتي والله لاول مره من تزوجت احس اني لعبتها صح بديت اتأوه واصرخ واعضه والحسه مع ظهره ورقبته والاحم احم ولاول مره يبادلني نفس الحركات وبرغبه منه خخخ حتى كان ابوه يناديه راح صرفه ورجع لي ههههههههههههههههه
المهم صرخت وقلت جننتني قال اعطيني جوي وشوفي ابيك تكونين سكسيه وانا والله يابنات مااعرف كيف ممكن اكون سكسيه
زوجي يموت على الحركات الجنسيه
المطلوب يالغاليات
ابيكم تساعدوني بحركات او طريقه او خطه اعملها بحيث اسلب عقله معي عشان اجننه واعفه وعشان مايناظر لغيري:blow:
كيف اكون سكسيه مثل ماطلب وكيف اعطيه جوه لاني جاهله بهالاشياء واستحي مرررررره:blush-anim-cl:
عندي اصرار وعزيمه اني بإذن الله جايبته جايبته
ابي مكر ودهاء النساء وقبل ذلك توفيق الله جل وعلا
بلقيسيات تكفوووووووووووووووووووووووووووووون الهمه ساعدني
ابي اجيب الشمالي الشرقي الي تاعبني ومنغص علي حياتي:tears:
انتظر ردودكن وتفاعلكن على احر من الجمر
حبوباتي ابي خبراتكن وتجاربكن وخاصه زوجات الشماليين الشرقيين
والله ان الرجل ضعيييييف والمرأه هي القويه وهي الاذكا بس نبي تصرف بعقل وحكمه ودهاء ومكر وكيد وانوثه وسحر
ساعدني لاني دخلت الحياة الزوجيه مثل القطه المغمضه مااعرف عنها شي وهذا اكبر غلط بالنسبه لي:sad_1:
بس بما إني في بداية زواجي اقدر بإذن الله اعدل وضعي وأعيش صح وحتى قبل ارتبط بأطفال
هاااااااااااااااااه ايش رايكن
ولاتحرمني خبراتكن ونصايحكن وتجاربكن
:icon30:
اللي ماعرفت قصتي من البدايه هذي هي

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=195605

بلقيسياتي حبوباتي احم احم حبيت اقول لكن:shiny:
اني طلعه من المنتدى مش طالعه الا لما تعطوني حل واشوف الردود الي تشرح الصدر الردود الي تعودناها من اخواتنا الغاليات البلقيسيات

سماء الرضى

معلومات سماء الرضى
والله ما عندي خبره لكن مارح اطلع بدون ما ادعي لك دعوة حلوة ..
الله يسخر لك زوجك ويكون قلبه ملكك يارب ..

ريفان2020

معلومات ريفان2020
باحبيبتي انا مثلك مهما ريحتيه بيهرب منك اذا شبع هههههههههه اسفه لكن كانه سراب ابو الف وجه ومو عند كلمته يعني يبي يكون شغلك الشاغل كيف تكسبيه لانه يهرب دائما عن المنزل اذا مالقى مكان بدا يدور بالشارع اهم شي مايقابل مسؤلياته

معلومات اسيرة الرحيل
ووالله مثلك ما اعرف ومنك ومن موضوعك ان شالله استفيد وجربي بوسي شفايفه على رقبته مليها سعابيل وع ع ع حلوه هالحركه وايد وعضي عالخفيف بالتوفيق ...

smile moon

معلومات smile moon
الله يسخر لك قلب زوجك!!!!
طالما انتي عرفتي ليه ما يحب غرفه نوم !!! فلازم تغيريها يعني بدلي بين غرفه النوم و غرفه ثانيه!!!!!
واذا مصر ينام في الصاله !!!!!!انتي روحي الى عنده بدلع وقلي له حبيبي اخاف انا لوحدي اريد انام في حضنك!!!!!!!!!
هذا الي اقدر افيدك فيه

RMO

معلومات RMO
الله يعنيك
حبيتي مع اني مو ذاك الخبره بس بقولك
اذا شفتيه جالس مو مشغول ورايق مو مشتهي المشاكل
تعالي واجلسي على رجله وقولي ابغا احضنك وحشتني وبعدين بوسيه على خده وبعدين على فمه وخلي صوت نفسك عالي وفي نهتات وبعدين حطي يدك على الي بالي بالك ومسحي عليه

وطبعا تكوني متزينه و متعطره وحطي عينك بعينه وقولي حبيبي تعال معي لغرفة النوم واذا تقدرو خليكم بنفس المكان الي هو جالس فيه كا تغير وكسر لروتين
لان على ما فهمت ان زوجك يبغا وحده جريئه

الواثقة2010

معلومات الواثقة2010
والله زين عرفتي تتعاملين مع الشمالي الشرقي

ماشالله عليج ... الله يوفقج ويقويج

المهم بالنسبة للحركات .. سوي بحث فالنت وتعلمي

وكملي ترى انتي ماشية بالطريق الصحيح

الله يوفقج معاه

معلومات حافيه القدمين
حبيبتي ,,,الشمالي الشرقي .. جداااااااااااااار ..

مهم حاولتي وذاب يذووب وسريع لدرجه التجمد ...

انا زوجي شمالي شرقي .. اي حركه تذوبه .. احسن حركه يذووب فيها انسدحي على بطنك قدامه ... يجيك يهرووووووووووووول ..

وغير كذا احسن شيء الهمس بااذنه... يروح في خرايطها...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه