شوفووووا وش سويت في زوجي

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
4K
معلومات الجنوووووووبية
شوفووووا وش سويت في زوجي
بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا /ـ يسعدني أن أكون عضوة في هذا المنتدى الرائع حقا وأتمنى أفيد وأستفيدثانيا/ـ أدخل في صلب الموضوعأنا صار لي 3 سنات متزوجة ولكن في بداية زواجي كان زوجي سفراته كثيرة بحكم عملة وكانت ملابسي(ملابس النوم ) اللي اشتريتها في تدبيشي كثيرة يعني ماأحتجت أشتري جديد ..وبعد كذا صرت إذا احتجت شئ أشتري على ذوقي.. وسبق وقلت لزوجي يشتري على ذوقه وأنا بألبس ولكن يقولي (لا .. ذوقك حلو ويعجبني) ولكن هذي المرة قلت له أبغى السوق بأشتري جديد ونزلنا السوق وطبعا دخلنا المحل وقلت له يالله طب وتخير هالمرة عليك وقام يتحجج بأن ذوقي يعجبة دائما ( هو يرفض لأن طبعة خجول) لكن أنا قلت ماراح أشتري شئ قال أجل طلعنا قلت يالله مشينا ولما شافي مصممة على رأيي رجع وأختار لي عل ذوقة (((( للمعلوية ...طلع ذوقة غيييييييير عني تماما)آآآآآسفة على الإطالة ..... ولكن أتمنى تجربوها وتستفيدوا

جودي@

معلومات جودي@
يعطيك العافية بس معتقد الحركة ذي تفيد مع الجنوب الشرقي مايصدق اقول خلاص ماابغى تلقينة جري عالسيارة هههههههههه مايحب يصرف فلووووووووس

رحـى

معلومات رحـى
الموقع الالكتروني
www.oprah.com
ماشاء الله عليكي يالملكة ,,
الفكرة رائعة و حلوة و في وقتها,,راح اجربها مع حياة روحي ,,لأنه كل مرة بيقول (كلك على بعض حلوة ,و ايش ما تلبسي حلو عليكي ),,
الله يرضى عليكي , و يوفقك , و يطرح البركة بكل شيء تسويه , اللهم آمين ,,

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
معلومات سمو الأميرة
أنا مرة جربتها لأني كنت اريده ياخذ لي على ذوقه .. لكن ما رضى .. و انا ما أصريت عليه ..
هالمرة شكلي بصر عليه .. لأنه بصراحة ملّ من ملابسي .. و الأشياء الجديدة اللي آخذها ما تلفت انتباهه ..

معلومات أم ميسوـوـو
ان شاء الله اذا ولدت وقمت بالسلامه
رااح اوديه لأقرب محل لانجررررررررري لأني مليت من اللي عندي وودي هو اللي يختاارلي
دايم اقوله اختارلي على ذوقك يرفض ويقول ذوقك حلو وكل شي عليك حلووووووو

نفسي لو مرررررررره يختارلي على ذوقه

زوجي شمالي غربي مدري بتنفع معه هالطريقه ولا مابيصدق ,,,,,,

معلومات الدلوعه ميمي
أنا مرة جربتها لأني كنت اريده ياخذ لي على ذوقه .. لكن ما رضى .. و انا ما أصريت عليه ..
هالمرة شكلي بصر عليه .. لأنه بصراحة ملّ من ملابسي .. و الأشياء الجديدة اللي آخذها ما تلفت انتباهه ..
هههههههه نفس حالتي اشترالي مره قميص مايلفت واقول بقلبي انشاء الله مأيخذه يأخذ الي جنبه:31:واخذه عرفت انه يخجل لانه كان زحمه ومره ثانيه كان المحل فاضي واخذلي قميص جنااان وانا مستحيه :redface:

monro

معلومات monro
الله يسعده زوجي والله أنه منى عينه الساعه اللي يختارلي على ذوقه ,,
بس مدري ليه ماني قادره أخليه يختار ؟؟؟..

EMAN TAREK

معلومات EMAN TAREK
ههههههههههههههههههههه اكيد هخليه يعمل كدا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه