شوفوا وش سويت مع زوجي ....

احصائياتى
الردود
53
المشاهدات
6K

عجايب

معلومات عجايب
شوفوا وش سويت مع زوجي ....
مرحبا بنات ... ياجعلكم موفقات بحياتكم كلها يارب وجعل أموركم كلها ميسره ..

حكايتي ومافيها ابيكم تشجعوني عليها .. لان والله ماسويت هالشي ألا من صالحي وبحكم العادات والتقاليد اللي عندنا .. بس والله اني مو ندمانه اني سويت كذا بس ابي تشجيعكم ونصايحكم من الحكيمات فيكم ..

انا يابنات مملكه يعني ( كاتبه كتابي ) مش متزوجه رسمي ...

يعني انا بعدني بفترة الملكه .. وصار لي ثلاث شهور مملكه .. من شخص غريب طبعا" مو من عايلتنا .. بعيد عننا ..

اكلمه ويكلمني وصار لنا أكثر من شهرين واحنا نكلم بعض .. نقول بشكل شبه يومي ونطول بالمكالمه .. بس من عرفته ماقد فتح لي طاري زواج ولا طاري شقه ابدا" ..
ما كأني زوجته كأني خويته :crazy: يبي سوالف وضحك وتضييع وقت معي وبس ..

سألته مره عن الشقه اذا لقى شقه او لأ .. ماسألته كذا الا من تحت ضغط أمي لأنها خايفه علي مايحطني بشقه ..
تخيلوا اشقالي ... اتركي هذا الموضوع يخصني :icon28:.... أحرجني طبعا" بكلاامه وسكت .. بيني وبينكم حقدت عليه !!!!

يعني مافكر انا زوجته ويهمني هالموضوع أكثر منه .. خصوصا" انه غريب عن العايله يعني وش عرفني انه مشتط بالعرس ولا لأ ....

ابيه يحسسني مثلا" اني زوجته يقولي مثلا " انا رحت ادور شقه شفت شقه ماعجبتني مثلا" مثل كذا ... هذا ابدا" مايجيب طاري عرس ولا بيتنا ولا شقتنا :sly:
وفوق هذا ماحسه مهتم لايجيب طاري متى العرس ولا شي ... كأنه مطول بالعرس واهلي مو راضين مش ولد عمي ولا ولد خالي ولا من عايلتي علشان ياخذ راحته معي بالمكالمات ولا يعطيني لاحق ولا باطل ..

تبون تعرفون شلون عرفت انه مو مهتم ولا يدور ..
لأن اغلب اوقاته بالدوام وانا اللي اصحيه يايكلمني يابالدوام هذا الشي حسسني طووول هالفتره انه ماراح يدور على شقه ولا يسعى لعرسه واااااااضح ..
طوول هالفتره ماحسيت انه مهتم بعرس ولا حجوزات عرس ولا طارررررري عرس ابدا" ..

بس فالح يكلمني ويسولف ويضحك معي متى ماحب بعد !!!!

انا انقهرت كذا يابنات حسوا فيني .... فترة الملكه مرره حساسه عندنا .. وخفت على نفسي
هو لايقرب لي ولا شي .. وخفت انه يماطل بالعرس مجرد اني اكلمه ومبسوط ومتى مابغى يعرس عرس على كيفه ..

انصحوني كثييير .. ان هذا يبي ينبسط بالمكالمات ومتى مايبي يعرس عرس ..

انا هنا خفت على نفسي وابي اوقفه عند حده :sly:
طبعا" انتظرت ليين احس انه خلااص تعلق فيني ومايقدر يستغنى عني .. بالفعل يوم شفت هذا الشي انه تعلق ومبسوووط ... فتحت موضوع الشقه وان من حقي اعرف قلت يمكن تغير الوضع .. طلع العن من قبل قام وغير السالفه ...

طيب انا اوريك .. :busted_red:

هو بالفعل يابنات ابوي يهاوشني وأخواني بعد انه يكلمني على كيفه وهو ماحدد العرس ولا يعرفون متى ؟؟!

ونصحني ابوي وقالي ؟؟؟

يابنتي هذا الرجال مو مننا ولا فينا علشان على كيفه يتصل عليك وهو ماحدد عرس ولا ندري متى يبي يعرس
اتركيه وقوليله اني منعتك من أتصاله ...
سألني ابوي ؟؟
هو يتفق معك على العرس ؟؟ قلت .. لأ
قال طيب اتفق معك على شقه ولا على اثاث شقه ولا على شي يخص عرسكم ؟؟ قلت .. لأ
قال أجل على ايش كثرة اتصالكم ؟؟ قلت .. كذا سوالف وضحك ..

قال خلااص قوليله اللي قلتلك ...

رحت يابنات وقلت لخطيبي ..
أعذرني وما ابيك تزعل مني انا ابوي وأخواني منعوني من أتصالك ...
طبعا" استغرب وقالي ليش وحسيت ان صوته تغير ماتوقع هالشي ..

قلتله فترة الملكه كثير حساسه ... قالي ابوي أنتي كلمتيه أكثر من شهرين الى هنا يكفي ..

تغير صوته يابنات كثير .. وقلتله لايكون زعلت .. قال لاوالله مازعلت .. اسمعي كلاام ابوك واخوانك احسن ..

قلت اوكي ... وبعدها سكرنا وعلى طووول قلنا باي .....

اشرايكم يابنات ... يحقلي اسوي كذا ولا لأ
لأان أنا من بعد ماقلتله كذا احس اني ارتحت ..

طول هالفتره بس يبي ياخذ علومي واخباري وكانه يبي يختبرني بأشياء .. وكل شي عني ..
ولما اسأله عن علومه ووش سوى ... مايعطيني كلاام أبد ..

بنات انتواتعرفون عادات وتقاليد بعض العوايل تكون حساسه بهالشي ..

زوجي على عيني وراسي ... اول شي غريب عني ... وثاني شي مايجيب طاري عرس ألى متى يعني ؟؟!!

لحد مايشبع مني ويحدد على كيفه ...

خلااص عرفني وعرف اسلوبي وارتحنا لبعضنا وعرفته .. الى متى بنستمر ...

شوروا علي وشجعوني .... وش رايكم بلي سويته ..؟؟؟

نبع الحياة

معلومات نبع الحياة
عين الصح

خلش على شور ابوك واخوانك واذا شاريك بخلص الموضوع

واذا ما اتصل ولارد خبر اتكوني طلعت بعزتك وكرامتك

ابوك واخوانك اخبر منك والرجل يفهم لرجل

أحلى فراشه

معلومات أحلى فراشه
اللي سويتي صح

والمفروض ابوكي يشرط عليه ان هو موراضي على المكالمات الا لمن يتحدد العرس ومكان السكن وكل شي ويحطكم

بالصوره

وانشالله الله يكتب لك اللي فيه الخير ياااااااااااااااااااارب

تحياتي

معلومات عشيقة زوجها1
انا مع خواتي اللي سويتيه هو العين العقل بس كنتي كملتي جميلج وقلتيله هم دوووم يسألون عن موعد العرس عشان يرتبون حالهم ويسألون عن الشقة واللزي منه وانا ما اعرف وش اقولهم يا ولد الناس تراني جد منحرجة من هلي والله يسهل الامور ويتصل يعطيج العلوم الزينة يا الغالية ...الله يتمم لكم على خير ........

معلومات شموخ الكويت
احسن زين سويتي جذيه

اصلا احنا عندنا نادر الحده تكلم زوجها حتى في فتره الملكه

انا دخلت عليه ولا عمري سمعت صوته ولا ادري عنه مع انه قريبي

ودايم ادعي ربج يكتب لج الي فيه الصالح

فاطمه محمد

معلومات فاطمه محمد
انا مع خواتي اللي سويتيه هو العين العقل بس كنتي كملتي جميلج وقلتيله هم دوووم يسألون عن موعد العرس عشان يرتبون حالهم ويسألون عن الشقة واللزي منه وانا ما اعرف وش اقولهم يا ولد الناس تراني جد منحرجة من هلي والله يسهل الامور ويتصل يعطيج العلوم الزينة يا الغالية ...الله يتمم لكم على خير ........

صح لو كنتي قلتي له و كملتي الكلام مو احســن ؟

قولي له اهلي يقولون كذا لحد ماتخلص موضوع الشقه او البيت كل ما يلزمني و تحدد موعد العرس

كويت1234

معلومات كويت1234
حبيبتي والله العادات تختلف 00من ديرة لديرة 00مسالة الملكة والزواج الرسمي قبل الزفاف قدام الله وخلقه حساسة كثير وترى فيه كثير ناس 00يخطبون بس مايملكون رسمي الا ليلة العرس حفظا للحقوق

نفرض لاسمح الله أحد مات؟ تترمل الحرمة وهي بعدها في بيت ابوها ؟وفي الحقيقة مادامه غريب وماهناك ثقة في ظروفه المادية اللي الظاهر أنها تهبل والا ليش مخفي عنك كل الأمور المتعلقة بالمادة 00حبيبتي انتي قاعدة تتعاملين مع شخص للحين مالك منه ألا الظاهر ومن الأمور الظاهرة اللي من حقك وحق أهلك كلهم تعرفونها 00المسكن الشرعي واشهار الزواج باقامة حفل زفااااااااااف فالمطلوب من الوالد الله يحفظه يعزمه على فنجال قهوة ويقوله قدامك طريقين ياتكشف أوراقك وهذا من حقنا ياتنسحب وصدقنا حنا الرابحين00واضح حبيبتي؟00الله يوفقك0

عجايب

معلومات عجايب
بناااات جعل ربي يوفقكم يلي رديتوا علي ... ويااااجعل اموركم ميسره يارب ياكريم وجعل كل مهمومه ربي يفرج همها .... قولوا آآمييين ..

نبع الحياة ..

ماقصرتي يابعد عمري على الرد .. وهذا انا صابره .. مع انه يجيني اوقات ودي اتصل بس امسك نفسي مابي انزل شور أبووي وأخواني واخليه يفكر اني ما اقدر استغنى عنه ...
هذا انا صابرره عسى ربي يسمعني الاخبار الحلوه اللي تريحني ... قولي آآمييين يانبع :cupidarrow: ياجعل ربي يوفقك يالغاليه بردتي قلبي بردك..

أحلى فراشه ..

مشكوره ياقلبي على الرد .. ابوي ماتوقع انه يماطل بالعرس ... حتى قالي ابوي لو اني ادري انه مو معرس الحين كان ماملكت عليه بدري .. بس راحت علينا .. وش نسوي ..
آآمين جعل ربي يكتب لي ويكتبلك كل خير يارب ... ويوفقك على ردك يالغاليه ..

عشيقة زوجها ..
كان ودي اقوله كذا وكان بلساني هالكلاام بس والله انا استحيت .. هو من النوع اللي يعلق وخفت انه يحط بباله اني ميته عالعرس ويعلق علي طول عمري ..
انا تركته بكيفه هو يفهمها ان ابوي مامنعني الا لأن عرسنا بعيد ..
يعطيك العافيه يالغاليه وجعل ربي يوفقك ..

شموخ الكويت ..
الله يعطيك العافيه على ردك .. تصدقين هذا الزين حلات الوحده ماتكلم زوجها فترة الملكه لأن فترة الملكه حساسه مرره .. وماتدرين وش يصير فيها ..
جعلك موفقه يالغاليه على ردك ..

بنوته طموحه ..
اي والله تمنيت اني قلتله كذا بس مثل ماقلتلكم احسه بيحط بباله اني ميته عالعرس لأن هو من النوع اللي يحب التعليق ... حبيته هو يفهمها من كيفه .. وعساه يفهم بس ..
الله يعطيك العافيه على ردك يالغاليه ..

حبيبت رشيد1..
اي والله احسن اني سمعت كلاام ابوي .. ومشكووووره يابعد عمري على ردك .

عجايب

معلومات عجايب
كويت 1234
كلامك والله عين العقل وهذا الزين وياليت كل العوايل تتبع مثل هالنظام بلا ملكه وبلا هم والله ... ياكثر طلااقات حصلت فترة الملكه وبنات مالهم ذنب حملت اسم مطلقه بدون ذنب ..
وانا وحده منهم قبل ملكتي هذي .. حملت اسم مطلقه وانا مالي ذنب .. بس الحمدلله على كل حال ...
الوالد يقول اذا طول اكثر من كذا ماراح اسمح له ..
وعسى ربي يكتب اللي فيه الخير ... ومشكوووره ويعطيك الف عافيه على ردك يالغاليه ..

نبع الحنين ..
وهذا اللي فكرت فيه بعد ماقلتله هو مفكر ان عاادي يكلمني متى مابغى .. بحكم اني زوجها ..
لاااا يابابا توني ماصرت زوجتك رسمي طالما اني ببيت اهلي شوري شور ابوي واخواني لاجيت عندك صرت زوجتك صح :showoff:
يعطيك العافيه يانبع على ردك ..

الجذابه

معلومات الجذابه
طيب ليه ماكنت تناقشينه وتتكلمين معه اذا رد عليك وقالك مالك دخل ليه تزعلين وتسكتين ..

ليه ماتقولين له اشفيك انت ماخذني لعبه ولا بجد .. وكيف مااتدخل بهالامور اذا هذا البيت اللي بيصير بيتي مااتدخل فيه ولااسألك عنه اجل وش اللي تبيني اتكلم فيه؟؟؟؟؟؟؟؟

والله غريبه ..

الحياه الزوجيه مشاركه واذا ماانت معتبرني شريكة حياتك وان هالبيت يخصني اجل روح دور لك اللي ترضى بإنها تكون تابعه لك ومالها اي كلمه ورأي..

والله لو انا مكانك اقول هالكلام وطبعا بهدووء مو بعصبيه..

خليه يفهم اني واضحه معه مثل ماابغاه يكون واضح معي..

واللي سواه ابوك معاه حق .. لان الطبيعي انه يجهز ويهتم ويكون صريح بهالامور..

واذا رجع لك على خير ان شاء الله خليك واضحه معاه ولا ترى بتتعبين معاه طول حياتك..
ويصير يقولك على كل شي اسكتي ولا تتدخلين وحتى لو الموضوع يخصك ويؤثر عليك..

والله يوفقك وييسر لك ابن الحلال اللي يستاهلك..

عجايب

معلومات عجايب
Mrs.Lonely
مشكووووره يابعد عمري على ردك ...
تدرين ليش انا سكت مو خوف منه ولا ضعف من شخصيتي سكت لان فاجئني بكلامه حسيت بخجل .. انصدمت ماتوقعت كذا رده ... وبعدها يوم شافني سكت .. قالي لااا للحين ماشفت شي ..

طيب كيف تدور وكل يومك يامكالمه معي يامعزوم يابالدوام يانايم بالله متى يجيه وقت يروح يدور ويدهر بالعرس والله انقهررررت :crazy:
يعطيك العافيه وماااااقصرتي على كلاامك.. والله ان كلاامك هو الصح المفروض اعطيه الكلاام اللي يخليه مايسكت على كيفه هذي امور تهمني وتخصني بس خليه كذا على حاله خليته يولي وان شالله يفهم ان ابوي مامنعني الا علشانه مماطل بالعرس ..
مشكوووووووووووره ياقمر ..

حبيب الروح

معلومات حبيب الروح
اختي عجايب لاتصرين خفيفه ارجوك ودقين عليه والله ماتدرين يمكن خيره لج طلع على حقيقته وبين هذا بان يلعب عليج مو محترم اهلج ولاانت يبي يستانس طيعي ابوج واخوانج .................. وان شاء الله مافي الا الخير

طموح

معلومات طموح
طيعي شور ابوك واخوانج واذا دق صيري ثقيلة مرة ورسمية وخلي امك تسلم عليه وتكلمة هذا اذا دق هو
نصيحة لا تدقين انتي ترى بياخذها عليج وبيقول خفيفة ديري بالك

معلومات الدلوعة امونه
الله يكتب مافيه الخير ويفقك يااااارب
بالعكس اللي سويته زينة العقل واذا كان شاريك
راح يسوي المستحيل علشان تجتمعون مع بعض بإذن الله
من رأيي الشخصي
ان ابوك يسأله متى الزواج ويبين له ان الملكة طولت
وعلشان تجهيزات الفرح وغيره
صعبه السكوت على الوضع كذا ماتدرين متى زواجك
والله يوووووووووفقك انشاء الله وننتظر علوم زينه انشاء الله.

حب عذري

معلومات حب عذري
حبيبتى لاتكدرين خاطرك كلام ابوك منطقي وانت بنت ناس وفيه عادات وتقاليد لازم تحكمنا

وان شاء الله انه يحس على دمه ويحدد العرس قريب وترتاحين ويطلع زوج كويس ويتعلق فيك يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه