شوفوا شو لقيت مع شغالتي

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
4K

وكان هناك

معلومات وكان هناك
شوفوا شو لقيت مع شغالتي
مساء الخير
امس كانت شغالتي عند اهلي وانا كنت في البيت وبغيت شامبو ورحت اخذ من حق الشغالة عشان حق الاطفال كمل المهم لقيت في ملابسها الي باقي ما غسلتها ولا متها في كيسه بعد الشغل لبسي الداخلي يعني كانت لابسه من ملابسي وباقي هي الحين عند اهلي
كيف اتصرف معها بطريقة سليمه وحازمه اول مره اواجهه زي كذا من الشغالات
ردوابسرعة عشان اتصرف معها اليوم

معلومات نقااء الثلج
يمكن ياااختي ما عدها ملابس دااخليه واخذت من ملابسك هي اللي سوته غلط انتي كلميه قولي لها ليش سوت كذا وفهميها اذا احتاجت شي تجي وتقولك ما تتصرف من نفسها

معلومات اه من برد الشتا
خلاص اخذ البس اللي هي لبسته وارمي في الزباله ----- واشتري له جديد ولا تكلمينه ولا شي بس اذ مر ثانيه شفتيه البست من ملابسك كلميه اشتري له ملابس داخليه جديده

روح تائهه

معلومات روح تائهه
رد

انا مع برد الشتاء وشغالتي سوت نفس الشئ وتصرفت نفس التصرف وماصار شئ ولله الحمد

نيكولا

معلومات نيكولا
اذا هي من الهنود او سيرلانكية يسون كذا عادي
المهم انا من راي البنات المواجهة موش مفيده و كذا راح تعيشيها بقلق لانه انا ناقشتيها تريحيها والشيء اصلا غلط
لذا من راي البنات قطيه واشتري لها غيره بهدوء. بالتوفيق**

نيكولا

معلومات نيكولا
الامر بسيط افتكرتها ماخذه لزوجك شي ولا لاطفالك

وكان هناك

معلومات وكان هناك
طيب انتوا تقولون لاتكلمين كيف اضمن ماتعيد الحركه على انها مع ملابس كلها جديده
وكيف اخليها تخاف من هذا التصرف لانها تعرف انه غلط وعندها خبرة في العمل مو اول مره او ارمي اللبس قدامها عشان تعرف اني عرفت لازم اكون شديده معها لانها توها لها شهرين واخاف اعدي تزيد

معلومات أسماء زكي الدين
خلي الأغراض مكانها ... ولما ترجع أسأليها قولي لها أنا ما لقيت كذا وكذا فينهم؟؟؟

ولو قالت إنها لم ترهم روحي دوري في ملابس أطفالك كأنك بتبحثي عنهم وبعدين روحي دوري في ملابسها وأسأليها ليه عملت كدة؟؟؟؟

ولما تاخذيهم أرميهم وقولي لها لما تكون محتاجة شيء تطلبه منك وما تمد أيديها على أغراضك

وأنت حرصي على ملابسك وخافي يمكن تلبس معاك ودايما الملابس الداخلية تغسليها في حمامك ...

بصراحة أنا أستغرب من اللي تترك الشغالة تغسل ملابس زوجها وعيالها ...

معلومات حلااميرة الزوق
لاحبيبتى حزريها وقولى لهالاتاخزى شى دون ازنى لاتكون بتاخزوتردالاغراض وانتى لاتدرى حبيبتى الاغراض فداك بس الواحد يخاف ينقل لة مرض لاسمح الله حزريها وقولى لها انا اعرف كل شى من اغراض افراد البيت وانااثق فيك لاتضيعى ثقتى صدقينى الله ارادان يكشفها لكى تاخزى حزرك ترى اغلبية هاالنوعية بهاامراض الحريم بكثرة احزرى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه