شورن عليه وكونن معي

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K

وسط قلبي

معلومات وسط قلبي
شورن عليه وكونن معي
انا موظفه منذ 15 سنه ليس لديه اطفال ولا استحق التقاعد لانه قانونا لازم معي طفل
دوامي مريح بس تعبت اريد ارتاح واشوف نفسي وحياتي الثانيه 15 سنه كافيه ويوم فكرت اتقاعد واريح نفسي رفضوا بسبب لا يوجد طفل
اريد اسوي مشروع اييب لي دخل وبعدها افنش واعطي مجال لغيري
شورن عليه انا في صح او غلط كنت اتمنا اتقاعد بس الحظ الحمد الله تري الوظفه نعمه بس قوتي ونفسيتي غير عن اول

اسم الموضوع : شورن عليه وكونن معي | المصدر : بزنس كافيه

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
ممكن تفتحي صالون نسائي وتجيبي عاملات وتقبليه لااحد -----وممكن تفتحي كافي شوب وانتي كدا مش ملزومه بدوام --ان شالله اكون افدتك

وسط قلبي

معلومات وسط قلبي
شكرا اختي gold rose لمرورك
فكرت في صالون والحيرة متعبتني لاني خلاص ما اقدر داوم ليس رفض في نعمه الله ولكن الصحه وقوة الشخص تتغير والنفسيه
مافيه وحدة مرت نفس تجربتي وكيف تصرفت او سمعت من زميله لها او قريبه ليت تفيدني

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
السلام عليكم ---اللي اعرفهم ---تفتح مشغل خياطه وتشرف عليه ----ممكن تعين احدئ قريباتها-لااداره --البعض تفتح مشغل خياطه وتجيب هندي او بكستاني وتقبل المحل لهم وتاخد حقها اخر الشهر حسب اتفاقهم ----

امل فارس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امل فارس
خذي اجازة اريحي بها اعصابك ثمقرري ايهما الافضل المشروع يتطلب الكثير من الجهد والتخطيط والمصدر المالي المستقل وفيه الربح والخسارة على حسب نوعية التسيير والمرونة في التعامل مع مختلف التقلبات الاقتصادية ويتطلب منك على الاقل سنة كي تتمكني من التاقلم وخاصة ان العمال اشكال وانواع اي يجب ان تبدلي مجهود فكري لاباس به فالتجارة عادة ليست سهلة كما تبدو فالمعاملات فيها تتطلب مواد بشرية ومادية ذات كفاءة وخبرة وموارد مالية ثابتة للتمويل وتغطية كافة النفقات فهل انت جاهزة ماديا ومعنويا لكل هذا ولو فتحت مشروع الخياطة على سبيل المثال هل درست كيف يكون التسويق او صالون نسائي للتجميل هل اخدت بعين الاعتبار المنافسة والموقع الملائم اي درست المشروع الذي تودين الخوض في غماره؟؟اما وظيفتك كيف ترينها هل تدر عليك المبلغ الذي يكفيك فعلا لعيش حياة كريمة وهل فكرت في خوض مسابقات للارتقاء في المنصب الوظيفي داخل مؤسستك ؟؟ يعني ادرسي المعطيات التي لديك وايهما الانجع مع ملاحظة انه في القطاع الوظيفي فانك يوم التقاعد تحصلين على راتب التقاعد+المكافءة المالية على سنوات الخدمة هل هذا يرضيك ام لا ؟؟؟وفي الاخير هذا قرارك انت لانك صاحبة كافة المعطيات والامكانيات سلام

وسط قلبي

معلومات وسط قلبي
شكرا علي مداخلتك امل فارس
كلامك صح اي مشروع يباله جهد تخطيط
وفكرت راتب التقاعد او المكافاه الماليه علي سنوات الخدمه اكيد راتب التقاعد مهم بانسبه لي بس لا اقدر استمر بعدني 10 سنوات اضافيه وانا في سن 45 سنه اريد اريح نفسي واشوف حياتي متي بنتهنا ويومنا 8ساعات دوام نرد بيتنا الساعه 3 ظهرا اليوم يجري بسرعه
نحن نحتاج راحه ولو خذيت اجازه وارتحت سوف ارد للعمل ومرتاحه مؤقت وسارد افكر بعد نحن كاناث نحتاج راحه والحمد الله 15 سنه علي ما اظن كافيه الوحده تتعب فيها لو يكون التقاعد حسب رغبه الانث بعد 15 سنه تريد تكمل او لا احسن سوء معها طفل او لا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه