شمالي شرقي يريدني صديقة بعد الانفصال ?

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
765

بنت درنة

معلومات بنت درنة
شمالي شرقي يريدني صديقة بعد الانفصال ?
السلام عليكم...
كنت على علاقة مع رجل شمالي شرقي نحن كل حد من مدينة في ليبيا وهو تحجج بظروف مسافات لي بينا وعقد قرانه لاسف ? وتركني عطه لي حبيبتها ايميل فيس تبعه وانا حظرني من ايميله... انا بعد ايام حزينة عشتهن بفراقه ولعند يوم ?
جاء فتح ايميل ثاني وراسلني قالي سامحيني شافت حبيبتي رسالتك الاخيرة وأخذت مني ايميل وعمل نفسه اخذت حتى رقم هاتفه ربطت بتلفونها مابعرف في موبايلات هو ايفون وقال عطيته اي كلاود وتراقب فيا وانا عشانك ومازلت نبيك في حياتي فتحت ايميل ثاني من تلفون امي وقالي هذا ايميل تواصلي امعاي انا رفضت بس قال كاصدقاء خليك فى حياتي عشانك خنت زوجتي وكلمتك هو مازال ماتزوج جوابته يوم راح تزوج راح تتركني حتى لو نحن اصدقاء قال لا كل مانحصل فرصة نراسلك
هو حاليا يراسل فيا بس انا نتهرب منه وقليل ما يفتح نت ممكن مرة في اسبوع.....
كيف نتعامل امعاه انا نبيه يرجعلي او مافي امل حسيته راجع بس عشان علاقة في تلفون نقصد +١٨ وقالي حتى لم تتزوجي ديري ايميل ثاني وراسليني ساعدني مانعرف شمالي شرقي كيف يفكر ?

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي الحبيبة باختصار هذا يلعب بك وما عنده اخلاق

الله حسبنا ونعم الوكيل فيمن يلعب ببنات الناس

لن يرجع لك وكلما تنازلتي ستدزدادي رخصا في عينيه لو اراد ان يتزوجك لفعل من البداية ولكنه يتسلى بك وانت بيدك الحل
تنزعيه من قلبك تماما
هل ترين انه يستحق الحب انه يستغلك ويريد استراجك لعلاقة محرمة عبر الويب

هل يرضاه لاخته ...لامه ..لمحارمه من النساء

لا يرضاه ولو فعلت اخته لذبحها ...هو يلعب بك لانه يضمن امه سيرجع كل مرة فيجدك وما اظنه شماليا شرقيا حبيبتي وعامه لا دخل للانماط فيما يفعل

شوفي اختي العلاقة من بدايتها لا ترضي الله تعالى حتى لو يحبك فعودي إلى الله قبل فوات الاوان قبل لا تنزلق قدماك.ويلتقط.لك صورا يظل يهددك بها طوال العمر فلا منك.تزوجتيه ولا تستطيعين تزوج.غيره بسبب تهديداته

يا اختي لاتضعفي وصوني ثقة اهلك فيه وارميه وراء ظهرك فانه لن يتردد ان يرميك تحت قدميه فلا عهد له ولا ذمة يريدك لو تزوجتي حتى تديري علاقة معه ماذا لو فعلتها. زوجته هذه خسة

يا اختي ماذا لو قبضك الله وانت معه تكلمينه فيما لا يرضي الله
اعتصمي بالله يحفظ لك قلبك ويجبر كسره وياويه ويعوضك خيرا
اما هذا فلن يأتي من وراءه إلا الخراب وامثاله كثيرون

اقراي هذه القصة

وخليكي هنا بيننا نحن معك نسمع شكواك وندلك حتى تخرجي من هذه الازمة ..والله ممكن خطا معه يعصف بحياتك.كلها فتراجعي فورا وقومي لله بالثلث الاخير من الليل ادعيه يعصمك من الخطا ويهدي قلبك

"وقال ربكم ادعوني استجب لكم "

بنت درنة

معلومات بنت درنة
اختي الحبيبة باختصار هذا يلعب بك وما عنده اخلاق

الله حسبنا ونعم الوكيل فيمن يلعب ببنات الناس

لن يرجع لك وكلما تنازلتي ستدزدادي رخصا في عينيه لو اراد ان يتزوجك لفعل من البداية ولكنه يتسلى بك وانت بيدك الحل
تنزعيه من قلبك تماما
هل ترين انه يستحق الحب انه يستغلك ويريد استراجك لعلاقة محرمة عبر الويب

هل يرضاه لاخته ...لامه ..لمحارمه من النساء

لا يرضاه ولو فعلت اخته لذبحها ...هو يلعب بك لانه يضمن امه سيرجع كل مرة فيجدك وما اظنه شماليا شرقيا حبيبتي وعامه لا دخل للانماط فيما يفعل

شوفي اختي العلاقة من بدايتها لا ترضي الله تعالى حتى لو يحبك فعودي إلى الله قبل فوات الاوان قبل لا تنزلق قدماك.ويلتقط.لك صورا يظل يهددك بها طوال العمر فلا منك.تزوجتيه ولا تستطيعين تزوج.غيره بسبب تهديداته

يا اختي لاتضعفي وصوني ثقة اهلك فيه وارميه وراء ظهرك فانه لن يتردد ان يرميك تحت قدميه فلا عهد له ولا ذمة يريدك لو تزوجتي حتى تديري علاقة معه ماذا لو فعلتها. زوجته هذه خسة

يا اختي ماذا لو قبضك الله وانت معه تكلمينه فيما لا يرضي الله
اعتصمي بالله يحفظ لك قلبك ويجبر كسره وياويه ويعوضك خيرا
اما هذا فلن يأتي من وراءه إلا الخراب وامثاله كثيرون

اقراي هذه القصة

وخليكي هنا بيننا نحن معك نسمع شكواك وندلك حتى تخرجي من هذه الازمة ..والله ممكن خطا معه يعصف بحياتك.كلها فتراجعي فورا وقومي لله بالثلث الاخير من الليل ادعيه يعصمك من الخطا ويهدي قلبك

"وقال ربكم ادعوني استجب لكم "
راح اخذ بي نصيحتك ربي يصبر قلبي والله حبيته وفراقه صعب تعبت منه هو اناني يقولي قدري ظرفي ماقدرت نرفض اني مانتزوج
ان شاء الله راح اتوكل على الله واعصم نفسي من خطا واضع حد له ..... شكرا لك بارك الله فيك ربي يحفظك ❤

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
راح اخذ بي نصيحتك ربي يصبر قلبي والله حبيته وفراقه صعب تعبت منه هو اناني يقولي قدري ظرفي ماقدرت نرفض اني مانتزوج
ان شاء الله راح اتوكل على الله واعصم نفسي من خطا واضع حد له ..... شكرا لك بارك الله فيك ربي يحفظك ❤

عارفة حبيبتي وفقك الله ما سيساعدك يا غالية على نسيانه تذكر صفاته السيئة وانه يريد اللعب بشرفك وبعرضك الذي أئتمنك اهلك عليه ولا يهمه ماذا سيحدث لك
ما سيساعدك ان تعلمي انه اذا راى من نساءه ذلك لذبحهن
انه اراد لرجل مثله ان يطعن في عرض اهله

ما سيساعدك ان تعلمي ان ربك فتح لك الباب لتساليه العون وفتح لك باب التوبة لتتوبي عما مضى
ثم إنه تعالى سياخذ بيديك فيما هو قادم

وان الدنيا قصيرة فلنستمتع بها في طاعة الله فانها المتعه الحقيقية اما ما دون ذلك عذاب وذل
فلكم عذبك وأذلك وآن الأوان ان تتحرري من قيدة غاليتي

بارك الله فيك واعزك ورفع قدرك ورضي عنك ورزقك زوجا صالحا في حلاله .زوجا يكون لك السند والدعم والستر ....

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
عارفة حبيبتي وفقك الله ما سيساعدك يا غالية على نسيانه تذكر صفاته السيئة وانه يريد اللعب بشرفك وبعرضك الذي أئتمنك اهلك عليه ولا يهمه ماذا سيحدث لك
ما سيساعدك ان تعلمي انه اذا راى من نساءه ذلك لذبحهن
انه اراد لرجل مثله ان يطعن في عرض اهله

ما سيساعدك ان تعلمي ان ربك فتح لك الباب لتساليه العون وفتح لك باب التوبة لتتوبي عما مضى
ثم إنه تعالى سياخذ بيديك فيما هو قادم

وان الدنيا قصيرة فلنستمتع بها في طاعة الله فانها المتعه الحقيقية اما ما دون ذلك عذاب وذل
فلكم عذبك وأذلك وآن الأوان ان تتحرري من قيده غاليتي

بارك الله فيك واعزك ورفع قدرك ورضي عنك ورزقك زوجا صالحا في حلاله .زوجا يكون لك السند والدعم والستر ....
حبيبتي احفظي قلبك لزوجك الآتي إن شاء الله ولا تثقي باحد مرة اخرى ..ليفعل بك هذا حتى وان اظهر حسن الخلق ..فالرجل الحق هو من جاء طارقا باب ابيك في الحلال اما ما غير ذلك. فهو يقودك لغضب الله حتى و إن احبك او يقودك للخراب ويتلاعب بك

هذا درس لك لتغلقي تماما باب التعارف قبل الزواج

حفظك الله من كل سوء

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
من ترك شيئا لله ..
عوضه الله بخير منه ...!!

هو يعتبر متزوج بالشرع ويخون ماذا تريدين برجل مثله !!
ثم ان الرجل ان كان يريد ان يتزوج لن يمنعه شيء وهو في الواقع لايريد ولكن انت قلتها هو لايهتم الا من الناحيه الجسديه فقط ولايهتم بأمرك فعلا ...

ثم ابتعدي عن هذا الطريق
فالدنيا دواره ...
لربما في المستقبل تتزوجين ويتحدث زوجك مع فتاه تحبه كما تفعلين الان ... والتي تلقب بلقب "العشيقه "..

هل تحبين ان يصفك أحد بهذا الوصف ؟!

لازلت في بدايه الطريق ويمكنك تغيير الاتجاه الان ...

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
حبيبتي ،،
الله يجبر قلبك ويرزقك رجل يحبك ويحترمك ويكرمك . هذا الرجل شكله مأخذك تسلية لا أكثر ، ويريدك عشيقة وبالحرام ، ومهما قدمت له وتنازلت لن يتزوجك . معليش اعذريني على كلامي لكن إلى متى رح تبيعي نفسك لأجله ؟!

خسرت كثير عشانه ، ورح تخسري أكثر ، وياريت يستاهل . إنسان بلا ذرة ضمير حتى بعد زواجك يريدك تخوني زوجك معاه !!! ممكن مو بإيدك توقفي قلبك عن حبه اليوم ، لكن تستطيعين بعون الله أن تتوقفي عن محادثته وعن الاستماع لوسواسته لأنه رح يرميك بداهية .

الحب مارح ينفعك بشئ لما تخسري نفسك ورضا ربك ورضا والدينك ولما تخربي بيت إنسانة أخرى . مابعرف كيف يفكر الشمالي الشرقي لكن هذا الإنسان يراك إنسانة سهلة ممكن يستغلها بلا حدود و مارح تقول له لا . هو لا يحبك مثقال ذرة لكن يحب حبك له و أيا كانت الخدمات التي تقدمينها له سواء كلمات الحب أو طبطبة وغيرها . هو لا يحترمك مثقال ذرة وإلا ما كان طلب منك تكوني عشيقة رخيصة له . لو يحبك ويحترمك كان عاملك كما تستحقين وتوجك ملكة على قلبه وحياته وأمام كل الناس والعالم . أنت تستحقين ذلك لذلك لا تتنازلي .

التعلق لا يأتي من فراغ ، هل لديك حياة ؟!! عودي لنفسك وغيري من حياتك واجعليها أفضل . فارس الأحلام لا يوجد سوى في الروايات والأفلام ، بالواقع إنتي لازم تكوني فارسة أحلامك . أمسكي بيد نفسك ، دافعي عنها ، لا تسمحي لأحد بالانتقاص منها أو استغلالها ، اسعي لتحقيق أحلامك .

استعيني بالله ، والجئي إليه ، وتضرعي إليه عشان يرد إليك قلبك ، صدقيني ربك ما رح يخذلك ورح يعوضك خير ، لكن لازم تعملي وتسعي لتغيير حياتك .

بنت درنة

معلومات بنت درنة
حبيبتي ،،
الله يجبر قلبك ويرزقك رجل يحبك ويحترمك ويكرمك . هذا الرجل شكله مأخذك تسلية لا أكثر ، ويريدك عشيقة وبالحرام ، ومهما قدمت له وتنازلت لن يتزوجك . معليش اعذريني على كلامي لكن إلى متى رح تبيعي نفسك لأجله ؟!

خسرت كثير عشانه ، ورح تخسري أكثر ، وياريت يستاهل . إنسان بلا ذرة ضمير حتى بعد زواجك يريدك تخوني زوجك معاه !!! ممكن مو بإيدك توقفي قلبك عن حبه اليوم ، لكن تستطيعين بعون الله أن تتوقفي عن محادثته وعن الاستماع لوسواسته لأنه رح يرميك بداهية .

الحب مارح ينفعك بشئ لما تخسري نفسك ورضا ربك ورضا والدينك ولما تخربي بيت إنسانة أخرى . مابعرف كيف يفكر الشمالي الشرقي لكن هذا الإنسان يراك إنسانة سهلة ممكن يستغلها بلا حدود و مارح تقول له لا . هو لا يحبك مثقال ذرة لكن يحب حبك له و أيا كانت الخدمات التي تقدمينها له سواء كلمات الحب أو طبطبة وغيرها . هو لا يحترمك مثقال ذرة وإلا ما كان طلب منك تكوني عشيقة رخيصة له . لو يحبك ويحترمك كان عاملك كما تستحقين وتوجك ملكة على قلبه وحياته وأمام كل الناس والعالم . أنت تستحقين ذلك لذلك لا تتنازلي .

التعلق لا يأتي من فراغ ، هل لديك حياة ؟!! عودي لنفسك وغيري من حياتك واجعليها أفضل . فارس الأحلام لا يوجد سوى في الروايات والأفلام ، بالواقع إنتي لازم تكوني فارسة أحلامك . أمسكي بيد نفسك ، دافعي عنها ، لا تسمحي لأحد بالانتقاص منها أو استغلالها ، اسعي لتحقيق أحلامك .

استعيني بالله ، والجئي إليه ، وتضرعي إليه عشان يرد إليك قلبك ، صدقيني ربك ما رح يخذلك ورح يعوضك خير ، لكن لازم تعملي وتسعي لتغيير حياتك .
كلامك صح علاقتنا بالنسبة له مجرد تسلية مع اني عارفة شي هذا قلبي مش قادرة نتحكم فيها ندعي في كل صلاة انا يحول حبه من قلبي
هو حاليا يتواصل معي وانا مرة نرد ومرة لا يقولي انا انحبك بس ظروف ومسافات بينا فرقتنا وخليك امعاي انت اغلى حد في حياتي ماعرفت كيف اتصرف?

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
كلامك صح علاقتنا بالنسبة له مجرد تسلية مع اني عارفة شي هذا قلبي مش قادرة نتحكم فيها ندعي في كل صلاة انا يحول حبه من قلبي
هو حاليا يتواصل معي وانا مرة نرد ومرة لا يقولي انا انحبك بس ظروف ومسافات بينا فرقتنا وخليك امعاي انت اغلى حد في حياتي ماعرفت كيف اتصرف?
والله يا اختي
انت تعلمين هذا
اذا كيف تسمحين له
المفروض قيمتك عند نفسك اعلى
من انك
تسمحي لشخص مثل هذا
انه
يفتح معاك مجال انه ينتقص منك

بالاول
لاااازم ترفعي من نفسك لازم تترفعي
وتنتقصي منه وانظري الي شخصية مثل هذا الرجل
هل هذا رجل ينشد به ظهر
هل هذا رجل حقيقي
يمكن ان يكون رجل معاك هو
الان شخص متزوج ولديه امراءة وانظري كيف يفعل معها
هل هذا
ياتي او يمكن ان يكون رجل كامل تستحقينه

انظري لهذه الامور فهي قد تكون صغيره امامك بس مهمه لانها حياة

ترا الرجال ما يهمهم الحب
ولا قصص الحب ما بيفهموها
هم يستخدمون هذا الاسلوب للتلاعب فقط بالقلوب
الرجل قيمته باخلاقه كرجل
الرجل له سمعه وهيبه وقدر ما يسمح لنفسه انه ينزل لهالمستوى ابدا وانت لست اي انسانه عاديه بتسمحي لمثل هذا الرجل ان يفعل معك هكذا او ينتقص منك هكذا
واضحة اقولها لك واضحة هو فقط يتلاعب بك
ليضيع الوقت وبيلعب علي نقاط ضعفك فقط باسم الحب وانه يستطيع ان يكون رجل معك ووو

وهذا فقط فراغ نفسي وليرى قدرته كذكر فقط ليس الا
لا
تقولي اني لن احب الا هذا الرجل
كلا
والله راح تحبي
وتحبي افضل الرجال هو زوجك اللي اختارك بقيمتك واحترمك من دون كل النساء طالما قلبك مازال ينبض
الحمدلله
بس القصه ان وعيك بانواع الرجال زاد
اعتبريه مرحله وراحت بها فهمتي كيف يمكن لرجل ان يخدعك
كيف هو اسلوب مثل هكذا رجل
وقد تنصحين به غيرك
وتكوني مرشده
وتفهمي ان هذا الاسلوب ما يجيب نتيجة الا الوقت الضائع
وانصحك
اذا اردتي ان تنسي
وتنزعي هذا التعلق اقتني قطه نعم والله
ربي قطه
لك انت
اهتمي بها حبيها وحولي حبك لهذا الشخص الي هذه القطه باهتمامك بها
ورعايتها
راح تشوفي امك تعالجتي من الذي انت فيه باذن الله

هي عاطفه تتحول من الي وراح يزيد تركيزك
واعملي بلوك لهذا الشخص الذي لو كان رجل كان فعل هذا معك منذ البدايه
فهو لا يستحق قلبك الراقي
ولا عاطفتك ولا قيمتك التي اعطيتها له وهو لم يفعلها معك
ولا توقعاتك انه يمكن ان يكون هناك فرصه او معجزه او حلم
تتوقعينه يمكن ان يحدث ويتزوجك
ويثوج هذا الحب بالزواج والله وان تزوجتيه فهو ليس ذو قيمه لانه فعل مع زوجته ما فعل معك
انت تريدين وتحاولين فقط ان تاخدي بثارك بان
يعطيك امل انه يمكن ان يحدث شيء فعلي بينكم
ولكن تاكدي لن يحدث
مثل انواع هولاء الرجال
لا تسمعي للقصص الحب الخياليه ولا تتخيلي ولا تتوهمي
ولا تدعي لهذا ان ياخد منك مساحه تفكير ولا ان تعطيه
لماذا لان هناك واقع حقيقي
ولو فرضنا مثلا انه قد يكون هناك اشخاص مروا بمثل هذه التجربه نعم قد يكون
ولكن تاكدي انه كان هناك تصرف حقيقي من الشخص ثم صار منع
بس مع حالتك لا
ثم دعي في فكرك انه رجل متزوج
اكثر من هذا ماذا ..؟
هل علي اساس انه يواعدك بالزواج انك الثانيه مثلا
هذا الشخص ضعيف في ان يجعلك الاولي
فكيف يستطيع ان يفعلها في الثانيه
هذا الشخص ضعيف جدا والله وهو نفسه لا يريد
صدقيني
وحرام عليه ما يفعله والله

هداك الله وسدد خطاك ونصرك الله عليه وسخر الله لك زوجا حلالا طيبا مباركا كريما محبا يارب العالمين
امييين

التعديل الأخير:

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

شوفي أختي طالما أنت على ادنى صلة به فهناك أكثر من مشكلة

اولا استمرار ارتكاب ذنوب وما ادراك ما شؤم الذنوب

ثانيا أنه هكذا الحبل ممتد بينك وبينه مما يعني احتمالية العودة

يا اختي كي تتوبي تماما لابد من قطع كل العلائق والا ستحدين نفسك ربما يوما تعودين لنفس الطريق فنحن بشر

اعملي له حظر وتحملي بقايا التعلق في نفسك غيري حساباتك
غيري شريحة الهاتف واكسري القديمة لو هو يعرف الرقم وابدئي حياة جديدة مع الله أولا. تنتظم لك جميع امورك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه