شوفوا وش سويت فيه يوم كشفته يخووووني

احصائياتى
الردود
85
المشاهدات
12K
معلومات غزال الشمال
شوفوا وش سويت فيه يوم كشفته يخووووني
السلام عليكم يابلقيسيات انا اكتب لكم ولاول مره اكتب في منتدى واشكي بشي يخصني بحياتي ولا تعودت ان اشكي لااحد الا لله ثم لأمي بس لما دخلت هذا المنتدى وربي وبدون مجامله حسيت فيكم مثل الاخوات واتمنى تضموني معاكم انا الحين محتاجه لاخوات اشكي لهم همومي وابي منهم المساعده والنصيحه بحكمه وانا اكتب لكم موضوعي وقلبي يتألم من الم الخيانه والحين حسيت بكل زوجه زوجها خانها مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم اخواتي انا زوجي مو من القبيله الي انا منها بس حبني مدة 8سنوات وكان يكتب فيني قصيد وكان مدة هالسنوات يخطبني من اهلي وكانو اهلي رافضين لابعد الحدود بس بعد الجاهات الي جابها وافقوا اهلي وكان هو ميت من الفرحه وعشنا ايام الملكه كانت احلى ايام لنا بس بعدها حياتي انقلبت من ثاني يوم من ازواج تخيلوا عروس زوجها مايقدر يجيها وهو انمرض نفسين بسبت هالشي ولا كنت ابين له اني ادري باانه عاجز ينام معاي بالعكس كنت احاول اساعده بس المشكله هو يصد عني وصار لما يحاول ينام معاي ينافخ علي ويضربني وكنت اسكت لانه مريض وكل يوم كنت اصيح قبل لانام ولما يطلع من البيت كنت اصيح من هالعيشه الي كنت عايشتها وكان يقول لي انامسحور واحس اني مو طايقك ولا احب اسمع صوتك وكنت اصبر ومع الايام والمحاولات حملت منه وصار يتعالج ماطول كنت نفاس والله اعلم على كلامه ولما رجعت له كان متلهف علي لدرجة هو الي قال خلاص ارجعي البيت جلس معاي يوم واحد بس وبعدها جلس سنه مالمسني لدرجة يقولي اعتبريني اخ لكي وكنت اطلب منه الطلاق وكان يرفض قلت خلاص تتعالج وبعدها ماخلينا شيخ ودكتور الا ورحنا له وكانو يقولوا مافيه شي وبعدها صار يقولي السبب منك على كل مكان وانتي رايحه معاي خلاص انا بروح اتعالج الحالي قلت له اوكي وتركته 3 شهور ورحت بيت اهلي ولما رجعت له قال الحين انا سليم ومافيني شي وصار كل مايجيني ابين له انه فحل وانه اعجبني وسوي قدامه اني مستانسه منه بس لابد حاس هو ان لسى فيه نقص ويجلس اشهور مايجيني ويحس هو بنفسه ويعرف اني ابي الشي هذا منه بس ساكته عشان ماجرحه وبعدها قلت شد حيلك لاني بحمل وفعلن حملت من يوم حملت واحنا مشاكل واحنا من بداية ازواج واحنا نتهاوش على اتفه حاجه بذات هو بزياده بس مع حملي هذا صار يجرحني بالكلام مايخلي كلمه الا وقالها حتى يقول الباب ياسع جمل ويااخذ مخدته من عندي ويقول انا بهجرك 3 شهور لاني زعلان عليكي وحضرته فاهم الدين غلط وهي الهجران 3ايام بس قلت له حبيبي اذا انت تبي تهجرني 3شهور فاانا ابيك تهجرني العمر كله واذا تقول الباب ياسع جمل كاانك تقول طالق فاقلت له طيب راح اطلع من هالباب بعد ماخلص حملي وكانت نفسيتي تعبانه مع الوحام ولا صرت اطيق اتكلم معاه ولما جا الشهر الخامس رجعت المياه المجاريها لحد الشهر التاسع وتخيلوا متى كشفت خيانته نفس اليوم الي جاني فيه طلق الولاده صحيت من النوم اتالم وقلت له ابيك توديني المستشفى وطلعنا وصلى عالطريق وقف وراح المسجد وانا بالسياره رحت وفتحت شنطة السياره ولقيت جوالين كلها مكالمات ورسايل مع بنات وبعد ماطلع من الصلاه قلت له لاتوديني المستشفى ابغى نتمشا شوي بالسياره بتكلم معاك وكلمته بهداوه وسئلته وش انا بحياتك وسئلته وش رايك بالخيانه ترضى اني انا اخونك قال لا قلت ترضاها علي قال لا قلت له زين بس ابي اعرف والكلام الي عندي خلص والحين ودني بيت اهلي وانا اكلمه وجهه منقلب الوان قال مااوديك الا لما اعرف السبب قلت له عند اهلي عند ابوي واخواني اقولك وش السبب قال لا مااوديك الا لما اعرف قلت له حبيبي انت تكذب على نفسك وانا عايشه معاك بس كذا صابره عليك وانت انسان مو صادق مع نفسك ولا معاي انا يوم واحد معاك ماارتحت دمعة كل يوم في خدي مانشفت وقلت له انك خاين خنتني قعد يحلف ان هذي الجوالات مو له الواحد من اخوياه قلت له حبيبي هذي ماتمشي علي اكاذيبك قلت له الحين بسئلك سؤال واحد قال وش هو قلت انا امقصره معاك قال لا والله وقعد يتصل على واحد من اصحابه حتى يثبتلي وقعد يصيح ويبي يحلف عالقران انا الجوال مو له ورجع عالبيت قلت لا ترجعني البيت ودني بيت اهلي وكنت اتالم من الم الولاده قال لا بروح ارتاح اشوي احس اني تعبان وكنت تعبانه ويادوب نزلت من السياره ودخلت البيت ورحت سيدا عالغرفه وقفلت الباب علي خفت يااخذ الجوالات مني رحت دسيتها في صدري ويدق الباب علي وكنت وش تبي يا...........اناديه بااسمه الي يكلم فيه بنات الحرام وكان يقول تفتحي الباب ولا اكسره وبعدها جاني مااقص ولما حسيت انه مو عند الباب طلعت ورحت لدورة المياه وانتم بكرامه ولما طلعت لقيته ماخذ مفتاح الغرفه وجاي ركض علي وقال هاتي الجوالات وياخذ الشنطه مني ويبي يفتشها ويسحبها مني لحد ماصقعني على بطني خفت على بطني رحت دفيته على التسريحه وهرب على دورات المياه وقفلت على نفسي وقلت يامسكين الجوالات مو بالشنطه وبعدها قام يدف الباب بقوه حتى يكسره رحت دقيت على واحد من اخواني وقعدت اصيح قلت انا محشوره بدورة المياه وتعال بسرعه لي ولما سمعني اكلم اخوي خاف قال خلاص ارجع للغرفه واطلعي ماراح المسك وبعدها جا اخوي وهو كلم اخوي برى البيت وراح ولما دخل اخوي وسئلني عن السالفه قلت له اني صابره معاه 3سنوات مايجيني كانه اخوي واخرتها الاقيه يخوني قال اخوي البسي عباتك الحين وامشي ولماوصلت البيت اهلي جتني الولاده راح على طول وداني المستشفى وجاءوا اخواني كلهم لما درو اني بالمستشفى وراحو دقو عليه وقالوله اني بغرفة الولاده راح وسئل اخوي الي جاني وقله كلمتها ناظر فيه اخوي وقال جرحته جايتكلم معاه سكته اخوي قال الحين مو وقته نتكلم عن السالفه وسكت وبعد ماطلعت واحد من اخواني قال خليه يدخل يتحمد لك عالسلامه ويسلم على الطفل قلت له طيب ودخل ووجهه عالارض وقالي حمد الله على السلامه وطلع والحين انا بمرحلة انفاااس وحالتي النفسيه جدا تعبااانه ولاني قادره افكر حتى امي داريه اني زعلانه بس مو عارفه السالفه وش هي وانا الحين ابي اعرف رايكم اطلق منه ولا لا بلييييييزز ردو علي بحكمه لاني انا مو عارفه افكر افكاري مشتته والله كل يوم استغفر عشان يخف الهم والالم الي في قلبي تكفووون وتكفى تهز الرجاجيل انا الحين بحاجه الى نصايحكم وابي اعرف لو تأيدون اني ارجع له كيف اواجه لان احس مالي خلق اطالع في وجهه وكيف اتعامل معاه مااتوقع ارجع له مثل اول اضحك وامزح معاه ماني عارفه لو ارجع له كيف اكمل حياتي معاه وآآآآسفه طولت عليكم وماني مرتبه الكلامات زين

روحي واو

معلومات روحي واو
يالله ., يآغزأل وربي مرا حزنت عليـك .,

شوفي ., انا راح ارجع وارد عليـك مرا ثآنيه .,

بس الحين شووفي ., انت نفآس فـ حآولي تريحي حآلك لانه مراراح ينفعتك ابدن لو اهملتي نفسيتك وقت النفآس

ثأني شي أهو اذا مآكن يجيك ألأأ كل 6 او 7 شهور ., فـ وش فآئدته كـ زوج .,

طبعآ هالشششي رآح يتأجل ولاراح تفكرين فيه .,

ألأأ عقب تخلصين نفسسآك وتمسكين أمك وأبوك وأخوآنك اللي أكبر منـك وتششريحين لهمـ الوضع كلـه

ومأتقررين الحين وش بتسووين لأأ .,

عقب النفآس راح تتغير نفسيتك وراح تفكرين بوضعك وبوضع اطفالك .. وبيكون قراراك الحين غير قرارك بعد النفاس

المهمـ انك تعلمني أهلك واهلك ماراح بتأخذ قرار يضرك سوأ كأن تكملي معآه أو تفترقي .,

ولي عـوده .,

ماريس2009

معلومات ماريس2009
اولا يسعد مساك ويسعدني اول من يرد عليك الرجااااااااال كلهم كذا والحياه ماتستوي لاحد حبيبتي انتي في فترة خطيييييرة انتبهي علي نفسك وحطي نفسك انك مو متزوجه وانسسسسسيه وطناااااااااش ولاتفكرين والجأي لرب السموات والأرض خلقك وهو ارحم بك من امك وأبوك طنااااااااش خلصي انتبهي لأكلك وشربك واستغفري ربك كثييييييييييير والجاي لله حلال العقد الله ان كان فيه بلوة الله يكشفها ويفرج همك اسأل الله في هذا الساعه المستجابه ان يفرج همك فليس لدي الا الدعاء والاستغفار واذكار الصباح والمساء فالله يعطي سؤل الذاكر اكثر من السائل الله يعطيك ماتحتاجين

هواجسهـ

معلومات هواجسهـ
ياشيخه قطعتي قلبي. بسس احسس مشكلتك. بتنحلللل وسهله. واحسسسه. مايستغني عنك

بس انتي حااامل ونفاااس وهو ضعفه ومرضه. سبب له هالنقص وترى مكالماته ماااتعني انه مايحبك. او انه ميييت على هالبن لااا يبي يعووض النقص. ويشوووف هل هو طبيعي او لا. وانتي مااقصرتي واللله. تحسسينه انه. اووكي والدليل انه علىىى ضعفه. جبتي 2

الله يخليهم لك يااااارب. ترى هوووو مااينسى هالشيء

لاتشرحي. الوضعوالعلاقه لاهلك. ترى بكره. مع الزمن اذا انحلت مشاكلكم وصارت اتفه سالفه بين الرجال عيرووه. فيها وصرتي انتي السبب.

انتبهي لنفسسسك وصحتك اللحين. والله كريم مايخلي عباااده. وبيفرج لك**

معلومات الزوجه الاولى
الحمد الله على السلامه والله يعينج ويفرج همج حبيبتي انتي الحين في فترت النفاس وجالسه عند أهلج خلي هذي الايام لراحه والتفكير في حياتج الزوجيه وفي عيالج وهل انتي قادره انج تعيشين معاه وتتحمليته ولا لا واذا ان شاء الله خلصتي نفاس لا تستعجلين برجوع استخيري كثير وبعدين خذي القرار الي يريحج وان شاء الله ربي يكتبلج الي فيه الخير

نوال الخير

معلومات نوال الخير
الله يكون بعونك .. اهم شيء الحين اهتمي بنفسك واذا خلصتي نفاس استخيري اكثر من مره الله يكتب لك الخير ويوفقك ..

معلومات غزال الشمال
(روحي واااااو)_(زوجة الناظر)_(ماريس 2009) يعطيكم العافيه ومشكورين انكم رديتوا على موضوعي وربي حسيت في مكان اتنفس فيه بعد ماقرات ردودكم وربي ماتدرون بالحال الي انا فيها الله لا يحطكم بهالمواقف ولا تشوفونها
(روحي وااااو)راح انتظر ردك

doll

معلومات doll
والله يا حبيبتي ما اعرف وش اقول لك..
سبب خيانته واضح .. احساسه بالنقص و العجز فيحاول يعوض هالشي بانه يجذب اكبر عدد من البنات..
اهم شي انتي الحين انتبهي لنفسك و خلي كل شي ورى ظهرك! اعزمي صديقاتك عند اهلك اذا تقدرين و خلي حولك ناس يونسونك دايما ... و ادعي ادعي ادعي ترا دعوتك باذن الله مستجابة لانك بحكم المريض

الله يكتب لك اللي فيه الخير

معلومات سيدة عالمها
من تجربة وحده متزوجه 8 سنين ودوبي فوقت حبيبتي لااااااااااتفكرين فيه ادري صعب والخيانه مره بس من ناحيه نفسيه وعلميه

الرجل الضعيف اوالعاجز جنسيا يلجا بنسبة 80% الى الخيانه ليش؟ عشان يحس انه مرغوب من هؤلاء النساء شوفي انا كنت بعياده وكان يجينا حالات خيانه وغالبا كنت ابحث عن العجز الجنسي فالرجل واجده فعلا وكان والله فيهم ملتزمين ولما اسال يكون ولاعمرهم تطورت العلاقه لااكثر من مكالمات او رسائل يعني ممكن وممكن جدا مايكون خانك جنسيا طالما انه اصلا عاجز جنسيا معاكي وانتي واجهتيه او حسستيه انو لازم يتعالج ومهما تعالج فيه نقص وكفايه بكلمتك شد حيلك ابغى احمل كانك تقوليله ترى انا كامله وانت ناقص

الحين ارتاحي واهدئي وقولي الحمدلله انها ليست في ديني هذه المصيبه وان طفلي بخير وانا بخير والحمد لله ان عندي اخوان عزوه وسند

ثانيا انتي كنتي بتعرضين نفسك لمصيبه انك جلستي تلاحقينه وتدفينه ومدري ايه بس ماتنلامين وقت الغضب الوحده ماتحس بنفسها

ثالثا اهتمي بنفسك وقت النفاس اشربي المشروبات الدافيه رضعي طفلك بهدوء وقولي فنفسك ذاك صح زوجي بس ولد الناس اما ذا ثمرة فؤادي ماله دخل فاحساسك اربطي بطنك اقري فالنت عن العنايه فترة النفاس وياليت تحلفي اخوكي انو بس هو يعرف بالموضوع ماله داعي ابوكي والباقين يعرفون السالفه صدقيني بيحفظها لك ويحترمك ومن جد بيحاول يرضيكي اما اذا فضحتيه ممكن بالعكس ينجرح ومايتعدل ابدا

عليكي بالاستغفااااااااااااااااااااار والتسبيح والاكثار من قول لاحول ولاقوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل

لاتستعجلي بذي الفتره اصلا هرموناتك متلخبطه وانتي تعبانه ارحمي نفسك ياعمري وربي مافي شي مستااهل اسفه طولت عليكي بس وربي رحمتك وتذكرت كم عذبت نفسي وفالنهايه اكتشفت اغلاط كثير بس الحمدلله اني اكتشفتها

معلومات يادنيتي حسي
والله ياعمري اني مررررررررررررره حزنت عليكي بس انا ريي من ريي الاخت روحي واو بس ووووووش نسويي والله ان الحرررررررررريم ماكسر ظهورهم غيييييير الاطفال اااااااااااه ياربي بس

الـخزآمى

معلومات الـخزآمى
يالغاليه
استخيري في امر رجوعك له
ومادام ابوك واخوانك معك لاتشيلي هم
خليهم يتصرفوا معه ويادبوه لك
الله يحفظهم لك
اذا تعدل وخاف الله فالحمدلله واذا رفض فالله يعوضك بالاحسن منه
ولاتضيعين عمرك وشبابك معاه لانه مايستاهلك

بس الاهم هالحين انه انت نفاس يعني لازم تهتمي بنفسك واكلك وصحتك لانه هو ماراح ينفعك بشي اذا صار لك شي مو زين
نصيحه لاتفكري فيه هالحين
فكري بنفسك وطفلك وبسسسسسسسسسسسسسسس
وارجع اقولك استخيري
فالخيرة فيما اختاره الله لك

معلومات غزال الشمال
المشكله لما فتحت جواله لقيت امخزن ثلاث ارقام له من غير الرقمين الي معاي رحت وشريت شريحه جديده ورسلت رساله على واحد من ارقامه كان دوامه الصباح وهو لما يرجع ينام ويصحى العصر وكانت الرساله قيد التسليم لحد العصر وبعدها تم تسليمها بعد مافتح هالرقم اليوم الثاني باالليل خليت اخوي يوديني البيت قلت بااخذ اغراض من البيت ورحت ولقيت هالشريحه بجيبة بدلة الدوام اخذتها معاي ورجعت البيت ولا منشاف ولا مندري بس علمت اخوي الكبير وعلمته ان حصلت شريحه ثالثه حتى مايقدر يكذب علي ويقول الجوالات لواحد من اخوياه والمشكله حصلته مسجل ارقام اخواته عنده بالجوال

دلوعة عمرو

معلومات دلوعة عمرو
الموقع الالكتروني
www.36rak.com
الله يهديك الحين بعد ما جبتي منه عيال تقولين بتطلق وينك من اول استخيري الله

والله يكتب لك الي فيه الخيير..ِ

معلومات احاسيس المشاعر
الله يعينك_
رائيي من رأي هواجس
إذا كنتي تحبينه وعندك صبر_واستري عليه يالغلا_
وأرضي بما كتبه الله لك
لأن هذا نصيبك ومكتوب من الأف السنين_فلا تحزني_واحتسبي الاجر_وثقي أن بعد العسر يسر_وماضاقت الا فرجت_

سمرء غير

معلومات سمرء غير
حبيبتي اولا الحمد لله على سلامتك ثانيا اهدي هاذي الفترة وحاولي لاتفكري اهتمي بنفسك وبالبيبي وبعدين لكل حادث حديث بس حاولي لاتبيني لي اهلك الموضوع خلي بينك وبين اخوكي الله يهدي زوجك ويسخره لك ويصرف عنو بنات الحرام ويكتبلك الخير

معلومات إكليلة الورد
حبيبتي

اول شي حمدلله على سلامتك يالغاليه

ثاني شي ياقلبي انتي في فترة نفاس ريحي جسمك وبالك من التفكير واكثري من الاستغفار ثم الاستغفار ثم الاستغفار وربي ان شاءالله يخترلك اللي فيه الخير سواء معاه او بدونوا

والدنيا ماتستاهل حبيبتي الواحد يفكر فيها ويكدر خاطروا علشانها

حطي فبالك انو الفرج من عند الله وراح يرتاح بالك

قد ماتصبري الاجر راح يزيد ان شاءالله

والله يفرج همك وهم كل مسلم ومسلمه ياارب

ياصاحب الهم ان الهم منفرج ابشر بخير فإن الفارج الله

معلومات وتين الاميرة
حبيبتي اولا الحمد الله على سلامتك
ثانيا لاتنهمي ولا على بالك واذا انت زوجك خانك وانت حامل انا زوجي خاني قبل عرسي بشهر ومع هيك كملت وقلت ابي اتزوجه واربيه
وفعلا تزوجته وربيته وهو الحين يموت عالرض اللي امشي عليها مع انه قبل لانتزوج ماكان يحبني لهذي الدرجة انا كدرت اعلقه فيني وقدرت اكسب اهله وكل الناس اللي يعرفونه يحلفون بحياتي
وانت كمان كملي معاه ودام انك محتارة معناها بعدك تحبيه وانا معاكي حبيه عشان ولدك بس ماتحسسيه هالشي خليه يتمنى يشوف منك ابتسامة اويسمع منك كلمة حلوة
عامليه كانه شخص غيرموجود ولاتكلمينه الا اذا اهو كلمك وبنفس الوفت اهتمي بنفسك زيادة وخليه يشتهي ومايلاقي واستمتعي بتعذيبه بس لاتصديه لانه حرام
وكده تنتقمي منه بطريقة ماتضرك وتضر ولدك لان حرام ولدك يربى بدون اب
وكمان يمكن يكون هالولد بداية صفحة في حياتك وحياته
موفقة حبيبتي والله يفرج همك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه