شوفومعي وش وراى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
983
معلومات متابعه بصمت
شوفومعي وش وراى
هلابالقيسات والله انا مره مصدومة انا سبق قصية لكم عن تصرفات زوجي المهم الليوم وانا انظف البيت تخيلو لقيت 3 بيرات بالكحول وبنسب متوسطة وفي الثلاجة وطلعتها من الثلاجة وقلت وش ذا قال مشرب القوة قلت يعني عادي اشرب منه اساسا من اول ماشفته مغبيها وراى الكنبه وانا عارفه وشي بس بس حبي اقوله انا ماني مغفله يعني من زمن كان يشتم فيني ويضربني احيانا المشكلة اني في دولة غير دولة اهلي وصاراحه ماقدر ارضى بالشرب وش تنصحوني فيه بعد ماعرفت ماكلمه بالعكس كرهته

ربي ارحمنا

معلومات ربي ارحمنا
لا حبيبتي لاتكرهينه بسبب بيره لكن هو محافظ على الصلاة؟؟؟
حاولي تكلمينه بحب وانك خايفه عليه ......... وانه هو قدوتك ....... وذكريه بالله ....... وادعي له في اوقات الاجابه..........
الله يهدي زوجك ويبعده عن الحرام......ويوفقك.......آآآآآميييين.

لن اسقط

معلومات لن اسقط
قريت الموظوع وطلعت بس رجعت علشان اقولك كلمه .. دامه مغبيها عنك فهو يحاسب لخاطرك أو خجلآن ومسنحي من هذا الشي فأنتي (من وجهت نظري) استفيدي من هالنقطه وحطي عينك يعينه وقولي ماأسمح لك تشرب وخوذي القوارير وتخلصي من المشروب بالسيفون وكسريها قدام عيونه وقولي هذي آخر مره تسويها في حياتك
ناعمه تقول أختاري الجنه او النار مستحيل تعيشين بالوسط وهذا يعني انك ترفضين تصرفه بحزم وموقف ثابت وتمنعينه من العوده اليه بالدعاء والمراقبه(اعقلها وتوكل)
يارب تساعدها وقت اذان الفجر

معلومات فص ملح وذاب
شوفي حبيبتي عليك بسهام الليل فانها لاتخطئ ادعي الملك الجبار وناجيه في الاسحار بان يهدي زوجك للحق واكثري من الاستغفارالله يهديه يارب ويرده للحق ردا جميلا

CANCRO

معلومات CANCRO
قلبي انا عكس راي الاخت (لن اسقط) مع احترامي الشديد لرايها
صحيح انه اذا غباها يعني عامل حساب لخاطرك، بس لا تفكرين تواجهينه وتصدينه

من رايي خليكي عادية بس خلي عينك عليه، لانه ماراح يشرب قدامك..
والله الله بالدعاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه